تطبيق Telda | تحميل تطبيق تيلدا Telda لإجراء عمليات الدفع الإلكتروني

Muhammad Amir Boshi
0
تطبيق Telda


  بعد أن شهد العمل على الانترنت شعبية كبيرة وزاد الإقبال عليه في الآونة الأخيرة برزت وسائل الدفع الإلكتروني بشكل أكبر وازداد الطلب عليها بشكل واسع في مختلف أنحاء العالم خصوصا أنها تساعد في إرسال واستلام الأموال عن بعد مهما كانت المسافة بين المرسل والمستلم كما أن هذه الوسائل تؤمن عمليات الدفع من أجل إتمام الصفقات التجارية وبيع وشراء السلع والمنتجات بكل سهولة حيث أن هذه التطبيقات تمكنك من استلام رصيدك من الأموال من البنوك التي تتعامل معها حيث أن هذه الوسائل يمكن أن تستخدم كمكان لإيداع المال وتأمينه .


ما هي أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني

في الحقيقة إن كثرة الميزات التي يمكن الحصول عليها من وسائل الدفع الإلكتروني أدت إلى زيادة عمليات البحث عنها وخصوصا في مصر فنجد أن الكثير من الناس يبحثون عن أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في مصر وعلى الرغم من شهرة تطبيق باي بال في هذا المجال واعتباره كأحد أفضل وسائل الدفع الإلكتروني في العالم إلا أنه ليس الوحيد في هذا المجال ويوجد العديد من البدائل له ويعد تطبيق Telda من أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في مصر والذي يؤمن الكثير من الخدمات المالية التي يحتاجها المصريون بشكل مميز .


لهذا السبب سنشرح لكم في هذه المقالة أفضل ميزات تطبيق تيلدا Telda وكيفية تحميله واستخدامه وسنعرفكم على كافة خدماته لذلك قل وداعا لتطبيقات الدفع الإلكتروني الأخرى وتابع قراءة هذه المقالة حتى تتعرف على تطبيق تيلدا Telda المميز الذي يمكنك استخدامه كبديل رائع لتلك التطبيقات . قد يفيدك ما هي طرق الدفع التي يمكنك استخدامها مع Apple ID .


ما هو تطبيق تيلدا Telda

تطبيق Telda

يعتبر تطبيق تيلدا أحد أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في مصر فهو يساعد في إرسال واستلام الأموال ويمكن استخدامه من أجل إتمام عمليات البيع والشراء الإلكترونية ويوفر للمستخدمين واجهة سهلة وبسيطة تجعل من التطبيق بديلا رائعا للباي بال ولكافة تطبيقات الدفع الإلكتروني الأخرى خصوصا أن هذا التطبيق يساعد المستخدمين في مراقبة كافة عمليات الإنفاق والشراء واستلام الأموال وهذا يجعلك مطمئنا وعلى علم بكل النشاطات المالية التي أجريتها في وقت سابق .


ما يميز هذا التطبيق أنه يوفر أدوات وخدمات اجتماعية إلى جانب الخدمات والمميزات الأخرى التي يتمتع بها التطبيق مثل إمكانية إرسال الرسائل والرسومات المتحركة والرموز التعبيرية إلى الآخرين بشكل مرفقات عند إرسال الأموال إليهم ويمكن تحميل التطبيق على معظم أجهزة الاندرويد والايفون . قد يفيدك أفضل 10 شركات شحن البريد والطرود الأمريكية مع الإيجابيات والسلبيات لكل منها .


ميزات تطبيق Telda للدفع الإلكتروني

تطبيق Telda

فيما يلي سنعرفكم على  كافة الميزات والخدمات التي يمكن الحصول عليها من تطبيق تيلدا والتي تجعل من هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في مصر وهذه الميزات هي :

التصميم الرائع للتطبيق الذي ساهم في جعل واجهته سهلة الاستخدام وجذابة للكثير من المستخدمين .

يوفر التطبيق حماية قوية لأموالك ويسمح لك بقفل التطبيق باستخدام بصمة إصبعك مما يجعل من الصعب للغاية أن تتعرض لخطر السرقة أو الاختراق أو التطفل .

استخدم التطبيق لإرسال الأموال مباشرة إلى الآخرين ويمكنك البحث عن الشخص الذي تريد إرسال الأموال إليه إما عبر جهات الاتصال على هاتفك أو يمكنك كتابة اسم المستخدم في خانة البحث .

في حال أردت من أحد ما أن يرسل إليك مبلغا من المال فلا تبحث عن وسيلة لطلب المبلغ منه لأن تطبيق تيلدا يتيح لك طلب المال من المستخدمين مباشرة .

من أجمل أدوات هذا التطبيق هو تبويب المصروفات الذي يسمح لك بمراقبة كافة أنشطتك المالية في التطبيق ويخبرك بما أنفقته في التسوق أو في البقالة أو في المواصلات ويوضح لك الجهة المستلمة لكل مبلغ أرسلته عبر هذا التطبيق .

يمنح التطبيق كافة العملاء بطاقات بنكية مجانية يمكن استخدامها في المتاجر أو في عمليات الشراء عبر الانترنت ويمكن الحصول عليها مجانا من التطبيق بعد إرسال صورة عن الهوية الشخصية ويمكن تجديدها بعد انتهاء صلاحيتها مجانا .

ليست هناك رسوم إضافية على إرسال الأموال الفوري إلى العملاء الآخرين في تطبيق Telda ولا توجد رسوم من أجل الحصول على ميزات التطبيق .


كيفية استخدام تطبيق Telda

تطبيق Telda

استخدام تطبيق تيلدا Telda ليس أمرا معقدا فكل ما تحتاج إلى فعله هو تحميل التطبيق على جهازك وتثبيته ثم أنشئ حسابا جديدا في التطبيق وللحصول على بطاقة بنكية يجب تصوير كل من الوجه الأمامي والوجه الخلفي للهوية الشخصية وإرسالهما وبعدها انتظر حتى تصدر البطاقة وبعد الحصول عليها يمكنك الحصول على كامل الخدمات والميزات الموجودة في التطبيق . قد يفيدك تحميل اوبر Uber‏ لحجز السيارات عند بعد والطلبات الخاصة .


يمكنكم تحميل تطبيق Telda على هواتف الاندرويد بحجم 15MB تقريبا من هنا : تطبيق Telda للاندرويد ويمكنكم تحميل تطبيق Telda على هواتف الايفون بحجم 94MB تقريبا من هنا : تطبيق Telda للايفون .


وأخيرا نكون قد انتهينا من شرح كافة ميزات وخدمات تطبيق تيلدا Telda للدفع الإلكتروني وأرجو أن يكون التطبيق نال إعجابكم .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !