القائمة الرئيسية

الصفحات

مارك زوكربيرغ : يخطط الى دمج الفيسبوك والواتساب وانستقرام - تعرف على مميزات ذلك !

http://www.rftsite.com/2019/01/merge-facebook-whastapp-Instagram.html

في تقرير جديد من الفيسبوك ومارك زوكربيرغ مؤسس الفيسبوك وهو حاليا يضم ايضا تطبيق الواتساب والانستقرام ومع اقوى ثلاث تطبيقات قادرة على ارسائل الرسائل الخاصة وتعتبر هذه التطبيقات الاقوى في العالم يحاول مارك استغلال هذه النقطة حيث ان مارك يفكر في ان من الممكن لهذه التطبيقات Facebook و WhatsApp و Instagram ان يتم ارسائل الرسائل لبعضها البعض حيث يمكنك من خلال حسابك على الفيسبوك ارسائل رسالة لصديقك على الواتساب ! وهذا ما يخطط له شركة الفيسبوك في المستقبل القريب .

وهذا التقرير قد كشفته صحيفة نيويورك تايمز وهو ان الفيسبوك يخطط لطريقة لربط التطبيقات الثلاثة برسائل خاصة وهذا لتمكن اي مستخدم ممن يستخدمون هذه التطبيقات ارسائل رسائل خاصة الى اصدقائه في التطبيق الاخر بسهولة حيث يمكنك بعد ذلك من خلال الفيسبوك ارسال رسائل لاصدقائك على تطبيق الواتساب وهذا ما سوف تخطط له الفيسبوك مع العلم ان التطبيقات الثلاثة سوف تكون كما هي مستقلة بشكل كامل لكن هذا سوف يحدث في خلال الرسائل فقط .

ويخطط مارك لتوحيد البنية التحتية لهذه التطبيقات التي تمتلكها الشركة وتحاول الفيسبوك في الفترة جعل هذه التطبيقات امنة بشكل كامل وذلك من خلال اعتماد تقنية التشفير الكامل لجميع المحادثات والرسائل الخاصة وهذا سوف يحافظ على خصوصية المستخدم بشكل كبير يمكنك كذلك طريقة حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي .

http://www.rftsite.com/2019/01/merge-facebook-whastapp-Instagram.html

وتطبيق الواتساب هو التطبيق الاكثر امانا بين التطبيقات الثلاثة حيث انه يحافظ على التشفير الكامل لجميع المحادثات وتعمل الفيسبوك على جعل محادثات الماسنجر على نفس مستوى امان وخصوصية رسائل الواتساب وذلك ايضا في تطبيق الانستقرام لان التطبيقات سوف تعمل تحت خوادم الفيسبوك .

ومن خلال التقرير قد ذكرت الصحيفة ان هذا التطوير الكبير الذي سوف يحدث بين التطبيقات الثلاثة سوف يكون خلال عام 2020 يمكنك كذلك مشاهدة طريقة ازالة اشعارات الفيسبوك .