أفضل برنامج تعريب قوالب بلوجر مجانا | Blogger Template Translater

الصحة العامة
طريقة تعريب اي قالب بلوجر مجانا بدون اضاعة الوقت في تعريبه يدويا . برنامج تعريب قوالب بلوجر بنقرة زر ومجانا .

سوف نتعرف الى ميزة مهمة جدا للكثيرين وبالاخص المدونين ومن يريد ان يصبح محترف من نفسه بدون الحاجة للاخرين او الدفع مقابل العمل حيث اننا سوف نتعرف الى تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر Translate Blogger Template وهو عبارة عن اداة تحول لنا القالب الخاص بينا الى قالب عربي او ترجمة قوالب بلوجر الى العربية ولغات اخرى بشكل مجاني العمل على البرنامج سهل وطريقة تحميله في الاسفل والشرح .

شرح برنامج تعريب قوالب بلوجر

طريقة ترجمة قوالب بلوجر من خلال البرنامج اسهل من استعمال اليدوي حيث ان شكل القالب سوف يتغير ايضا مثلا الكثير من الكلمات في داخل القالب باللغة الانجليزية سوف تتحول الى عربية والاهم من ذلك سوف يتم عكس شكل القالب فنحن نعرف ان القوالب الاجنبية تكون دائما من الياسر الى اليمين بعكس القوالب العربية التي بالعادة تكون من اليمين الى اليسار. ووظيفة هذا البرنامج هي نفس الطريقة ترجمة مع تغيير شكل سوف يفيدك : افضل قوالب بلوجر مجاناً.

برنامج تعريب قوالب بلوجر

من خلال برنامج تعريب قالب بلوجر. يمكننا تعريب بلوجر بنفسنا لا نحتاج الى تضيع الكثير من الوقت فقط ببرنامج واحد ومجاني يمكننا تحويل القالب للغة اخرى رابط التحميل فهو في الاسفل سوف يفيدك ايضا : انشاء صفحة اعادة توجيه الروابط في بلوجر .

تحميل  برنامج تعريب قوالب بلوجر  Translate Blogger Template

لاحظ ان البرنامج يقوم بتعريب نسبة 65%-75% من قالبك الذي تريد تعريبه لذلك لا تنسى طريقة التعريب في شرح الفيديوا في الاعلى وطريقة استعمال البرنامج ايضا لا تنسى مراجعة تعريب القالب بنفسك والتاكد منه قد يبدوا بعض الاخطاء النحوية في الترجمة لذلك الافضل ان تراجعه يدويا ايضا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !