بلاي باس Play Pass المتجر الجديد مقابل متجر بلاي Play store

الصحة العامة
بلاي باسس Play Pass المتجر الجديد مقابل متجر بلاي Play store

ان اشهر متاجر الاندرويد هو متجر قوقل بلاي Play store حيث انه المتجر الاول في انظمة الاندرويد في العالم والمالك الرئيسي لهذا المتجر هي شركة قوقل وبالرغم ان قوقل دائما تقوم بعمل تحديثات على نظامها لتوفير افضل انطباع للمستخدمين شركة قوقل الان تعمل على متجر جديد امه بلاي باسس Play Pass او ان صح التعبير قم اخر لمتجر بلاي يوفر ميزات اخرى جديدة مختلفة تقريبا عن متجر قوقل بلاي الاعتيادية .

مميزات متجر بلاي باسس Play Pass 

شركة قوقل تخبر حاليا ميزة جديدة لمستخدمين اندرويد قامت بتسميتها Play Pass وهذه الفكرة ماخوذة من Play store  والتي بدورها سوف توفر مئات التطبيقات والالعاب تماما كما المتجر السابق ولكن هذه المرة مقابل مبلغ رمزي شهريا تقول بعض المصادر انه سوف يكون 4.99$ وفقًا لـ Android Police سياسة اندرويد .

مع العلم ان هذه الميزة ظهرة في السابق في عام 2018 على منصة XDA Developers كنوع من التجربة . 
قد تكون هذه الميزة مثل Apple's Arcade ولكنها توفر لنا خيارات اكثر مثل دعم كل من التطبيقات والالعاب بالاضافة " عدم توفر الاعلانات او عمليات شراء داخل التطبيقات والالعاب " .

يبدوا لنا ان هنالك تنافس مع شركة قوقل وابل حول ميزة توفير تطبيقات بشكل جديد مع اشتراك مبلغ رمزي شهريا كما هو منتظر من ابل Apple's Arcade هذا الخريف كما ان Apple تنافس بشكل كبير مثل توفير اسعار رخيصة لهذه الخدمة وعلى اي حال الشركات تحاول تقديم الافضل بالطبع لزيائنهم فلمن الفوز هذه المرة ؟
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !