تحميل برنامج Auslogics File Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة - اخر اصدار

k
0
https://www.rftsite.com/2018/09/auslogics-file-recovery.html
برنامج Auslogics File Recovery هو يعتبر من اقوى البرامج لاستعادة الملفات التي تم حذفها من الحاسوب او الفلاشة سواء ان كانت على طريق الخطاو الفيروسات ، فـ البرنامج يساعدك في استعادة كل الملفات بجميع انواعها سواء ان كانت فيديوهات او ملفات صوت او صور او برامج او ملفات مضغوطة ويدعم الكثير من الصيغ كذلك ، وعملية استرداد الملفات تتم في البرنامج بشكل سريع جدا وبخطوات بسيطة حيث يمكنك استرجاع بسهولة الملفات التي تم حذفها ، حيث ان البرنامج يمتلك مجموعة من الادوات القوية التي تساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة والمفقودة بشكل احترافي للغاية .

كما انه يقوم بالكشف عن جميع الملفات التي تي حذفها ويمكنك بالطبع استرجاع هذه الملفات على حسب نوعها او الحجم او التاريخ يظهر البرنامج جميع التفاصيل الخاصة بالملف الذي تريد استرجاعه ، برنامج Auslogics File Recovery ذو واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام لجميع مستخدمين الحاسوب .

البرنامج يستطيع استرجاع الملفات من القرص الصلب والفلاشات وايضا الهواتف عن طريق توصلها اولا عبر الكمبيوتر بـ USB ، وبرنامج Auslogics File Recovery له القدرة على استرجاع كمية كبيرة من الملفات في وقت قصير ، وايضا متوافق مع جميع اصدارت الويندوز الحالية .

مميزات برنامج Auslogics File Recovery
  1. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهل الاستخدام .
  2. يقوم باظهار جميع تفاصيل الملف الذي تريده قبل عملية الاسترجاع .
  3. قوي في عملية البحث عن الملفات المفقودة او المحذوفة .
  4. يتميز بالسرعة في عملية استرجاع الملفات .
  5. يقوم باسترجاع جميع الصيغ .
  6. يقوم باسترجاع الملفات من الحاسوب او الفلاشات او الهواتف ايضا .
  7. يعمل على جميع اصدارات الويندوز الحالية .
لتحميل برنامج Auslogics File Recovery عبر موقعه الرسمي رابط التحميل

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !