طريقة فتح حساب الفيسبوك بعد تعطيله - استرجاع اكونت الفيسبوك بسهولة

k
http://www.rftsite.com/2019/03/open-facebook-account-disabled.html

مشكلة اغلاق الفيسبوك من اكثر المشاكل التي تواجه اغلب المستخدمين خصوصا العرب وذلك لعدم معرفتهم بقوانين الفيسبوك او ان الفيسبوك يقوم بـ ايقاف الحساب حتى يتم التاكد من انك صاحب الحساب وانه غير مخترق ويوجد الكثير من الاسباب لاغلاق حساب الفيسبوك سوف نقوم بمشاركة هذه الاسباب معكم في مقالة اخرى ولكن سوف نتحدث عن طريقة اعادة فتح حساب الفيسبوك بعد اغلاقه بالطريقة الصحيحة .

طريقة استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله


يوجد العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لاستعادة حساب الفيسبوك بعد تعطيله وذلك من على حسب درجة قفل الحساب حيث ان يمكن ان حسابك يتعطل ويطلب منك معرفة صور اصدقائك وهذه تعتبر اسهل اختبار ان كان اصدقائك تقوم بمعرفتهم بشكل جيد او يطلب من الفيسبوك تاكيد رقم هاتفك ، ويوجد ايضا طريقة اخرى يمكن ان يطلبها منها الفيسبوك للتاكد من الحساب وهو معرفة اخر 5 تعليقات قمت بكتابتها في حسابك والطريقة الاحدث للفيسبوك للتاكد من الحساب هو انه يخبرك بتحميل صورة شخصية لك .

وهذه الطرق التي يمكن للفيسبوك التاكد من حساب وتعتبر ليس قفل الحساب بشكل كامل ولكن هو لتاكيد من انك صاحب الحساب عندما تقوم بتغير اسمك او تاريخ ميلادك يمكنك تجربة الاختبار الفيسبوك لفتح الحساب لاكثر من مرة بعد عدة ساعات وان لم تفلح في ذلك يمكنك الضغط على تاكيد هويتك بطريقة اخرى كما في الصورة .

http://www.rftsite.com/2019/03/open-facebook-account-disabled.html

وبعد الضغط على تاكيد هويتك بطريقة اخرى سوف يتم الانتقال بك الى صفحة يمكنك من خلالها تصوير البطاقة الخاصة بك او شهادة الميلاد او الرخصة وارسالها للفيسبوك وسوف يتم الرد على الرسالة الخاصك بك وفتح الحساب من حدود يوم حتى 3 ايام يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تصميم غلاف فيسبوك احترافي .

وان كان حسابك مغلق بشكل نهائي يمكنك الانتقال الى الرابط التالي facebook.com/help

ويمكنك من خلال هذا الرابط مراسلة الفيسبوك عبر هذا الرابط وارسال صورة بطاقتك للتاكد من انك صاحب الحساب وسوف يتم فتحه من خلال يوم حتى 7 ايام يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !