تحميل تطبيق صانع قصص فتيات القوة الرائع مجانا للموبايل | صانع القصص

k
تطبيق صانع القصص للاطفال  فتيات القوة  للايفون والاندرويد صانع قصص فتيات القوة  قصص فتيات القوة ، تحميل تطبيق apk تطبيقات اندرويد .

مع تطبيق صانع قصص فتيات القوة يمكنك صناعة القصص المتتعة بسهولة ولم يعد صناعة الكرتون شيء صعب مع هذا التطبيق المميز مع تطبيق صانع قصص فتيات القوة سوف تتمكن من صناعة القصة التي تريدها وتتناسب معك وايضا يمكن للاطفال استعمال هذا التطبيق المميز وعمل قصة من خيالهم مع تسجيل صوتهم ايضا في القصة وهذا التطبيق المميز قد حاز على اعجاب الكثيرين حيث انه سهل الاستخدام وبه مميزات قوية وايضا مجاني .

شرح تطبيق صانع قصص فتيات القوه

التطبيق سهل الاستخدام حيث انه للاطفال صنع قصتهم الخاصة بهم بسهولة ويتميز بواجهة بسيطة ويمكنك تغير كل تريده داخل التطبيق لصنع القصة المناسبة لك بعد الدخول الى التطبيق بشكل مباشر يمكنك الضغط على صمم قصتك ويوجد خيار اخر هو قصصي حيث يمكنك من خلاله عرض القصص السابقة التي قمت بتصميمها وبعد اختيار صمم قصتك يمكنك بعد ذلك اختيار الخلفية المناسبة التي تريدها في القصة ويوجد في التطبيق الكثير من الخلفيات الممتعة التي يمكنك استخدامها . يعتبر بمثابةالروضة الافتراضية لتعليم الاطفال .

اهم مميزات تطبيق صانع قصص فتيات القوة

وبعد ذلك عليك اختيار العناصر التي تريدها في القصة وجميع عناصر كرتون فتيات القوة موجودة في التطبيق حيث يمكنك اختيار اختيارها بسهولة واضافتها الى القصة وعليك ايضا تسجيل صوتك في القصة لتكون قصة ممتعة ولكن عليك اختيار قصة صغيرة لان مدة تسجيل القصص في التطبيق قصيرة وبعد عمل الخطوات التي قمنا بذكرنا في السابق يمكنك بعد ذلك تسجيل القصة والاستماع الى القصة فيديو يمكنك كذلك تنزيل تطبيق مشاهدة الكرتون باللغة العربية .

تحميل تطبيق صانع قصص فتيات القوه للايفون واندرويد 

ويمكنك ايضا من خلال التطبيق اضافة الموسيقى المناسبة والتطبيق متوفر بعدد كثير من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية ويمكنك من خلال التطبيق تجعل طفلك عمل قصة من خيالهم متتعة ومشاهدتها بعد ذلك وهذا التطبيق مناسب للاطفال بشكل كبير حيث سوف يجعلهم بعمل قصتهم الخاصة من فتيات القوة . تحميل تطبيق فتيات القوة صانع القصص للايفون  اما مستخدمين اجهزة اندرويد يمكن تحميل التطبيق باخر اصدار من هنا فتيات القوة صانع القصص للاندرويد

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !