تحميل تطبيق Taskbar لاضافة قائمة Start يدعم جميع هواتف الاندرويد

k
0

تحميل تطبيق Taskbar لاضافة قائمة Start يدعم جميع هواتف الاندرويد

بالطبع في وقت لاخر يوجد العديد من التطبيقات لهواتف الاندرويد هي من التطبيقات التي تعتبر الغريبة بعض الشيء ولذلك نحاول ان نقدم لكم كل جديد والافضل في ذلك المجال بشكل مستمر ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات الغريبة التي سوف تدهشك حيث انها سوف تضيف ميزة رائعة لهاتفك الاندرويد .


حيث اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات التي سوف تضيف الى هاتفك قائمة استارت التي تتواجد في نظام الويندوز والشهيرة للغاية والتي تمكنك من الوصول الى جميع البرامج والالعاب بكل سهولة ولذلك ان كنت ترغب في اضافة هذه القائمة الى هاتفك فهذه المقالة هي المناسبة لك حيث اننا سوف نقدم لكم احد اشهر التطبيقات لفعل ذلك الامر .


تطبيق Taskbar لاضافة قائمة استارت للاندرويد

بالطبع الجميع يعلم ان قائمة Start موجودة على نظام الويندوز منذو اليوم الاول من أطلاقة وتعني باللغة العربية قائمة أبدا وهي أداة يمكن من خلالها الوصول الى كل شيئ في هذا النظام بشكل سريع للغاية ومن خلال ضغطة واحدة فقط لكن السؤال المهم هو هل يمكن أضافتها لهواتف الاندرويد والجواب على هذا السؤال هو نعم يمكن اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد مثل أجهزة الكمبيوتر تماما يمكنك كذلك مشاهدة افضل ثلاث برامج لنسخ التطبيقات .

 

وهذا الامر هو ما سوف يجعلك تقوم باستخدام هاتفك كما في الحاسوب حيث أن بعض التطبيقات يمكنها فعل ذلك وهي متوفرة على متجر الاندرويد الرسمي وهو متجر قوقل بلاي فانت تستطيع استخدام احد هذه التطبيقات على هاتفك وتتمتع بمميزات هذة القائمة في وقت مضى كانت لنظام الويندوز فقط أما في الوقت الحالي فهي متاحة للجميع بفعل هذا التطبيق الجديد التي يوفر لك تلك الميزة .


حيث انه في ذلك المجال يوجد هنالك الكثير من التطبيقات التي تضيف بعض المميزات لهاتفك اندرويد ومنها هذا التطبيق المجاني المتوافق مع كل أصدارات نظام الاندرويد في بعض الاحيان تحتاج الى الوصول الى التطبيقات والالعاب والأدوات بسرعة وذلك من دون الدخول الى التطبيقات في هاتفك والبحث عنها وهذا التطبيق يشبة ميزة أستخدام الهاتف بيد واحدة ايضا يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تشغيل اكثر من حساب واتساب .


طريقة اضافة قائمة استارت على الهاتف

تحميل تطبيق Taskbar لاضافة قائمة Start يدعم جميع هواتف الاندرويد

اما عن طريقة اضافة قائمة أبدا لهاتفك اندرويد، حيث يمكن الوصول الى كل التطبيقات في هاتفك وهي تشبة أستخدام قائمة Start على أجهزة الكمبيوتر تماما لن تحتاج الى البحث عنها في الموبايل الخاص بك، فقط أضغط على قائمة أبدا وسوف تظهر أمامك كل التطبيقات حيث انك في البداية يجب تحميل هذا التطبيق من الرابط في اسفل المقالة يمكنك تجربة تحميل لايت موشن apk لمونتاج الفيديو بشكل احترافي مجانا 2023 .

 

وبعد ذلك ثبت هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد و عند فتح التطبيق يجب أن توافق على صلاحية ظهور التطبيق فوق التطبيقات الآخر وبعد ذلك أضغط على Desktop mode حتى تتمكن من اضافة قائمة Start لهواتف الاندرويد ومن ثم فعل الزر في اعلى الشاشة مباشرة سوف تظهر ميزة جديدة على شاشة هاتفك في الجهة اليسرى السفلى من شاشة هاتفك يمكن الضغط عليها لتلاحظ ظهور قائمة جديدة في هاتفك .

 

حيث ان هذه القائمة هي مشابهة لقائمة أبدأ في الكمبيوتر حيث أن هذة الاداة لا تسبب أي مشاكل لهاتفك حيث أنها تعمل على نظام Android 10 ونظام Android 11 وكذلك نظام اندرويد 12 وكذلك لا تسبب ثقل أو تهنيج عند أستخدام هاتفك من هذه القائمة يمكن لك الوصول الى كل التطبيقات والألعاب بمجرد الضغط على أيقونة هذة الميزة على الشاشة فقط يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster Gold النسخة المعدلة مجانا .

 

تحميل تطبيق Taskbar لاضافة قائمة Start يدعم جميع هواتف الاندرويد

مميزات تطبيق Taskbar

  1. التطبيق امن للاستخدام .
  2. التطبيق خفيف ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  3. التطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  4. يوفر لك اضافة قائمة اسمارت على الهاتف كما هو الحال في الكمبيوتر .
  5. التطبيق لا يضم اعلانات مزعجة .
  6. التطبيق خفيف ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  7. يوفر لك اختيار اكثر من تصميم للقائمة .

 

طريقة تحميل تطبيق Taskbar 

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة الاحدث من تطبيق Taskbar والذي تستطيع من خلاله اضافة قائمة استارت الى هاتفك الاندرويد حيث انك من خلاله سوف تتمكن من الوصول السريع الى التطبيقات والالعاب التي ترغب بها من خلال ضغطة واحدة فقط لتحميل تطبيق قائمة استارت للاندرويد يدعم جميع الهواتف تطبيق Taskbar .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !