Baidu Spark Browser : تحميل متصفح الانترنت السريع

الصحة العامة
 Baidu Spark Browser : تحميل متصفح الانترنت السريع

المتصفحات كثيرة على الانترنت وهنالك منافسات بينها وحاليا المنافسات اصبحت على مصفتح فايرو فوكس ومتصفح قوقل كروم لان هذين المتصفحين معروفين انهم اشهر متصفحين حول العالم ولكن بالتاكيد كل شيئ لديه منافسين وهنالك العديد ينافس هاذين المتصفحين في هذه التدوينة سوف استعرض معكم واحد من اشهر المتصفحات التي تنافس متصفح قوقل كروم وهو متصفح Baidu Spark.

ما تحتاج معرفته اولا عن متصفح Baidu 

متصفح Baidu هو متصفح مبني على نفس المحرك الذي مبني عليه متصفح قوقل كروم اول شيئ قد يلفت انتباهك وهو امكانية التحرير على الواجهة بشكل كامل تقريبا حيث يمكنك تشكيل المتصفح بالشكل الذي يحلو لك ايضا لديه واجهة يضع بيها بشكل تلقائي اكثر من تتصفح هنالك مثل فيس بوك يوتيوب ... اخ 

للوهلة الأولى ، ستلاحظ وجود واجهة جذابة قابلة للتخصيص بالكامل ، حتى تتمكن من تغيير لونها ليناسب رغبتك. يجب أن ترى أيضًا أنه يرتب الوصول المباشر إلى خدماتك الأكثر استخدامًا ، بما في ذلك Facebook والمواقع الأخرى التي تزورها بشكل متكرر. يتضمن أيضًا زر وسائط حتى تتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة متوفرة ، ناهيك عن وظيفة التقاط الشاشة التي تحتوي أيضًا على زر وصول مباشر. لا شك في أن هذا بديل رائع لـ Google Chrome ، لأنه يشبه إلى حد كبير هذا المتصفح الكبير ، ولكنه يأتي مع المزيد من الميزات.

مميزات متصفح Baidu Spark Browser 

  • ازرار تحميل الفيديوهات في المتصفح تلقائيا 
  • سريع 
  • سهل الاستعمال 
  • واجهة بسيطة مختصرة وسهلة ايضا 
  • ازرار تسجيل الشاشة 
  • ازرار تصفح المواقع مثل واتس اب مباشرة على المتصفح 

تحميل متصفح باديو Baidu Browser 

هل اعجبك المتصفح " بايدو سبارك المتصفح "وهل ترا انه يستحق الاستعمال اذا اليك رابط التحميل بنسخته الافضل مجانا من هنا
" تحميل متصفح  Baidu Spark Browser "

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !