اليك اقوى متجر خارجي للايفون لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا 2023

k
0

اليك اقوى متجر خارجي للايفون لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا 2023

هذه المقالة هي تعتبر من المقالات القوية للغاية ان كان لديك هاتف ايفون حيث اننا من خلال ذلك المقال سوف نقدم لكم متجر خارجي بديل لمتجر ابل ستور تستطيع من خلاله الحصول على المئات من التطبيقات والالعاب الجديدة التي لم تستطيع الحصول عليها من خلال المتجر الرسمي لهواتف الايفون ولذلك فهذا الامر مناسب للجميع بالفعل .


ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد المتاجر الجديدة في الوقت الحالي ولكن سريعا قد اصبح ذلك المتجر يتم استخدامه من قبل المستخدمين من جميع انحاء العالم ولذلك فانت تستطيع الاعتماد عليه من اجل الوصول الى جديد التطبيقات والالعاب بشكل مستمر على هاتفك الايفون .

 

موقع ios tututweak متجر الايفون الجديد 

بالفعل يحتوي متجر الايفون الرسمي Apple Store على الكثير من التطبيقات المدفوعة ولذلك لا يمكن تحميلها بشكل مجاني حيث ان سياسة ابل تمنع استخدام متجر خارجي للايفون حتى يتم احتكار متجرها لتحميل التطبيقات والألعاب ولكن في الوقت الحالي قد قام الاتحاد الأوروبي بكسر هذا الاحتكار في الوقت القريب يمكنك تجربة تحميل الجاروشة بلس لهذا العام APK لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا .

 

ولذلك سوف تجد هاتف iPhone 15 يدعم تحميل التطبيقات والالعاب من مصادر خارجية هذا في الدول الأوروبية وقد يتم تطبيقها في باقي دول العالم وهذا الامر بالطبع قد يعجبنا أحد التطبيقات على متجر آبل أستور ولا يمكننا تحميلة أو قد تم حذفة من المتجر لذلك هذا الموقع هو بديل لمتجر اب ستور .

 

ولذلك فانت تستطيع مع استخدامك لذلك المتجر الجديد تحميل ما تشاء من التطبيقات مثل تطبيق الانستقرام المعدل Instagram + وغيره من التطبيقات المدفوعة والتي لا يمكن تحميلها من أي متجر آخر خصوصا لهواتف الايفون ولذلك ان كنت ترغب في الحصول بشكل دائم على كل ماهو جديد في تطبيقات والعاب الايفون فانت عليك استخدام متجر ios tututweak يمكنك تجربة متجر Webteknohaber الاصلي - لتحميل الالعاب المعدلة والمدفوعة مجانا.


شرح متجر ios tututweak

اليك اقوى متجر خارجي للايفون لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا

لذلك كما ذكرنا اننا سوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة احد المواقع التي تستطيع من خلاله لتحميل تطبيقات بلاس سواء كانت مجانية او مدفوعةايضا حيث انك كل ما عليك فعله في البداية هو الدخول الى المتجر من خلال الرابط اسفل المقالة وهو يطلق عليه متجر Apps Tututweak لا تحتاج الى تنزيلة على هاتفك الايفون لانة موقع وليس تطبيق يثبت على هاتف الايفون يمكنك كذلك تجربة متجر Apk4all افضل بدائل قوقل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا .

 

ولذلك يجب ان نذكر ان المتاجر الخارجية للايفون هو الحل الوحيد لتحميل افضل التطبيقات والالعاب حيث انك بعد فتح المتجر المتواجد في اسفل المقالة سوف تقوم بفتح الموقع حيث ستظهر على الوجهة الرئيسية كل التطبيقات والألعاب فية حيث انك من القائمة الجانبية يمكن الدخول الى قسم التطبيقات وكذلك الدخول الى قسم الالعاب يمكنك كذلك تجربة المتجر الصيني CcPlay لتحميل التطبيقات والالعاب المعدلة والمدفوعة مجانا .

 

كما ان هذا الموقع يحتوي على ميزة البحث عنها بالاسم وهذا يسهل الوصول الى التطبيقات والالعاب بسرعة ويعتبر من افضل بدائل متجر Apple Store على هواتف الايفون متواجد في الوقت الحالي حيث انك عند الضغط على أي لعبة أو تطبيق سوف يظهر صفحة اخرى بها زر التحميل وبد ذلك سوف يتم الانتقال بك الى واجهة ثانية انقر على تثبيت و سيتم تحويلك الى صفحة جديدة اضغط على تحميل سيطلب منك تحميل ملف ومن ثم تثبيتة على هاتفك الايفون .

 

اليك اقوى متجر خارجي للايفون لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا

مميزات متجر Apps Tututweak

  1. البحث عن احدث التطبيقات والالعاب .
  2. يوفر لك تحميل العاب الانمي والمانجا .
  3. المتجر يمكنك استخدامه بدون تحميله .
  4. تستطيع من خلاله تحميل احدث الالعاب بشكل دائم .
  5. تستطيع تنزيل من خلاله العاب ببجي في جميع الاصدارات .
  6. يدعم جميع هواتف الايفون الحالية .
  7. يوفر لك العديد من الاقسام .
  8. لا يجبرك على التسجيل او الحصول على اي بيانات .
  9. المتجر امن .

 

طريقة الدخول الى متجر Apps Tututweak

كما ذكرنا انه تستطيع استخدام الموقع على جميع اصدارات الايفون الحالية ولذلك فهو مناسب للجميع حيث ان المتجر لا يضم اعلانات مزعجة وهو يضم واجهة سهلة للمستخدمين حيث انه يوفر لك احدث التطبيقات والالعاب بشكل مستمر سواء المعدلة او المدفوعة بشكل مجاني للدخول الى المتجر المذكور في الشرح لتحميل التطبيقات الايفون Apps Tututweak .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !