تشغيل الإنترنت مجانا على الأندرويد | الحصول على انترنت مجاني

الصحة العامة
انترنت مجانا , انترنت مجاني , تطبيق wifi map

العديد يبحث عن طريقة تشغيل الانترنت مجانا حول العالم على الهاتف بدون الحاجة الى دفع المال او اختراق الشبكات والاشياء الاخرى التي تكون معقدة ونتائجها غير قوية وفي الحقيقة هناك الكثير من طرق الحصول على انترنت مجاني وكل طريقة لها مبدا عمل معين مثلا تطبيق VPN يمكنه العمل على الحصول على انترنت مجانا ولكن ليس جميعها وقد تعمل في بعض الدول والاخرى لا . بالاضافة الى وجود طرق اخرى للحصول على انترنت مجانا تعرفنا اليها في السابق يمكنك مراجعتها بنفسك .

 تحميل برنامج Globus Vpn للحصول على انترنت مجانا 

ان تطبيق Globus Vpn اصبح اكثر شهرة من السابق بسبب حصول العديد من الاشخاص حول العالم على انترنت مجاني عن طريق الموبايل باستعمال هذا التطبيق المجاني حيث ان فكرة برنامج Globus Vpn بالاساس انه يقوم بحمايتك على الانترنت وتوفير VPN مجاني  وتغيير دولتك ويوفر لنا " VPN+TOR+Cloud VPN " ولكن في بعض الدول العالمية بالاخص الدول الغربية وبعض الدول العربية عند استعمال هذا التطبيق لاحظ ان لديه انترنت مجانا بالرغم انه انترنت ضعيف بعض الشيئ ولكنه مجاني .

شرح تشغيل الانترنت مجانا باستعمال تطبيق انترنت مجانا free internet

لضمان الحصول على افضل نتيجة عند تحميل تطبيق Globus Vpn اولا وبعد تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك تقوم بالاتصال بسيرفر احد الدول الغربية طبعا سوف يتم حمايتك على الانترنت وتوفير لك تخفي TOR مجاني وبعد ذلك تقوم بايقاف تشغيل الانترنت عن طريق الواي فاي وتقوم بتشغيل اتصال البيانات مع العلم ابقاء التطبيق يعمل بشكل العادي عند فصل اتصال الواي فاي الان تقوم بتجربة الدخول على الانترنت طبعا تاكد انك وضعت اتصال البيانات على sim التي لا تحتوي على رصيد لديك وتاكد ان لديك بيانات الانترنت في الاصل لكي يعمل الانترنت لديك بدون مشاكل . 

بعد التاكد ان لديك اتصال البيانات وانك قمت بتجربة الطريقة في الاعلى الان حاول الدخول الى المتصفح والبحث عن اي اشيئ ومبروك لديك انترنت ولكن بطيئ ولكنه افضل من لا شيئ . قد لا تعمل الطريقة في بعض الدول بالاخص العربية السبب سيرفرات الشركات العربية تحظر DNS اتصال حماية او حتى تشفير البيانات بعض الاحيان قد يكون السبب ضغط على التطبيق يمكنك تجربة لاحقا او تغيير السيرفر الى دولة اخرى .

تطبيق معرفة كلمات سر شبكات الواي فاي

بعض تطبيقات العالم الاخرى تعمل بطريقة مختلفة حيث انها تقوم بشكف لك كلمات سر الشبكات مجانا وتكون فكرة عمل هذه التطبيقات انها تستفيد من " كلمات السر الافتراضي لشبكات الواي فاي " وايضا كلمات سر الشبكات السهلة وايضا كلمات سر الشبكات القديمة . 

ومن اشهر هذه التطبيقات التي لديها الكثير من المستخدمين  تطبيق Wifi Map واي فاي ماب حيث انه تطبيق مشهور لديه اكثر من 700 الف مستخدم على متجر بلاي ومميزات كثيرة يمكنك التعرف عليها بنفسك قبل تحميل التطبيق .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !