حل مشكلة توقف لعبة ببجي - مشكلة توقف لعبة بوبجي للاندرويد pubg mobile

k
http://www.rftsite.com/2019/05/solve-game-problem-pubg.html

لعبة بوبجي اصبحت من اشهر الالعاب في هذه الفترة حيث انها تضم الملايين من المستخدمين في جميع انحاء العالم ولها شعبية كبيرة للغاية وهي تعتبر افضل لعبة يمكنك اللعب مع اصدقائك وتكوين فريق من مستخدمين او اربع مستخدمين ومنافسة باقي المستخدمين حيث ان اللعبة تقوم بتنزيل 100 الاعب في خريطة ومن يبقى للنهاية يعتبر الفائز ولكن تظهر مشكلة في اللعبة عند بعض المستخدمين وهي رسالة خروج من اللعبة بشكل مفاجئ Unfortunatley PUBG Mobile has stopped .

ويوجد الكثير من المشاكل التي تتسبب في مشكلة في لعبة بوبجي حيث انه من الممكن ان هاتفك  ومشاكل الهاتف الاساسية حيث ان من الممكن ان يكون المعالج ضعيف او الذاكرة العشوائية قليلة لتشغيل اللعبة ويمكن ان اللعبة تتعارض مع بعض العمليات الاخرى على هاتفك فهذا قد ياثر على الاداء وانه سوف تكون اللعبة ثقيلة بشكل كبير على هاتفك حيث قد يكون هاتفك او نظام التشغيل مع اللعبة غير متوافق مع هاتفك .

حل مشكلة توقف لعبة بوبجي للاندرويد

الخطوة الاولى نظام الاندرويد
عليك التاكد من تحديث هاتفك على احدث اصدارات الاندرويد وذلك من خلال اعدادات الهاتف وتحديثات البرامج والتحقق من وجود التحقيق وان كان على اخر تحديث انتقل للخطوة التالية .

الخطوة الثانية اعادة تشغيل الهاتف
اعادة تشغيل الهاتف في الواقع قد تحل الكثير من المشاكل ان انه يقوم باعادة تشغيل جميع التطبيقات ونظام الاندرويد مرة اخرى ان كانت هناك مشكلة مؤقتة في اللعبة قم بتجربة اعادة تشغيل الهاتف .

الخطوة الثالثة حذف الذاكرة المؤقتة 
في هذه الخطوة عليك الانتقال الى اعدادات الهاتف ثم الانتقال الى التطبيقات والدخول الى لعبة بوبجي وبعد ذلك حذف ذاكرة التخزين المؤقتة للعبة وبعد ذلك تقوم باعادة تشغيل الهاتف طرق الفوز في لعبة ببجي .

الخطوة الرابعة تثبيت اللعبة 
ان كانت جميع الخطوات السابقة لا تعمل عليك بتجربة حذف اللعبة بشكل كامل من هاتفك وتحميلها مرة اخرى فهذا سوف يؤدي على حل جميع المشاكل السابقة في اللعبة يمكنك كذلك مشاهدة تسريع لعبة ببجي للايفون .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !