تحميل تطبيق قروشي الرسمي للاندرويد - تطبيق Gorooshi - قروشي باخر اصدار

الصحة العامة
0
تحميل تطبيق قروشي الرسمي للاندرويد - تطبيق Gorooshi - قروشي  باخر اصدار

سوداني خدمة قروشي : هو مفهوم اصبح متعارف عليه عن طريق تطبيق اسمه Gorooshi - قروشي وفكرة هذا التطبيق اصبحت مساعدة جدا للكثيرين وجعلت امور التعامل مع الفواتير سهلة ومريحة وحتى عمليات الشراء الاخرى , فالفكرة الاولى وهي توفير مالك حيث انك تعرف كل الصادرات والواردات اليك بسهولة عن طرق عملية حسابية باستعمال هذا التطبيق تلقائيا ومن خلاله يمكننا صرف المال في المكان الصحيح بالرقم الصحيح بدون الاصراف وعدم الانتباره لكل قرش خاص بينا حيث يمكننا الشراء والدفع لما لدينا من خدمات من خلال قروشي .

تحميل تطبيق قروشي الرسمي للاندرويد - تطبيق Gorooshi - قروشي  باخر اصدار

التطبيق لا يحتاج شرح كثير في الحقيقة ولكن بالنسبة للواجهة الرئيسية فهي سهلة مختصرة ولا يوجد تعقيد ابدا كل امر لديه فقاعة خاصة بيه للقيام بعمليتك بشكل امن وسريع فعلا سبيل المثال لدينا خدمات متعددة مثل خدمة شحن الهاتف عن طريق هذا التطبيق وخدمات شراء الكهرباء وانت جالس مكانك بالرقم التفصيلي والسعر ايضا يمكننا ارسال الاموال الى اخرين والشراء حيث هنالك منتجات واشياء يمكننا شرائها عن طريق هذا التطبيق بسهولة .
اذا اعدبك التطبيق وكنت تود تحميله فاليك الاصدار الرسمي الامن من داخل قوقل بلاي وباخر اصدار .
تحميل تطبيق قروشي 

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !