تحميل الروضة الافتراضية للكمبيوتر والموبايل | تطبيق الروضة الافتراضية

k
تطبيق الروضة الافتراضية لجعل الاطفال عباقرة وتسلية . تحميل تطبيق الروضة الافتراضية للكمبيوتر والايفون والاندرويد باخر اصدار تطبيق وزارة التعليم السعودية .

برنامج الروضة الافتراضية الذي قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية من اطلاق تطبيق الروضة الافتراضية وهو تطبيق تم تصميمه خصيصا للاطفال بين سن 3 سنوات وحتى 6 سنوات والتطبيق يتم تشغليه تحت رعاية اولياء الامور حيث انه يوفر لك التحكم في جميع ما يتم عرضه في التطبيق ، كما يمكنك تجربة تطبيق يوتيوب اطفال .فهو مناسب لعرض المحتوى للاطفال وهو امن وفي هذه المقالة سوف نتعرف الى الروضة الافتراضية تحميل وتنزيل مجانا على جهازك الكمبيوتر او الموبايل.

ماهو تطبيق الروضة الافتراضية

تطبيق الروضة الافتراضية هو تطبيق الكتروني مميز فهو تطبيق تعليمي مميز ويمنح الاطفال شرح خاص ومبسط بشكل كبير ، فـ التطبيق يقوم بعرض محتوى تعليمي مميز ، كذلك تطبيق الروضة متوافق مع المعايير للمرحلة التعليمية في المملكة العربية السعودية  ويقوم بعرض الانشطة التفاعلية التي تزيد من حماسة الاطفال .

شرح تطبيق الروضة الافتراضية

والتطبيق يضم العديد من المميزات القوية ويضم مجموعة كبيرة من القصص المسلية للاطفال بالاضافة الى مجموعة الاناشيد الدينية والمتنوعة لتناسب جميع الاطفال ، ويحتوي تطبيق الروضة الافتراضية على 11 وحدة تعليمية ، وكل وحدة من هذه الوحدات مقسمة على مجموعة من العناصر التعليمية التي لا يمكنك العثور عليها في اي تطبيق اخر حيث ان الوحدة تضم اكثرم ن 50 عنصر . قد يفيدك ايضا " افضل مواقع العاب اطفال " .

الروضة الافتراضية للكمبيوتر

ويمكنك من خلال التطبيق انشاء جدول زمني للانتهاء من مرحلة تعليم طفلك كل ما يضمه من مميزات قوية وسوف يتعلم طفلك ممارسة جميع الانشطة ، من خلال تطبيق الروضة الافتراضية سوف تعلم طفلك الكثير من المهارات والخبرات التفاعلية والحسية من خلال الانشطة التي يوفرها لك التطبق بشكل مجاني وهذا بالطبع سوف يساعد طفلك على التفاعل بشكل افضل مع الاهل والاصدقاء فيما بعد .

طريقة تحميل تطبيق الروضة الافتراضية

التطبيق كما ذكرنا متوفر للعديد من الانظمة التي يستخدمها الكثير من المستخدمين في الوقت الحالي فهو يدعم نظام الاندرويد وكذلك نظام الايفون ويمكنك تحميله بسهولة لهواتف الاندرويد من خلال الروضة الافتراضية للاندرويد ، لتحميل التطبيق للايفون من خلال الروضة الافتراضية للايفون .

تحميل الروضة الافتراضية للكمبيوتر

اذا كان لديك كمبيوتر سوائا لاب توب او حتى pc  قد تود تحميل تطبيق الروضة الافتراضية للكمبيوتر او تجربته. بالرغم انه لم يتم اصدار نسخة رسمية للروضة الافتراضية للكمبيوتر بحيث انه متاح فقط للايفون واندرويد ولكن في هذه المقالة سوف نتعرف الى خدعة لتشغيل الروضة الافتراضة على الكمبيوتر بطريقة مجانية وسهلة .

طبعا الخدعة تكمن باستعمال برنامج اسمه محاكي اندرويد بحيث اولا تقوم بتحميل محاكي اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك ومن داخل المحاكي تقوم بتحميل تطبيق الروضة الافتراضية من هنا وبعد ذلك تثبيته ودائما يمكنك الدخول للمحاكي لتشغيل هذا التطبيق عن طريق الكمبيوتر انها افضل طريقة حاليا كون لا يوجد نسخة رسمية للكمبيوتر بشكل مباشر.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !