تطبيق textPlus للاتصال وارسال SMS مجانا + رقم امريكي

k
تحميل برنامج textplus الاصدار القديم textplus apk تحميل برنامج textplus للكمبيوتر تسجيل في textplus textplus apkpure انشاء حساب textplus تحميل برنامج nextplus برنامج textnow

سوائا لديك ايفون او اندرويد فان تطبيق textPlus: Free Text &amp Calls هو من التطبيقات المميزة التي توفر لك الاتصال وارسال الرسائل مجانا ، حيث يمكنك التطبيق من امتلاك رقم امريكي او كندا مجانا بدون دفع اي رسوم ويمكنك بعد ذلك الحصول على الكثير من المميزات حيث يمكنك عمل حساب واتساب او فايبر او ايمو او الفيسبوك برقم امريكي بشكل مجاني وبسهولة .

شرح تطبيق الاتصال والرسائل المجانية

بعد تحميل التطبيق وفتحه عليك التسجيل لعمل حساب والتسجيل سهل وبشكل روتيني ، وبعد ذلك سوف يتيح لك الحصول على رقم امريكي مجانا او رقم كندي . ويمكنك استخدامه في الكثير من الاستخدامات المختلفة وايضا يتيح لك مكالمات مجانية لامريكا وكندا وايضا يتيح لك مكالمات بجودة عالية اقل لجميع دول العالم ، ويوفر لك امكانية الحصول على رقمك الامريكي الخاص لاستقبال من خلاله الرسائل او المكالمات ايضا .

كما ان التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ويوفر لك مميزات كثيرة حيث يمكنك يوفر لك صندوق للرسائل حيث يمكنك ايجاد الرسائل المرسلة او المستقبلة بسهولة ويمكنك ارسال الرسائل بعدد غير محدود للرسائل القصيرة ويمكنك كسب الاعتمادات التي يوفرها لك التطبيق بشكل مجاني من اجل اجراء المكالمات لامريكا وكندا بشكل مجاني ، والتطبيق يعتبر من التطبيقات المميزة في هذا المجال حيث وصل عدد مستخدمين التطبيق الى ملايين المستخدمين حول العالم .

تحميل تطبيق textPlus 

" تطبيق textPlus " هو مجاني بشكل كامل ولاكن ياتي بعدد قليل من الاعلانات ويمكنك اخفاء جميع الاعلانات بطريقة شراء اشتراك في التطبيق .يمكنك استخدام التطبيق في الحصول على رقم واتساب امريكي وتفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله وايضا ارسال رسائل الى امريكا وكندا بعد غير محدود مجانا واجراء المكالمات بجودة عالية مجانا . لتحميل تطبيق textPlus: Free Text & Calls للحصول على رقم امريكي مجانا لهواتف الاندرويد textPlus .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !