كيفية الحصول على رقم هاتف سري - اجعل رقم هاتفك خاص بسهولة !

الصحة العامة
0
Private Number,رقم هاتف,رقم سري,رقم خاص

رقم الهاتف الخاص private phone calls وهي واحدة من الميزات التي تكون متاحة لعدد قليل جدا من الاشخاص حول العالم وقد تكون سمعت بهذا النوع من المكالمات حيث انه لن يهر اسم ذلك الشخص او رقم هاتفه ان قام بالاتصال بك او التواصل معك والسبب الرئيسي وراء ذلك انه يكون قد تواصل مع شركة الاتصال التي هو يستعمل شريحتها sim وطلب هذه الخدمة " خدمة الرقم الخاص " وفي الحقيقة خدمة الرقم الخاص هي خدمة قانونية ولكن ليست مجانية في نفس الوقت حيث انه لتقوم بالاشتراك بهذه الخدمة عليك دفع اموال شهرية باستمرار لتنال هذه الميزة وقد يكون تكاليفها مرتفعة بعض الشيئ .

سوف نتعرف في هذه التدوينة الى تطبيق اسمه contacts او جهات الاتصال وهو ليس تطبيق احترافي ولكنه يوفر لنا ميزات احترافية كثيرة حقا وكثيرة جدا من ضمن تلك المميزات التي يوفرها لنا تطبيق contacts 

  • جعل رقم الهاتف خاص 
  • ميزة حظر ارقام هواتف معينة 
  • ميزة حظر ارقام الهواتف الخاصة تلقائيا 
  • ميزة اجراء مكالمة جماعية 
  • ميزة وضع صورة شخصية على رقم هاتفك ولتقوم بهذه الطريقة اليك الشرح في الاسفل 

تطبيق contacts يوفر لنا ميزة اخرى جميلة جدا وهي ميزة وضع صورتنا على الارقام عند الاتصال وللقيام بهذه الطريقة اليكم الشرح في الاسفل بالصور .

Private Number,رقم هاتف,رقم سري,رقم خاص

اما بالنسبة لتحميل التطبيق لم نجده على قوقل بلاي بنسخته القديمة لان النسخة القديمة توفر لنا تلك المميزات واليكم رابط تحميل النسخة التي تم شرحها : 

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !