تطبيقات مانجا مترجمة | تحميل أفضل تطبيقات لقراءة المانجا بالعربي 2023

Muhammad Amir Boshi
0
تطبيقات مانجا مترجمة


  تعد القصص المصورة من أجمل وسائل التسلية وإمضاء أوقات الفراغ لدى الكثير من الأولاد وحتى الشباب أحيانا ولكن ليست كل القصص المصورة متشابهة ولا تحظى جميعها بنفس التقييم فهناك قصص تحوي أحداث رائعة ومشوقة ومن ناحية أخرى تكون بعض القصص المصورة سيئة ومملة وقد رأى الكثيرون أن قصص المانجا هي من أفضل القصص المصورة على الإطلاق وذلك لأن القصص المانجا هي قصص مصورة يابانية تروي أحداثا أسطورية وتضم شخصيات انمي خيالية جميلة ومن الممكن أن تكون أحداث قصص المانجا موجودة في حلقات انمي يابانية تقدم للمشاهد متعة من نوع آخر بدلا من مشاهدة الصور فحسب .


وبما أن المانجا حظيت بكل ذلك الإعجاب وزاد الإقبال عليها في مختلف دول العالم أصبح من الممكن مشاهدتها على الموبايل باستخدام بعض التطبيقات التي توفر للمستخدم كافة قصص المانجا وهي مترجمة وبعد أن كثرت عمليات البحث عن كيفية تحميل أفضل تطبيقات لقراءة المانجا بالعربي قررنا أن نشرح لكم أفضل تطبيقات مانجا مجانية يمكنكم استخدامها لمتابعة كافة قصص المانجا اليابانية وهي مترجمة لذلك أنصح كل من يريد قراءة قصص المانجا أن يتابع قراءة هذه المقالة ويستخدم التطبيقات التي سنعرضها لقراءة قصص المانجا .


أفضل تطبيقات مانجا مجانية

في ما يلي سنتحدث عن أفضل تطبيقات مانجا مجانية يعمل بعضها على الاندرويد والبعض الآخر متوفر على كل من الاندرويد والايفون وهذه التطبيقات هي :


1. تطبيق مانجا سلاير

تطبيقات مانجا مترجمة

الكثير من الناس يبحثون عن تطبيقات مانجا سلاير وفي هذه المقالة سيحصلون على ما يبحثون عنه حيث أن تطبيق مانجا سلاير يعتبر من التطبيقات الرائعة في مجال عرض قصص المانجا اليابانية باللغة العربية بشكل مميز وخصوصا أن التطبيق يحتوي على صورا عالية الدقة ومن النادر وجود أخطاء في القصص الموجودة فيه كما أن التعامل معه سهل ولا يحتوي على الإعلانات المزعجة مما يمنح المستخدم متعة وراحة أكبر في قراءة القصص .


من المزايا الرائعة في هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب ميزات عالية في الهاتف لتحميله فهو يعمل على كافة إصدارات الاندرويد ومتوفر بحجم صغير 10MB فقط ويمكن تحميله على أجهزة الاندرويد من هنا : تطبيق Manga Slayer للاندرويد . قد يفيدك صورتك كرتون | أفضل مواقع عمل صورتك كرتون اون لاين بسهولة .


2. تطبيق مانجا اون لاين

تطبيقات مانجا مترجمة

إن كنت ممن يبحثون عن تطبيق مانجا اون لاين فدعني أهنئك لأنك وجدت ما تبحث عنه فقد تصدر تطبيق مانجا اون لاين عناوين البحث بسبب ميزاته الرهيبة فهو من أفضل تطبيقات قراءة قصص المانجا في العالم لأنه يوفر قصص المانجا بالعربية وبالانجليزية وبهذا الشكل يمكن أن يكون هذا التطبيق خيارا رائعا لمن يبحثون عن تطبيقات مانجا إنجليزية بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على ميزات أخرى في غاية الروعة مثل تصنيف القصص التي قرأتها في وقت سابق من جهة وتصنيف القصص التي لم تقرأ بعد من جهة أخرى .


أجمل ما في التطبيق أنه يمكنك استخدامه للحصول على ترشيحات رائعة للقصص فإذا كنت ضائعا في المكتبة الواسعة من قصص المانجا الموجودة في التطبيق فبإمكانك الاطلاع على القصص الأكثر متابعة من قبل المستخدمين والتي تكون بالعادة من أفضل قصص المانجا في التطبيق لذلك أنصح جميع محبي قصص المانجا تجربة هذا التطبيق المجاني الرائع المتوفر على أجهزة الاندرويد بحجم 13MB فقط . قد يفيدك افضل تطبيقات مشاهدة انمي مترجم مجاناً احدث الحلقات للايفون واندرويد .


يمكنكم تحميل تطبيق مانجا اون لاين على أجهزة الاندرويد من هنا : تطبيق مانجا اون لاين للاندرويد


3. تطبيق VIZ Manga

تطبيقات مانجا مترجمة

يعتبر تطبيق VIZ Manga خيارا مثاليا لمن يبحث عن أفضل تطبيق مانجا انجليزي وخصوصا أن القصص في هذا التطبيق متوفرة فقط باللغة الإنجليزية ويحتوي على قصص متنوعة من بينها مسلسلات جميلة ومشهورة مثل Dragon Ball Super ومثل My Hero Academia ومثل Naruto Next Generations  بالإضافة إلى ذلك يقوم التطبيق بإضافة قصص مانجا بشكل دوري مما يمنحك شيئا جديدا دوما للاطلاع عليه ويزيد من متعة متابعة قصص المانغا لديك . قد يفيدك تطبيق مذهل لمشاهدة مسلسلات الكرتون القديمة والجديدة حصرياً .


يوفر هذا التطبيق أداة مفيدة للغاية وقد لا تجدها في جميع التطبيقات الأخرى وهي أداة تنزيل قصص المانغا التي تمكنك من تحميل قصص المانغا لمشاهدتها في وقت لاحق بدون انترنت كما أن ما يميز هذا التطبيق هو أنه متاح على هواتف الاندرويد والايفون حيث يمكنكم تحميله على هواتف الاندرويد من هنا : تطبيق VIZ Manga للاندرويد  كما يمكنكم تحميله على هواتف الايفون من هنا : تطبيق VIZ Manga للايفون .


وفي الختام أرجو أن تكون تطبيقات قراءة قصص المانغا التي شرحناها مفيدة لكم بعد أن وضحنا لكم ميزاتها وأدواتها وأرجو أن تحظى هذه التطبيقات باهتمامكم وإعجابكم .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !