كيفية رفع صوت الفيديو المنخفض بنقرة زر

الصحة العامة
كيفية رفع صوت الفيديو المنخفض بنقرة زر

ان كنت تريد رفع صوت الفيديو المنخفض بطريقة سهلة فلا تقلق هذه التدوينة سوف تفيدك بالاخص هنالك الكثير يواجه مشاكل في الاصوات المنخفضة على الانترنت بالاخص موقع يوتيوب عند تشغيل فيديوا معين على يوتيوب يكون الصوت منخفض حتى ولو قمت برفع الصوت من جهازك سوف يبقى الصوت منخفض وبدون نتيجة ولكي نقوم بحل هذه المشكلة سوف نحتاج اداة خفيفة ومجانية يمكنها مساعدتنا بشكل ملحوظ في رفع صوت الجهاز المنخفض .

برنامج Free Video Volume Booster لرفع الصوت المنخفض 

بالرغم ان هنالك العديد من البرامج على الانترنت قد تكون موجودة لرفع صوت المنخفض ولكن كثيرها لسوء الحظ لديه عيب مثل عند رفع الصوت اكثر يحصل ضجيج وازعاج مما يجعل الاستماع للفيديوا غير ممكن ولكن مع برنامج Free Video Volume Booster يمكننا رفع الصوت بشكل عالي وهو برنامج مجاني للتعديل على الصوت وجعله اعلى بدون الحاجة الى التاثير على جودة الصوت او جعلها مزعجة .

رفع صوت الفيديو المنخفض , برنامج Free Video Volume Booster

تحميل Free Video Volume Booster باخر اصدار

اولا عليك تحميل برنامج Free Video Volume Booster باخر اصدار ولكن ان كنت تريد اصدارات اقدر ليس مشكل يمكنك تجربته من نفس الرابط الخطوة التالية لتثبيته بالطريقة العادية توافق على اتفاقية البرنامج بعد قرائتها اوتقر على التالي . يفضل ان تعرف مكان تنصيب البرنامج لكي تصل اليه بسهولة في المستقبل .

شرح طريقة رفع صوت الفيديو Volume Booster

  1. تقوم بالنقر على ايقونة البرنامج لتشغيله وننقر على " اضافة فيديوا " Add Video 
  2. نختار الفيديوا المراد رفع الصوت الخاص به 
  3. الان ننقر على خيار " Optimize " او تحسين 
  4. الان يمكنك التحكم في حساسية الصوت ورفعها وتعديلها كما تريد عن طريق الاعدادات او Settings

ملاحظة لتعديل الصوت ورفع صوت الفيديوا الى اقصى حد . يفضل ان لا تزيد قوة رفع الصوت عند التعديل عليه عن 20 ديسيبل لكي لا يحصل معك ضوضاء في الصوت او يمكنك تجربة اقصى صوت ممكن والامر يعتمد على جودة الصوت نفسه كلما زادة جودة الصوت زادة امكانية رفع الصوت لاقصى حد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !