احصل على هذه التطبيقات على اي تلفون في العالم 2018

الصحة العامة
0
احصل على هذه التطبيقات على اي تلفون في العالم 2018

هنالك الكثير من التطبيقات في الحقيقة وشهريا للاندرويد ينزل عشرات الالفون منها ما هو جديد ومنها ما هو بفكرة قديمة ولكن ما هو المفيد منها ؟ من منها يستحق الاستعمال والتجربة في الحقيقة هذا السؤال يجب ان تساله لنفسك كثيرا كون الكثير من تلك التطبيقات هو بفكرة متكررة وغير مفيدة او لا يوجد جديد في فكرته ولكن هنا في سلسلة افضل تطبيقات الاندرويد على المدونة والقناة نتعرف دائما الى احدث التطبيقات الجديد منها والمفيد وفي هذه التدوينة الجديدة سوف نتعرف الى 4 من التطبيقات الجديد المفيدة كثيرا والتي يمكننا الاستفادة منها في حياتنا اليومية بشكل مستمر وسوف نتعرف الى تطبيقين مميزين وهما الثالث والرابع في هذه التدوينة حيث انهم الافضل .

ملاحظة سريعة على التطبيقات الاربع ؟

سوف نتعرف الى 4 تطبيقات في هذه التدوينة وهذه التطبيقات هي جديدة وكل تطبيق مختلف ولديه رابط التحميل من داخل سوق بلاي وهي تطبيقات امنة بعض هذه التطبيقات يوفر لنا ميزة جميلة جدا حيث من خلاله يمكننا عمل خدع سحرية على فيديوهاتنا ووضع تاثيرات شبه سينمائية وكانها حقيقية وهي ملفتة جدا للنظر وفعالة ايضا وسهلة الاستعمال وهنالك الكثير من الاجانب يستعمله والعرب ايضا , وبعضها الاخر طريقة من خلالها يمكننا تحميل الالعاب المهكرة جميعها مجانا ومضمونة وتحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا والكثير من الميزات الاخرى يمكننا عملها عن طريق التطبيقات الاخرى .



اما اذا اعجبك تطبيق معين وتريد تحميله فاليكم روابط التحميل بالترتيب كما هي في الشرح وكل تطبيق واسمه من قوقل بلاي :

تحميل تطبيق Smart Lens
تحميل تطبيق like
تحميل تطبيق zedag
تحميل تطبيق  ومتجر الالعاب المهكرة  

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !