حل مشكلة تطبيع الشاشة في الهاتف | علامات حرق شاشة الموبايل وعلاجها

k
طريقة حل مشكلة تطبيع الشاشة وحدوث مشكلة في الالوان حلول سهلة وما هي اسباب هذه المشكلة .حل مشكلة الشاشة حل حرق الشاشة علاج حرق الشاشة بخطوات سهلة.

مشكلة تطبيع الشاشة في الهواتف او ما يسمى Burn-in هو يحدث نتيجة تلف جزء معين من الشاشة وتلف جزء من البيكسلات الخاصة بالشاشة وان كان هذا الامر في البداية او بسيط يمكنك معالجته بسهولة من خلال بعض النصائح التي سوف نتشاركها معاكم في هذه المقالة ، وتحدث هذه المشكلة حيث تبدا الشاشة بالوان تبدو غير صحيحة وايضا الشاشة تترك خيال لا يختفى لمدة طويلة .

سبب مشكلة تطبيع الشاشة وعلامات حرق شاشة الموبايل

وهذه المشكلة تظهر في شاشات LCD حيث ان هذه الشاشة غير محمية بشكل كامل لهذا من الممكن حدوث ذلك الخلل لاي سبب من الاسباب ، حيث ان حدوث مشكلة الحرق تكون بسبب مشكلة في المكونات الفسفورية للشاشة التي من تشع في الضوء لتظهر الصورة على الهاتف ، وهذه المواد تفقد مع الوقت حدتها مع طول الاستعمال . قد يفيدك " حل مشكلة فقدان البطارية بسرعة ".

حيث ان لكل شيء وقت افتراضي ولذلك قد يحدث في الشاشة هذا الخلل حيث سوف يحدث للبيكسلات التي تنقل الصورة طوال الوقت لترك علامة في الشاشة غير طبيعية وسوف تغير الصورة بشكل كامل مع الوقت لاستخدام هاتفك .

طريقة حل مشكلة تطبيع الشاشة " حرق الشاشة " 

يوجد بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتقليل هذا الحرق واظاهر الشاشة بشكل طبيعي وهذا بالطبع حل يعتبر مؤقت مع بعض ولكنه ينجح مع الكثير من المستخدمين ومن اهم هذه التطبيقات تطبيق Dead Pixel Detect and Fix‏ وهذا سوف يزيل هذه المشكلة ولكن ليس لكل المستخدمين على حسب درجة عطل الشاشة حيث ان التطبيق قد نجح مع الكثير من المستخدمين ولكن ايضا بعض المستخدمين لم يفعل الكثير لهواتفهم . لتحميل تطبيق حل مشكلة حرق شاشة الاندرويد Dead Pixel Detect and Fix‏ .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !