حل مشكلة لمس الشاشة لا يعمل - حل مشكلة تاتش الشاشة لهواتف الاندرويد

k
مشكلة شاشة الاندرويد مشكلة تاتش الشاشة لا تعمل ، لمس الشاشة لا يعمل او حتى الشاشة لا تعمل حل مشكلة تاتش .

مشكلة لمس الشاشة من المشاكل الأكثر شيوعا بين مستخدمين هواتف الاندرويد حيث ان لمس الشاشة لا يستجيب عند النقر عليه وأيضا من الممكن حدوث بعض المشاكل للمس ولا يعمل بشكل صحيح وأيضا يمكن ان تعطي امر ويتاخر هذا الامر عند حدوثه على الشاشة وهذه المشاكل التي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي وأسباب ذلك وأيضا الحلول .

سبب مشكلة الشاشة لا تعمل

عندما لا يعمل لمس الشاشة وبدون أي سبب بمعنى دون وقوع الهاتف او حدوث أي اضرار على الشاشة فهذه مشكلة تكون بسبب البرمجيات في الهاتف وبالطبع نوع الهاتف لا ياثر في ذلك فـ سامسونج او هواوي او نوكيا او اوبو معظم الشركات تستخدم تقريبا نفس نوع الشاشة لذلك لحل هذه المشكلة لم تختلف الطرق بشكل كبير . قد يفيدك : حل مشكلة شاشة سوداء في ايفون .

حل مشكلة لمس الشاشة لا يعمل


  • ان كان هاتفك لا يعمل وقبل القيام باي خطوة من الخطوات القادمة عليك إعادة تشغيل الهاتف عليك الضغط على زر الطاقة في الهاتف حتى يتم غلقه وإعادة الضغط لفتح الهاتف مرة أخرى فـ إعادة تشغيل الهاتف قد يساعد الهاتف بشكل كبير على إعادة تشغيل البرمجيات مرة أخرى لحل المشكلة .
  • يمكنك تجربة ازارة بطاقة الذاكرة الخارجية وإعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى بعد عدة ثواني .
  • اذا لم تنجح الخطوات السابقة عليك تجربة بنزع Cases  و Smart coverان كونت تستخدم هذه الملحقات حيث انها من الممكن ان تسبب في عطل في الشاشة لذلك قم بازالتهما وإعادة تشغيل الهاتف بعد ثواني من غلقه .
  • عند حدوث بطيء في الأوامر عند لمس الشاشة عليك بفحص التطبيقات وإزالة التطبيقات الغير مستخدمة فهذا سوف يجعل من الهاتف بشكل عام اسرع في الاستجابة الى الأوامر وأيضا عليك فحص هاتف بأحد تطبيقات حذف الفيروسات ويمكنك مشاهدة تطبيق ازالة الفايروسات .

اخيرا لا تنسى 

ان لم تنجح معك جميع الطرق السابقة وان الهاتف لم يتعرض لاي سبب في حدوث عطل الشاشة عليك بعمل سوفت وير للهاتف وهذا سوف يساعد نظام تشغيل الهاتف من اصلاح الأعطال البرمجية الداخلية اما لو كان عطل في الشاشة بشكل خاص عليك بتغير الشاشة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !