تطبيق صنع حالات فيديو للواتساب والانستقرام والفيسبوك 2020

k
تطبيق صنع الفيديو للواتساب والانستقرام والفيسبوك

تطبيق صنع حالات فيديو للواتساب والانستقرام وكذلك الفيسبوك سوف نتشارك معكم افضل تطبيق يمكنك من خلاله صناعة الفيديو بكل احترافية وذلك من خلال الصور فقط واضافة اليه ملف الصوت مع الكثير من المؤثرات والفلاتر المذهلة التي تجعل من الفيديو اكثر احترافية وهو تطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير لذلك فهو مناسب لجميع المستخدمين وايضا متاح لجميع اصدارات نظام الاندرويد .

تطبيق صنع حالات فيديو لمواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق MV Master يعد من اشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها لانشاء فيديوهات قصيرة ويمكنك استخدامها بعد ذلك في انشاء حالات مميزة للواتساب والفيسبوك والانستقرام مع استخدام MV Master سوف تبهر اصدقائك بحالات الخاصة بك حيث انها سوف تكون حالات من صنعك ويمكنك كذلك كتابة اسمك وايضا يمكنك اضافة صورك في الفيديو حيث انك سوف تقوم صنعه من خلال الصور التي لديك لذلك يمكنك وضع اي صور تريديها في الفيديو .

تطبيق MV Master من التطبيقات المميزة فهو تم تحميله اكثر من مليون تحميل على متجر قوقل بلاي فقط وحاز على العديد من التقيمات الاجابية وايضا التعليقات التي تشكر في التطبيق بشكل كبير فهو من التطبيقات البسيطة التي تمكنك من فعل العديد من المميزات وبسهولة تامة حيث من خلال 3 خطوات فقط سوف تتمكن من انشاء الفيديو الخاص بك ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي او حالات للفيسبوك وحالات للواتساب وحالات للانستقرام .

كما ان التطبيق لا يقوم بصنع الفيديوهات من الملفات الصوتية والصور فقط بل انه يوفر لك العديد من المؤثرات المذهلة الجاهزة للاستخدام من خلال ضغطة واحدة فقط ويتم تحديث قائمة الفلاتر والمؤثرات بشكل دائم للحصول على افضل الاضافات للتطبيق .

طريقة تحميل تطبيق صنع حالات الفيديو للواتساب والانستقرام والفيسبوك

التطبيق مجاني بشكل كامل بكل ما يوفره من مميزات قوية لجميع المستخدمين من الفلاتر وايضا لا يضم اعلانات مزعجة وهو متاح لهواتف الاندرويد MV Master

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !