Father.IO : اطلق النار على اصدقائك في الحقيقة باستعمال هاتفك

الصحة العامة
Games

عندما نتكلم عن الالعاب فيجب علينا التفكير مجددا ففي الحقيقة العاب الاندرويد والهواتف بشكل عام اصبحة اكثر تطورا من السابق فحقا ذلك شيئ جميل جدا ويدل على قوة التكلونوجيا والامكانية البشرية في صناعة هذه الالعاب وخاصة لعبة مثل Father.IO Tactical Mapففي هذه اللعبة هنالك طابع جديد وشعور ايضا مختلف للعب مع اصدقائك بشكل خاص .

Father.IO هل حقا كما نسمع عنها ؟

حيث هذه اللعبة تقوم بجمع الاصدقاء وتوفير لهم تجربة لعبة مختلفة تمامة عن الالعاب العادية التي يمكننا لعبها عن طريق الهاتف فقط والتي بهذه الطريقة لا نحتاج ان نتحد بشكل مباشر مع الاخرين بل يكفي جلوسنا على الهاتف لساعات مستمرة واللعب ما نريد نعم هذه هي فكرة الالعاب الكلاسيكية فقط , في السابق الالعاب كانت مجرد شيئ بسيط جدا برمجة عادية والعاب شطرنج تصميم جرافيك خفيف وايضا لا يحتاج لادوات او حتى شركات ليتم صناعة هذه الالعاب .

 اما الان وفي التطور التكلونوجي في الحقيقة الموضوع اصبح اكثر من ذلك فاليوم على سبيل المثال . نرا الالعاب اصبحت متعددة الاستعالات وتعطيك شعور مختلف والموضوع لا يقتصر فقط على ان تختم مراحل معينة في لعبة او هذه الاشياء بل اصبح اللعب اليوم هو مثل الهواية ويعطيك الطاقة والذكاء ايضا في ذلك , لو نظرنا لما قدمه هذا العصر من الالعاب التي يمكننا من خلال هاتفنا لعبها.

اطلق النار على اصدقائك في الحقيقة

 فسوف نرى ان طرق جديدة للعب تم توفيرها مثل العاب 3d والعاب الواقع الافتراضي التي يمكنك ايضا لعبها عن طريق نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها والتي يمكن لعبها عن طريق الهاتف وعن طريق الحاسوب لكننا لم نتكلم عن نوع جديد وعن لعبة جميلة جدا للعبها مع اصدقائك والتي سبق وذكرتها في الاعلى تمتاز هذه اللعبة Father.IO انها تتوفر حاليا للاندرويد بشكل جديد ولكننا غير متاكيدن بتوفرها للايفون اذا توفرة للايفون اخبرنا بذلك في التعليقات وسوف نحاول وضعها لدينا هنا ايضا في اقرب وقت على كل فكرة اللعبة ؟

ان تقوم باللعب مع اصدقائك ولكن بالشكل غير العادي اون لاين او هذه الاشياء بل بالعكس يمكنك ذلك عن طريق مواجهتهم وجها لوجه هل ذكرتك هذه اللعبة في لعبة معينة ؟ نعم بوكيمون جو التي اصبحت من اشهر الالعاب في تلك الفترة في الحقيقة وهذه اللعبة فكرتها نفس الشيئ عليك ملاقات اصدقائك واطلاق النار عليهم وفكرة اللعبة تعتمد على التطوير واخذ النقاط وكثير من الاشياء التي سوف تسمح لك كجندي في هذه اللعبة بتطوير اسلحتك والكثير ايضا

تحميل Father.IO 

 اليكم رابط مثال للعبة بالفيديوا بالاسفل لتتعرفوا اليها ايضا هل اعبجتك اللعبة ؟ ماذا تنتظر شاركها مع اصدقائك الان والعبها معهم ولا تنسى ان " تحميل father.io "  تضع المدونة في قائمة المفضلة لديك ليصلك كل جديد تلقائيا قبل الجميع هذا هوة موضوع اليوم في امان الله في التدوينة التالية

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !