تطبيق ايمو Imo : تحميل برنامج الايمو لكل الاجهزة

الصحة العامة
تنزيل ايمو تنزيل ايمو imo download android تحميل برنامج imo للويندوز تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر تحميل ايمو بلس تنزيل برنامج ايمو سامسونج

تنزيل imo messenger مجانًا 

برنامج ايمو هو طريقة للتواصل الاجتماعي التي يعتبرها الكثيرين مصدر لجلب الزيارات للمحتوى خاصتهم مثل نشر فيديوهات يوتيوب الخاصة بهم على التطبيق والمجموعات في داخل . وما يجعله اكثر شهرة هو توفره لكل الاجهزة انطلاقا من ايفون واندرويد حتى تصل الى الكمبيوتر .

يوفر لك تطبيق ايمو Imo  امكانية اجراء مكالمات مجانية  بالعديد من الطرق وفي الحقيقة هذا البرنامج لقد اصبح مشهور بشكل كبير في الاونة الاخيرة , يوجد فيه عدة طرق للتواصل الاجتماعي من ضمنها الصوت او عن طريق الفيديوا البرنامج .

 برنامج Imo ايمو وفائدته

فكرة البرنامج بسيطة وهو يمكنك من الاتصال بالاخرين صوت او رسائل او حتى فيديو مباشر حول العالم والان يمكنك استعماله على حاسوبك ايضا وكانه منصة مثل المواقع الاخرى احد افضل الاشياء التاحة في ايمو انه يمكنك التواصل مع الاشخاص الاخرين حول العالم يستعملون بعد المنصات الشهيرة مثل (MSN و Yahoo و Gtalk و AIM)  برنامج ايمو يقدم لك كل تلك المميزات مجانا .

هل تطبيق الايمو كما نسمع عنه ؟

بالرغم من توفر العديد من الميزات لهذا التطبيق المتاح على جميع الانظمة من اندرويد ايفون الى اجهزة الكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بمشاركة Story او القصص خاصتك مع الاخرين حول العالم . اما بالنسبة للملفات فيمكنك مشاركة الملفات مع الاخرين تصل حجمها الى 10GB  مرة واحدة . ميزات عديدة اخرى مثل وجود مجموعات للانضمام اليها ومشاركة اخبارك ومعلوماتك الخاصة حيث يمكنك مشاركة مقاطع الفيديوا خاصتك او وضع روابط ربحية ليدخل الناس اليها وتربح او يمكنك استعماله بشكل عادي مثل التواصل والتعارف .

تحميل ايمو Imo  لكل الاجهزة 

بالرغم من وجود تحميل التطبيق على كثير من المنصات على شكل " imo messenger apk " يمكنك تحميله من الموقع حول العالم ولكن ننصحك بتحميله بالنسخة الاصلية من الموقع الرسمي تحميل ايمو imo messenger. حيث يمكنك الاستفادة من نسخة ايمو apk imo او تحميله للايفون واجهزة الكمبيوتر.كل ذلك في الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق يمكنك تحميله الان مجانا باخر اصدار .

ولا تنسى حاول ان تستفيد من التطبيق من اجل نشر الفيديوهات ومواضيع لجلب الزيارات بالاخص في المجموعات التي تتوفر في التطبيق سوائا عن طريق الموبايل او الكمبيوتر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !