اقوى 4 مواقع تورنت Torrent لتحميل الافلام والالعاب والبرامج مجانا

k
http://www.rftsite.com/2019/06/torrent-free.html

سوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة ان افضل 5 مواقع لتحميل ملفات التورنت التي يمكنك من خلالها تحميل احدث الافلام واحدث البرامج والالعاب بسرعة كبيرة وملفات التورنت تحصل على الكثير من المميزات من اهمها السرعة العالية في التحميل وايضا جميع الملفات تدعم الاستكمال والكثير من المستخدمين يفضلون التحميل عبر ملفات التورنت افضل من التحميل العادي .

الموقع الاول The Pirate Bay


يعتبر موقع The Pirate Bay من اشهر المواقع في مواقع التورنت حيث انه من اقدم المواقع ويحتوي على قاعدة بيانات عملاقة تضم الكثير من الاقسام من البرامج والالعاب والافلام وغيرها حيث يمكنك ايجاد ما تبحث عنه بسهولة داخل هذا الموقع العالمي ويحتوي على الملايين من ملفات التورنت المختلفة والموقع يتميز بواجهة بسيطة للغاية يمكنك ان تبحث عن ما تريده وسوف يظهر لك في نتائج البحث .

الموقع الثاني YTS


هو من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها للبحث عن الافلام حيث انه يضم مكتبة كبيرة من الافلام يضم افلام قديمة مميزة التي لا يمكنك العثور عليها في اي موقع اخر وايضا يضم احدث الافلام الاجنبية بشكل مستمر وحيث الموقع بواجهة مميزة للغاية حيث يتم عرض صورة الفيلم .

الموقع الثالث limetorrents


هو يعتبر كذلك من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحميل البرنامج والالعاب والافلام ويوفر لك الاحدث دائما حتى قبل نزولها المنتديات الشهيرة ويتميز بـ ان ملفات التورنت الخاص به سريعة للغاية ويمكنك الحصول على كل جديد من خلال ذلك الموقع المميز يمكنك كذلك مشاهدة افضل 10 مواقع لتحميل التورنت .

الموقع الرابع torrentdownloads


موقع torrentdownloads هو من المواقع الافضل في العالم في ذلك المجال ويمكنك ايجاد كل ما تبحث عنه لانه يحتوي على قاعدة بيانات عملاقة تضم الكثير من البرامج القديمة والحديثة وايضا الالعاب والافلام وكذلك البرامج التلفزيونية العالمية يمكنك كذلك مشاهدة أفضل موقع لتحميل ألعاب ps3 مجانا .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !