مراقبة واتساب whatsapp عن بعد بنقرة زر واحدة

الصحة العامة
اليك افضل طريقة مجاني وسهلة لمراقبة الي شخص عن طريق واتساب برنامج مراقبة واتس اب مجانا مراقبة واتساب اي شخص مراقبة واتس اب شخص مجانا برنامج مراقبة الواتس مجانا مراقبة واتس اب واتساب.

سوائا لديك ايفون او حتى اجهزة اندرويد هل فكرة يوما بمراقبة ابنك وشخص قريب منك وتريد التاكد انه في المكان الامن ؟ قد يعتقد الكثيرين ان امر مراقبة واتساب غير موجود ولا يمكنه في هذه الحالة مراقبة ابنه او التاكد انه في امان مما يجعل الامر حزين لكل اب مهتم لابنه ودراسته والكثير .

في هذه التدوينة سوف نحل مشكلة عشرات الالف من الاباء حول العالم العربي من مراقبة ابنائهم على واتس اب سوف نتعرف الى طريقة سهلة لمراقبة واتساب اي شخص قريب منك مثل اب او بنت الخ . فهل حقا يمكنني مراقبة الواتساب بطريقة مجانية وما هي هذه الطريقة وكيف يمكننا ذلك ؟

مراقبة الواتساب عن بعد 

لكي تقوم بمراقبة واتساب الاخرين عن بعد " واتساب ابنك " يوجد العديد من الطرق سبق وتطرقنا اليها من قبل على الموقع وهذه الطرق مختلفة وكل طريقة لها ايجابيات وبعضها الاخر له سلبيات وكل طريقة لديها طريقة عمل مختلفة ويمكنك مشاهدة طرق مراقبة واتساب عن بعد لتتعرف للعديد من الطرق لتراقب ابنائك .

في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة سهلة من خلالها يمكننا مراقبة الواتساب بسهولة بطريقة مجانية في خطوات سريعة باستعمال تطبيق واحد اسمه " Clonapp Messenger‏ " ولكي تقوم بتحميله يمكنك ذلك في اخر التدوينة . اما فكرة عمل هذه الاداة فانها لديها ميزة ثلاث وهي كالتالي :

  • Whats web : وهي خدمة يمكنك من خلالها فتح حساب واتساب على جهاز اخر اي يمكنك تشغيل حسابين واتساب على اجهزة مختلفة ولكن من نفس الحساب .
  • Story Saver : وهي خدمة مجانية اخرى في التطبيق يمكنك من خلالها حفظ ستوريات واتساب.
  • الدردشة المباشرة : وهي ميزة يمكنك من خلالها التواصل مع اي شخص في العالم بدون الحاجة لافضاح معلومات واتساب الخاصة بيك الحقيقية .

شرح تطبيق مراقبة واتس اب عن بعد 

بما انه تطبيق " Clonapp Messenger‏ " عبارة عن اداة مجانية فان فكرته ايضا سهلة جدا فكل ما تحتاجه اولا تحميل الاداة من اخر التدوينة على موبايلك الاندرويد ومن ثمة تقوم بتشغيلها . وقد يطلب منك اعطائه بعض الصلاحيات لا تعطيه اي صلاحيات لست مطر لذلك . الان عند الدخول للاداة سوف تلاحظ وجود عدة ميزات يمكننا الاستفادة منها بشكل مجاني بحيث يوجد ثلاث ادوات مفيدة .

تحميل اداة مراقبة واتساب للايفون واندرويد

هنالك نسخة اقدم من النسخة التي تعرفنا اليها في هذه التدوينة النسخة القديمة لديها مشاكل وقد لا تعمل بالشكل الصحيح . لذلك لا تقوم بتحميل نسخ اقدم من هذه النسخة الحالية . ولتقوم بتحميلها يمكنك ذلك من هنا باخر اصدار " تحميل Clonapp Messenger‏ ". 

اما بالنسبة لمستخدمين اجهزة ابل وايفون بالرغم ان الاداة نفسها غير موجودة لسوء الحظ لتحميلها لانه لم يتم تطويرها لاجهزة IOS ولكن بحثت لكم عن اداة قريبة جدا من اداة اليوم ويمكنك تحميلها لايفون من هنا " WhatScan للايفون " وطريقة العمل عليها مثل طريقة الاندرويد الذي قمنا بشرحه في المدونة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !