طريقة رفع دعوة قضائية على اي شركة بشكل قانوني اونلاين

الصحة العامة
رفع قضية على شركة معينة عن طريق الانترنت واخذ حقك . كيف ارفع قضية على شخص اجراءات رفع الدعوى

كون الانترنت اصبح المجال الاول في العالم الذي يتصل به الاخرين ويتواجد هنالك الا انه في بعض الاحيان يتعرض البعض للظلم وكانك في منزلك او بلدك مثلا قد تتعرض للظلم او الاسائة في بعض الاحياة من صديق او جار او شخص ما فهنا تلجا الى المحكمة ولكن ماذا لو كنت على الانترنت وتعرضت للظلم من شركة عمالقة مثل فيس بوك او الشركات الاخرى مثل يوتيوب توتير امازون او حتى شركة باي بال ايباي ... اخ الكثير من الشركات بالاخص الشركات الاميركية كيف تاخذ حقك ؟

مقاضات الشركات اون لاين قانونيا 

هذا ما سوف نتعرف اليه في هذه التدوينة حيث اننا سوف نشرح طريقة مجانية من منزلك يمكنك الابلاغ عن شركة قامت بظلمك او اغلاق حسابك او تم توبيخك او الاسائة لك من طرف هذه الشركة .. اخ من الافكار يمكنك تقديم ابلاغ لهذه الشركة او لاعضائها ,
ولكن كيف يعمل هذا النظام ؟

في اميركا بالاخص هنالك مواقع اسمها المواقع الحامية للمستهلكين على الانترنت وهي منظمات قانوينة لإدارة شؤون المستهلكين وتوفير لهم بيئة امنة خالية من العنصرية او الظلم , هذه المنظمات تعمل في المجال الحكومي وهي جهات تحتوي على ملايين الشركات حول العالم بالاخص المشهور الاميركية مثل شركة يوتيوب .

 فيس بوك باي بال .. اخ من الشركات وكل شركة تضع توقيع في هذه الجهات الحكومية جهات ادارة شؤون مستهلكين الانترنت وحمايتهم ووظيفة هذه المنظمة ان تكون وسيط بينك وبين تلك الشركة التي تسيئ لك اثناء استعمالها وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى اشهر موقعين على الانترنت لتقوم بمقاضاة اي شركة تسيئ لك او تقوم بظلمك على الانترنت وانت جالس في منزلك وبشكل مجاني طبعا .

اولا موقع ومنظمة DCA 

هو موقع عالمي مشهور جدا واختصار احرف DCA وهو " قسم شؤون المستهلك  , Department of Consumer Affairs "  وهو من اشهر مواقع اميركا لحماية حقوق المستعملين على الانترنت وبعض احصائيا الشركة احتوائها على أكثر من 3.9 مليون ترخيص لشركات ومن اهم اعمال هذه المنظمة الغير ربحية حلول مشاكل التوبيخ او الاسائلة للمستخدم العادي من طرق من الشركة او حتى من الدعم مثلا وهنا يمكن فرض غرامات او محاسبات قانونية وتنازلات اخرى حتى ولو فقدة حسابك في احد الشركات مثلا بشكل ظالم يمكن ان تستعيد حسابك وتتعرض تلك الشركة لعقوبات اخرى يتم فرضها عليها .

ثانيا موقع ومنظمة BB

BB وهو الاسم المختصر " لمكتب اعمال افضل  " وفكرة هذا البرنامج ان يكون لديك عمل افضل بدن منازعات وعنصرية مع شركات اخرى او ان تقوم تلك الشركات بالتحكم بك وفي العديد من الاشخاص حول العالم قد يتعرض للظلم او يتم اغلاق حسابه او توجيه له تهم لم توجه له مع شركات اخرى ومشاكل مختلفة يمكنك حلها هنا الموقع سهل الاستعمال وهو موقع مشهور جدا في اميركا ايضا ويمكنه التوسط بينك وبين الشركات المهشورة وكشف ما هية المشكلة ومن من الخطا وحتى ولو كان لديك حساب محذوف 
يمكنك استرجاعه ان تم ظلمك وقد تتعرض الشركة التي ابلغت انت عليها الى مشاكل قانونية ان تواجد عليها تمادي في حقوقك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !