افضل تطبيقات الايفون 2023 - اقوى تطبيقات للايفون سوف تفيدك

k
http://www.rftsite.com/2019/07/iphone-applications.html

سوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة افضل تطبيقات للايفون لهذا العام سوف تفيدك بشكل كبير حيث ان متجر ابل يحتوي على الكثير من التطبيقات ولكن ليست جميع التطبيقات مذهلة او سوف تفيدك بشكل كبير لذلك سوف نتشارك معكم افضل هذه التطبيقات ، وهذه التطبيقات من التطبيقات التي لابد ان تكون اساسية في هواتف الايفون .

تطبيق Find My iPhone

هو من التطبيقات الهامة لجميع مستخدمين هواتف الايفون وايضا الايباد حيث انه سوف تتمكن من العثور على هاتفك الايفون او الايباد في الخريطة ويمكنك حماية هاتفك في حال ضياع الهاتف يمكنك ايجاده باحد هواتفك الاخرى او حذف جميع البيانات على هاتفك بـ استخدام ذلك التطبيق المميز .

تطبيق Wikipedia Mobile

بدلا من البحث عن افضل المقالات او البحث في المعلومات العامة فـ تطبيق ويكييديا هو من اشهر التطبيقات في ذلك المجال الذي سوف يوفر لك قراءة الكثير والكثير من المقالات باكثر من 300 لغة مختلفة حيث يمكنك قراءة الكثير من الامقالات التاريخية وايضا معلومات عن المدن والسياحة والكثير بشكل مجاني وبدون اعلانات .

تطبيق Infuse 6

ان كونت تبحث عن افضل تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات او الافلام المترجمة بجودة عالية فـ تطبيق Infuse 6 هو المميز في ذلك المجال ، حيث يمكنك مشاهدة جميع الافلام التي قمت بتنزيلها من المواقع من من جهاز الكمبيوتر بسهولة وبدون اي مشاكل عبر استخدام ذلك التطبيق .

تطبيق Photomath

تطبيق Photomath هذا التطبيق ايضا من التطبيقات المميزة خصوصا ان كونت في الدراسة حيث انه يمكنك حل جميع المسائل الرياضية المعقدة وذلك فقط من خلال السماح بالتطبيق بتشغيل الكاميرا لظهور المسئلة وسوف يتم حل المعادلة بشكل سريع .

تطبيق Ela-Salaty

تطبيق Ela-Salaty هو التطبيق المفضل لجميع المسلمين في جميع انحاء العالم والتطبيق يتميز بانه سهل الاستخدام وبواجهة بسيطة للغاية وسوف يمكنك من معرفة مواقيت الصلاة في جميع انحاء العالم عند طريق تحديد موقعك والتطبيق سوف يجعل هاتفك صامت بشكل تلقائي عند دخولك في المسجد يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة شاشة الايفون .

تطبيق Arabic Dictionary

تطبيق المترجم Arabic Dictionary يعتبر من افضل التطبيقات الترجمة لهواتف الايفون لترجمة فهو يحتوي على اكثر من 800 الف كلمة جاهزة للترجمة من العربية الى الانجليزية او العكس والتطبيق مجاني بشكل كامل والتطبيق يتميز بالكثير من المميزات التي تجعله الافضل يمكنك كذلك مشاهدة رسالة تعطيل الواتساب .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !