Tickle my Phone | تطبيق مراقبة الهاتف عن بعد

الصحة العامة
التحكم في اي هاتف اندرويد عن بعد والتقاط الصور وتسجيل الصوت عن طريق هذا التطبيق لمراقبة الموبايل عن بعد

قد يكون هنالك عدة طرق تعرض خصوصيتك للخطر او تتجسس عليك ويكون حينها كل شيئ مكشوف لدى من يتجسس عليك ولكن في هذه التدوينة متابعين مدونة رافت للمعلوميات الموضوع مختلف كليا عن تلك الطريق العادية التي تم وسبق التحذير منها حيث وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى طبيق خطير جدا قد يعرضك للتجسس دائما لدى الاخرين سوف يفيدك : طريقة مراقبة هاتف الشخص.

ولكن هدفنا في هذه التدوينة بالتاكيد ليس التعرف الى الطرق السلبية بل هنالك امكانية للاستفادة بشكل مفيد جدا ومهم ايضا لنا شخصيا فمثلا اذا فقدة هاتفك يمكنك التحكم به عن بعد وبسهولة تامة وايضا اذا اردة التقاط اشياء لهاتفك عن بعد يمكنك ذلك او وضع هاتفك مثل كاميرا مراقبة عن بعد .

تطبيق مراقبة الهاتف Tickle my Phone

  • جعل الهاتف يتصل بنا بدون ارادته 
  • اخذ صورة للهاتف عن بعد 
  • تسجيل الصوت عن بعد 
  • تسجيل فيديو لما يصحل عن بعد مما يفيدنا في معرفة مكان الهاتف اذا فقد 
  • التجسس على الهاتف عن بعد بالكامل 

والكثير الكثير كل ذلك عن طريق رسالة واحدة فقط في الحقيقة الطريقة اكثر من رائعة وسوف تساعدك كثيرا وتجعل هاتفك دائما في امان لذلك ما هية الطريقة وكيفية العمل على التطبيق هذا ما سوف نترعف اليه في هذه التدوينة .

تحميل تطبيق تهكير الهاتف Tickle my Phone

بالرغم ان هنالك نسخ عديدة من التطبيق ولكن اغلب النسخ قد تكون غير امنة ونسخة التطبيق من قوقل بلاي لم تعد متوفرة واليك رابط التحميل باخر اصدار لتطبيق مراقبة الهاتف ولغة البرمجة " تحميل Tickle my Phone apk " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !