تطبيق مراقبة واتساب الابناء والتاكد انهم في امان

الصحة العامة
طريقة مراقبة واتساب بدون لمسه عن طريق رقم هاتفه فقط . برنامج مراقبة الواتس. برنامج مراقبة واتس اب مجانا تحميل تطبيق WaRadar - تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم.

كم من الوقت تقضي يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي او تستعمل واتساب . قد تتسائل كثيرا عن حال ابنك احيانا عند استعمالك للانترنت وتريد ان تتاكد انه في امان وتعرف بعض المعلومات السريعة عنه وهل هو حقا في المدرسة وهل هو على واتساب اثناء دراسته هل حقا يقوم بواجباته بشكل صحيح ؟ ام انه دائما على الانترنت ولا يدرس . في هذه الحالة تحتاج الى طريقة تساعدك في مراقبة واتساب حساب انك او قريبك مهتم به وتعرف حالته الاسياسية على الانترنت حاليا .

طريقة مراقبة واتساب

بالرغم اننا تعرفنا للعديد من طرق مراقبة الواتساب في السابق حيث كل طريقة لها ميزات مختلفة بعض هذه الطرق تكون مفيدة والبعض الاخر ليس مفيد بقدر كافي لبعض الاشخاص وهذا سبب توفر عدة من طرق مراقبة واتس اب نتعرف اليها لكي تقوم بمراقبة ابنائك والتاكد انهم في امان وان صح التعبير هذه ليست طرق اختراق او تهكير واتساب بل هي طرق عادية تعتمد على مبدا المشاركة وهي ادوات مجانية موجودة في قوقل بلاي وهي امنة تم فحصها في متجر بلاي.

شرح تطبيق مراقبة الواتساب الخاص بالابناء

في السابق تعرفنا الى طريقة مراقبة واتس اب الخاص بالابناء عن طريق احد الادوات من متجر بلاي ولكن الان كان هنالك اداة مشهورة جديدة يستعملها عشرات الاف من الاشخاص حول العالم وهذه الاداة اسمها " WaRadar " وهي التطبيق التي سوف نتعرف اليه حيث توفر لنا العديد من المميزات من اهمها :
  • مراقبة واتساب ابنك بعد موافقته
  • سهلة الاستعمال 
  • تحتاج الى رقم هاتف ابنك 
  • يمكنك وضع اكثر من رقم هاتف (اذا كان لديك اكثر من ابن)
  • تحصل على اشعارات اولا باول لحالة الاشخاص 
  • تتوفر ميزة بريميوم المدفوعة التي تحتوي على ميزات اكثر 

تحميل تطبيق WaRadar 

اداة WaRadar هي اداة مجانية على موبايلك عند تحميل التطبيق من نسخته الاخيرة الموجودة في قوقل بلاي سوف تتمكن من معرفة الاشعارات الاخيرة انطلاقا من رقم الهاتف الخاص بابنك طبعا ويمكنك معرفة موعد اتصاله وعدم الاتصال ولتحميل التطبيق اليك رابط التحميل " تحميل تطبيق WaRadar ". اذا لم يعمل الرابط يمكن تحميله من رابط خارجي " WaRadar Apk " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !