طريقة تعقب اي رقم هاتف لابنك بنقرة زر وبطريقة سهلة

الصحة العامة
تعقب اي رقم هاتف بالعالم وبدون لمس الهاتف الاخر حصري 2018 !!

قد يكون امر التعقب في العديد من الحالات وبالرغم كونها قليلة بعض الشيئ ولكن بالتاكيد الامر يلزم في الحالات الاخرى حيث بعض الاحيان يكون الابناء في مرحلة المراهقة غير متظمين ويكون تفكيرهم بشكل غير معمق مما قد يجعلهم في الكثير من المواقع
في مناطق خطيرة او احداث خطيرة غير امنة قد تضر بهم شخصيا او جسديا او نفسيا حتى ولكن الامر هنا يرجع للاب بالتاكيد حيث ان الترباية الجيدة هي ما تصنع الفرق بالتاكيد .

طريقة مراقبة الهاتف وتعقبه

قد يكون هنالك اطفال سيئين او اشخاص ولكن من جعلهم بذلك الاب والام بالتاكيد فلم تكن بداية الترباية صحيحة بل كانت بالشكل الخاطئ ما تعلم ابنائك الجيد يعد لك وما تربيهم بالسيئ او تزرعه بهم او تفعله امامهم فهو يعود لك وهنا يجب ان نهتم به ونحتاج ان نطمئن عليهم . سوف يفيدك : مراقبة الهاتف عن بعد.

الهواتف هو الشيئ الاول والاقوى على مستوى العالم الذي سهل حياتنا اليومية وتقريبا كل شخص في العالم لديه هاتف اليوم فالامر لم يعد مثل السابق مما جعل الامور تصبح افضل في بعض الحالات , بالتاكيد الهاتف لديه سلبيات ولكن مميزاته قد تجعل امر السلبيات لا ذكر كون الاستفادة منها يكون قليل جدا وليس للكثيرين وهنا يمكننا استغلال هذا الهاتف في مصلحتنا كما تكلما حتى ولو لم يكن في حوزتنا ليس هنالك مشكلة في ذلك. مراقبة الواتساب.

 في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة مهمة جدا للاباء لحماية ابنائهم ومعرفة مكانهم وبعض المعلومات الاخرى الخاصة عن بعد بدون الوصول الى هاتف ابنك وهذا ام سوف نتعرف اليه في هذه التدوينة والشرح بالفيديوا على قناتنا , قمنا بالشرح لكي تكون الامور واضحة بشكل افضل .

ان رايت ان الطريقة مفيدة ويمكنك الاستفادة منها انت ايضا يمكنك استعمال الروابط في الاسفل حيث اننا استفندنا في هذا الشرح من موقعين الموقع الاول يوفر لنا ميزة الوصول الى الهاتف قبل التعقبل بشكل معمق والميزة الاخرى وه و عن طريق الموقع الثاني الذي من خلاله سوف نستفيد من شيئ اسمه ايبي وهو عنوان كل شيئ على الانترنت في العالم ونضعه في ذلك الموقع ويوفر لنا ميزة التعقب الروابط في الشرح :
رابط الموقع الاول موقع iplogger
رابط الموقع الثاني موقع ip-tracker

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !