Ac Market : لتحميل كل ما تتمنا من العاب وتطبيقات مجانا

الصحة العامة
ac market uptodown ac market 2019 download ac market apkpure ac market ios ac market apk file download free ac market apk download latest version ac market old version ac market apk download latest version 2019

موضوع المتاجر البديلة قوقل بلاي حول العالم للتطبيقات وفي ذلك اخصر تطبيقات والعاب الاندرويد اصبح كبير ومنتشر بشكل واسع جدا حيث انه اصبح من السهل استعمال هذه المتاجر واصبح هنالك مصارعة كبيرة على متجر قوقل بلاي مما قلل شعبية قوقل بلاي بشكل اكثر , وذلك يعود لسبب فقه الناس او بعض الناس حول التقنية والمتاجر المختلفة حول العالم .

هل حقا هذا اقوى متجر في العالم؟

ذلك ادى الى استفادة الاخرين من هذه المتاجر بشكل كبير جدا حيث ان هذه المتاجر توفر اشياء صعبة للمطورين او ضد المطورين وهية امكانية توفير شيئ اسمه الهاكر للالعاب او تهكير الالعاب ووضع عليها mods وهذه المودات توفر في اللعبة اموال وفلوس مجانا , بعكس الشيئ او الطريق وهو ان يشتريها اللاعبين من جيبهم بل يحصلون عليها مجانا هذا الموضوع يؤثر على المطورين ولكن المتاجر تنتشر ما زالت وهنالك كثير من التنافس حولها والهدف الاول هو الخصم " قوقل بلاي play store " .

حسنا اليوم احضرت لكم تحفة فنية في عالم التقنية واشدد على الاندرويد وهو المقصد من هذه التدوينة تقريبا الاندرويد هو نظام شامل وكبير جدا غير محدود المزايا تقريبا مما يوفر التعامل معه بشكل اكبر والتعامل مع المطورين للتطبيقات والالعاب ايضا بشكل اسهل بكثير من الانظمة الاخرى , حسنا لنتعرف الى المميزات التي تم توفيرها في هذا المتجر  .

مميزات المتجر الخورافي  ؟ 

  • تحميل الكثير من الالعاب المدفوعة مجانا !
  • تحميل الكثير  من الالعاب المهكرة مهما يكن نوعها !
  • تحميل الكثير من التطبيقات او الالعاب من داخل قوقل بلاي ومن خارجه 
  • العاب مختلفة عن قوقل بلاي
  • تطبيقات جديد غير موجودة في قوقل بلاي
  • اخبار حصرية عن الاندرويد

على اي حال لقد تطرقنا للكثير من المتاجر حل العالم وكل متجر له مميزات مختلف عن المتجر الاخر ما عليك سوى البحث في خيار البحث على المدونة عن كلمة متجر وسوف تعرف الى افضل المتاجر البديلة لقوقل بلايالى الشرح للمتجر الخاص بينا اليوم بالنسبة للروابط الخاصة بالتحميل اليكم الرابط في الاسفل للموقع الرسمي الخاص بهذا التجر ايضا رابط تحميل المتجر من رفع على ميديا فير .



رابط تحميل المتجر " متجر تحميل الالعاب مجانا " انظر للاسفل ايضا اما بالنسبة للموقع الرسمي الخاص بهذا المتجر بدون تحميل وبنفس المميزات وكل شيئ. هذا هو موضوع اليوم هل اعجبك ؟ حسنا لا تنسى ماشركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتبهرهم ليستفيدون مثلك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !