تحويل jpg إلى gif | أفضل مواقع تحويل jpg إلى gif بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0
تحويل jpg إلى gif


 لا يوجد حدود للتطور والتقدم بعد أن غزت التكنولوجيا العالم وساهمت في تطوير كل المجالات وخصوصا الهواتف الحديثة التي تحتوي على ميزات خيالية وقدرات مدهشة ومن بين أبرز ميزات الهواتف الحديثة هي الكاميرات الرهيبة التي تملكها والتي يمكنها تكبير الأجسام إلى أضعاف والتقاط أجمل الصور النقية كما يمكن استخدام الهواتف الحديثة في فتح معظم الملفات بمختلف الصيغ .


ومن أبرز الصيغ التي يحتاج إليها المستخدمون هي jpg و gif وخصوصا أن معظم الصور التي يلتقطها الناس صيغتها jpg وأن الصور المتحركة هي بصيغة gif وقد يرغب بعض الأشخاص بتحويل صيغة الملفات من jpg إلى gif ولكن لا يعلم الكثير من الناس أفضل وسيلة لتحقيق ذلك ولهذا السبب قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل أدوات تحويل jpg إلى gif بسهولة وسنشرح لكم كيفية استخدام هذه الأدوات . قد يفيدك تحميل صور بدون حقوق مجانا - افضل 5 مواقع لتحميل الصور بكل انواعها .


أفضل أدوات تحويل jpg إلى gif

في ما يلي سنعرض إليكم مجموعة من أفضل مواقع تحويل jpg إلى gif وبخطوات سهلة لا تحتاج إلى خبرة ومهارات كبيرة وهذه المواقع هي :


1. موقع gifpal

تحويل jpg إلى gif

في الحقيقة إن موقع gifpal هو من المواقع المميزة في إنشاء الصور المتحركة بصيغة gif وذلك بواسطة واجهته البسيطة للغاية والتي يمكنك من خلالها تحويل الصور ذات الصيغة jpg إلى صور متحركة Gif بكل سهولة أما بالنسبة إلى طريقة العمل عليه فهي بسيطة للغاية ولن تحتاج إلا إلى اتباع الخطوات الآتية :


ادخل إلى موقع gifpal من الرابط الذي ستجده في الأسفل ثم اضغط على زر GET STARTED وبعدها يمكنك تحديد حجم الملف أو تركه على وضع Auto ثم يجب تحديد الصور التي تريد تحويلها إلى gif وهنا أنت أمام خياران إما التقاط الصور من الكاميرا أو اختيار الصور من ملفات جهازك وعندما يطلب منك الأذونات يجب أن تمنحه إياها حتى يعمل بشكل صحيح .


بعد تحديد أول صورة قم بالضغط على زر الإضافة الذي يظهر بعلامة زائد ثم حدد الصورة الثانية ثم اضغط على زر الإضافة واستمر هكذا حتى تحدد جميع الصور التي تريد دمجها في صورة gif واحدة وبعد أن تنتهي من تحديد الصور ذات الصيغة jpg اضغط على preview من أجل معاينة صورة gif التي أنشأها الموقع وفي حال أردت التعديل عليها مثل تعديل سرعة الانتقال بين الصور يمكنك الضغط على زر Edit Frames .


بعد الانتهاء من التعديل على صورة gif اضغط على Build Gif من أجل إنشاء الصورة وبعدها يمكنك تحميل الصورة إلى جهازك من خلال زر التحميل الذي مكتوب عليه Save وهكذا تكون انتهت خطوات العمل على موقع gifpal البسيط . قد يفيدك تحميل تطبيق عمل صور متحركة GIF مجانا - للايفون واندرويد - تصميم صور متحركة .


يمكنكم الدخول إلى موقع gifpal من هنا : موقع gifpal


2. موقع convertio

تحويل jpg إلى gif

إن كنت تبحث عن أفضل أداة من أجل تحويل jpg إلى gif فإن موقع convertio هو من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانا حيث أن الموقع متخصص في تحويل صيغ الصور والفيديوهات ومعظم الملفات إلى صيغ أخرى إذ يوجد في الموقع عدد كبير من الصيغ التي يمكنك تحويل صيغة ملفك إليها لذلك هو ليس محدود فقط بتحويل الصور من jpg إلى gif وهذا ما يزيد من قوة الموقع وقدراته وبالنسبة إلى كيفية العمل عليه فهي بسيطة للغاية ولن تحتاج إلى أكثر من الخطوات الآتية :


أولا ادخل إلى موقع convertio من الرابط الموجود في الأسفل ثم اضغط على زر " اختر الملفات " وأعط الموقع الأذونات المطلوبة ثم حدد الصور ذات الصيغة jpg والتي تريد تحويلها إلى gif ثم اضغط على زر " تحويل " وبعد تحويلها إلى gif بنجاح يمكنك الضغط على زر " تنزيل " من أجل تحميلها إلى هاتفك وعلى هذا النحو تكون قد حصلت على الصورة بصيغة gif . قد يفيدك برنامج تحويل الفيديو إلى صور متحركة GIF جيف بسهولة .


و للحصول على المزيد من الخيارات اضغط على زر القائمة في أعلى الشاشة والذي يظهر بشكل ثلاثة خطوط فوق بعضها ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا : موقع convertio


3. موقع iloveimg

تحويل jpg إلى gif

ينضم هذا الموقع إلى المواقع السابقة بصفته موقع تحويل jpg إلى gif وهو موقع سهل الاستخدام ومفيد للغاية ولن تحتاج إلى خبرة للتعامل معه فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع والضغط على زر " اختار صورة JPG " لاختيار الصورة التي تود تحويلها إلى gif وبعد اختيار الصورة اضغط على زر " تحويل الصورة " وانتظر حتى يتم تحويلها إلى gif ثم يمكنك تنزيلها إلى جهازك من خلال الضغط على زر " تحميل الصور بعد التحويل " .


يمكنك الدخول إلى موقع iloveimg من هنا : موقع iloveimg


وأخيرا نكون قد انتهينا من تقديم أفضل مواقع تحويل صور jpg إلى صيغة gif .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !