تحميل متصفح تور tor browser لفتح المواقع المحجوبة وتغير ip

k
http://www.rftsite.com/2019/02/download-tor-browser-2019.html

متصفح تور tor browser يعتبر من اقوى المتصفحات التي يمكنك استخدامها للتصفح بحرية وللحفاظ على خصوصيتك بشكل كبير وهو المتصفح المثالي والدائم لكثير من المستخدمين حول العالم لما يقدمه من مميزات قوية تجعله المتصفح الاول في الحفاظ على خصوصيتك والتصفح بامان تام لجميع المواقع من دون ان يتم تتبعك من اي طرف حيث انه يقوم بتغير عنوان ip بشكل افتراضي عند دخولك اي موقع وهذا لحفظ خصوصيتك .

متصفح تور tor browser

وبما لا شك فيه انت كـ مستخدم انترنت يعتبر اهم شيء عندما تقوم بتصفح الانترنت والمواقع بشكل عام حيث انك من الممكن عند تصفح هذه المواقع فـ انك تكون تحت تهديد الهاكرز حيث يمكنك استهدافك بسهولة من خلال تصفح مواقع مجهولة او غير امنة او من الممكن ان يكون مواقع امنة ولكن تحتوي على اعلانات تحتوي على مثل هذه الخطورة ومع تصفحك من خلال برنامج tor browser سوف تكون بتجنب هذه المشاكل بشكل كامل .

حيث ان برنامج tor browser يحتوي على طبقة تشفير البروتوكول حيث انه يقوم بتغير ip موقعك الحالي الى موقع اخر وهذا سوف يمكنك من التصفح بحرية وهذا الاخيار الامن في البرنامج يقوم البرنامج بتفعيله بشكل تلقائي وهو يقوم دائما بتغير عنوان ip بشكل مختلف واختيار عشوائي في طبقة التشفير وهذه الخطوة سوف تمكنك ايضا من فتح المواقع المحجوبة يمكنك كذلك مشاهدة اضافات قوقل لفتح المواقع المحجوبة .

http://www.rftsite.com/2019/02/download-tor-browser-2019.html

مميزات متصفح تور tor browser 

  1. المتصفح مجاني بشكل كامل .
  2. يقوم بتغير ip دائما حيث انك لا تحتاج الى برامج تغير ip .
  3. فتح المواقع المحجوبة .
  4. سهل الاستخدام ويشبه كثيرا واجهة متصفح فايرفوكس .
  5. التصفح بشكل امن حيث انه يقوم بحماية خصوصيتك بشكل كامل .
  6. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
  7. البرنامج يدعم اللغة العربية والانجليزية والكثير من اللغات يمكنك كذلك مشاهدة افتح تطبيقات لفتح المواقع المحجوبة مجانا .
لتحميل متصفح تور فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر tor browser .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !