حذف حساب الفيس بوك نهائياً | رابط تعطيل الفيسبوك بدون استرجاع

الصحة العامة
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها , كيفية حذف فيس بوك نهائياً

في هذه التدوينة الجديدة وهي تلبية لواحد من اكثر الاسئلة المتكررة في فترات متباعدة في الحقيقة ونقصد يف ذلك طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها للابد طبعا هنالك طريقة عادية معروفة لحذف الفيس بوك بالشكل العادي وهذه الطريقة المعروفة لسوء الحظ لا تمكنك من التخلص من حسابك للابد فهي تعطيك تعطيل مؤقت للحساب او اخفائه.

كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيا

وهذه الطريقة تتم بسهولة عن طريق نفس حسابك في الفيس بوك عن طريق الاعدادات من ثمة الامان واخيرا وسوف تجد في الاسفل تعطيل الحساب وهذه الطريقة مؤقة فقط لا غير فكيف يمكننا حذف حسابنا على الفيس بوك بشكل نهائي ولا يمكن استرجاعه ابدا ( حذف فيس بوك للابد ).

في الحقيقة اول شيئ يجب عليك معرفته ان طريقة الحذف العادية لا تحذفه للابد اما هذه الطريقة سوف تقوم بتخليصك من الحساب للابد ولا يمكنك استعادة لذلك عليك الانتباه لهذا الشيئ انك لن تتمكن  من اسعادة الحساب الطريقة كالتالي اولا تذهب للرابط الموجود  في الاسفل وهنالك سوف تجد قائمة تحذير امامك تحذرك انك سوف تقوم بتحذف حسابك للابد ولا يمكنك استعادة. قد يفيدك " معرفة ارقام الاشخاص على فيسبوك " .

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها , كيفية حذف فيس بوك نهائياً

رابط حذف حساب فيسبوك نهائاً

اذا كنت مصر على هذا الشيئ فما عليك الى النقر على خيار الحذف وسوف يتم حذف حسابك وتخليصلك منه للابد هذه هي الطريقة الوحيدة حقيقة ولا يوجد طريقة اخرى تحذف حسابك للابد . ما عليك الى الدخول الى الرابط التالي " حذف حساب فيس بوك " ولكن عليك المعرفة ان الحساب لن يتم حذفه للابد مباشرة اذا قمت بحذفه الان سوف يختفي لن يراك احد وحينها اذا لم تدخل لحسابك 30 يوم سوف يتم حذفه بشكل نهائي فيكون لك وقت للتفكير حينها .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !