تحميل متجر الارنب احدث اصدار 2023 معرب للاندرويد والايفون

k
0

تحميل متجر الارنب احدث اصدار 2023 معرب للاندرويد والايفون

يوجد العديد من المتاجر التي تستطيع الحصول عليها ولكن كما نعلم ان ليس الجميع مميز كما هو الحال مع المتاجر الرسمية لهواتف الاندرويد او الايفون حيث ان هذه المتاجر هي تعتبر المتاجر الاكثر شهرة والاكثر احترافية ولكن بالطبع لا توفر لك جميع المميزات والخصائص التي ترغب بها ولذلك نحاول بشكل دائم ان نقدم لكم كل جديد والافضل بشكل مستمر .

 

ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد المتاجر الصينية الاكثر شهرة في الوقت الحالي حيث انه يتم استخدامه من قبل الملايين من جميع انحاء العالم ولذلك فانت تستطيع الاعتماد عليه من اجل الوصول الى جديد التطبيقات والالعاب بشكل مستمر سواء على هاتفك الاندرويد او الايفون .

 

متجر الارنب الصيني الاصلي

في الوقت الحالي المتاجر المتواجدة تحتاج الى بعض البيانات والتسجيل ايضا ولكن متجر الارنب الصيني لا يحتاج الى ذلك الامر حيث ان المتجر لا يتطلب اي حساب مستخدم على الرغم من وجود العديد من المزايا المرتبطة بانشاء حساب مستخدم الا انك ستتمكن من تنزيل وتثبيت اي من التطبيقات المتاحة في مجلد TutuApp دون ان يكون لديك حساب وهذا ليس كل شيء اذا كان لديك هاتف يدعم المتجر بشكل دائم يمكنك كذلك تجربة المتجر الصيني CcPlay لتحميل التطبيقات والالعاب المعدلة والمدفوعة مجانا .

 

وسوف يكون عليك من السهل تصفح جميع محتوى الارنب الصيني كل ما عليك فعله هو فتح القائمة الرئيسية على يسار الشاشة والنظر على جميع الفئات المتاحة التطبيقات والالعاب والرسوم والخلفيات حيث انه يضم كل فئة قائمة بالتطبيقات او المحتويات الاكثر شيوعا بالاضافة الى عدة فئات ثانوية يضمها المتجر ايضا ولذلك فانت تستطيع بسهولة الوصول الى ماترغب به من المتجر بشكل سريع يمكنك كذلك تجربة متجر Apk4all افضل بدائل قوقل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا .

 

وكما ذكرنا ان المتجر يعتبر من المتاجر الصينية ولكن العالمية وفهو يضم الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم ولذلك فان ذلك المتجر ايضا متوفر بعدة للغات ويمكنك تغيير اللغة بسرعة من خلال قائمة الخيارات لتنزيل مئات الالعاب والتطبيقات من TutuApp حيث ان متجر متجر تطبيقات رائع قد يكون جوجل بلاي هو الوجهة الرئيسية لمستخدمي الاندرويد الذين يبحثون عن تطبيق او لعبة ولكن مستخدمي الاجهزة المحمولة في الوقت الحاضر لديهم خيارات اخرى مع العديد من متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية .


متجر الارنب الصيني للايفون

تحميل متجر الارنب احدث اصدار 2023 معرب للاندرويد والايفون

كما ان متجر الارنب الصيني سوف تتمكن من خلاله من الوصول الى تطبيقات والعاب الاندرويد والمميز في ذلك التطبيق انه يدعم اصدارات الاندرويد ايضا الحديثة والتي لا تستطيع تحميلها من خلال متجر قوقل بلاي حيث ان متجر TutuApp متخصص بشكل اساسي في الالعاب المخصصة والتعديلات التي لا تتوفر في متاجر التطبيقات الكبرى سرعة تنزيل متجر التطبيقات هذا سريعة ويمكنه ايضا تنزيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت يمكنك تجربة متجر Webteknohaber الاصلي - لتحميل الالعاب المعدلة والمدفوعة مجانا.

 

يعتبر من المتاجر المنافسة لمتجر قوقل بلاي وابل ستور ايضا والذي من خلاله تستطيع الوصول الى جميع المحتوى المتواجد في متجر قوقل بلاي وابل ستور وايضا العديد من المميزات الغير متواجدة في المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد او الايفون ايضا فهو تستطيع من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب المعدلة بسهولة وايضا من خلاله سوف تتمكن من تحميل التطبيقات المدفوعة والالعاب المدفوعة مجانا .


وكل ما عليك فعله هو تحميل المتجر من خلال الرابط اسفل المقالة حيث اننا سوف نقدم لكم النسخة الاصلية التي سوف تتمكن من خلالها من الحصول على جميع والخصائص التي قد تم ذكرلها وهي نسخة حديثة لهواتف الاندرويد وايضا يدعم هواتف الايفون كما ذكرنا ولذلك فهو مناسب للجميع يمكنك تجربة تحميل الجاروشة بلس 2023 APK لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا .

 

تحميل متجر الارنب احدث اصدار 2023 معرب للاندرويد والايفون

مميزات متجر الارنب الصيني

  1. يمكنك البحث عن التطبيقات والالعاب من خلاله .
  2. يوفر لك تحميل العاب الانمي والمانجا .
  3. يمكنك تنزيل متجر TutuApp واستخدامه دون الحاجة الى VPN .
  4. تستطيع من خلاله تحميل احدث الالعاب بشكل دائم .
  5. تستطيع تنزيل من خلاله العاب ببجي في جميع الاصدارات .
  6. يدعم جميع هواتف الايفون الحالية .
  7. المتجر يضم واجهة سهلة في الاستخدام .
  8. يوفر لك العديد من الاقسام التي تستطيع من خلالها الوصول الى التطبيقات والالعاب .
  9. لا يجبرك على التسجيل او الحصول على اي بيانات .
  10. المتجر امن .

 

طريقة تحميل متجر TutuApp الارنب الصيني

يعتبر متجر TutuApp هو من المتاجر الذي تستطيع من خلاله ان تقوم بالتخلص من العديد من المشاكل التي تواجهك في متجر قوقل بلاي وابل ستور حيث انه يوفر لك تحميل جميع التطبيقات التي تتواجد عبر المتجر بشكل امن كما انك سوف تقوم بالتخلص من مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك وايضا حل مشكلة عدم تحميل التطبيقات والالعاب كبيرة الحجم  لتحميل افضل بدائل متجر قوقل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب بدون مقابل لهواتف الاندرويد TutuApp لهواتف الايفون TutuApp .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !