خطوط يدوية عربية | أفضل مواقع الحصول على خطوط يدوية عربية مجانا

Muhammad Amir Boshi
0
خطوط يدوية عربية


بعد أن اتسع مجال التصميم ليشمل كافة مجالات الحياة زادت عمليات البحث عن كيفية الحصول على خطوط يدوية عربية تفيد في تصميم كافة الشعارات والرسومات ولاسيما أن التصميم أصبح مصدرا لكسب المال ويحتاج معظم المصممين إلى إضافة كلمات وعبارات ورموز بأشكال مختلفة وباستخدام خطوط يدوية عربية متنوعة . قد يفيدك تغير خط منشورات الفيس بوك والماسنجر للموبايل والكمبيوتر .


كما أن التصميم ضروري أيضا للشركات والعلامات التجارية التي تحتاج إلى تصميمات جذابة وملفتة للنظر وليس هذا فحسب وإنما الخطوط اليدوية العربية تدخل في تصميم العبارات واللوحات الخاصة بالمكاتب وعيادات الأطباء أيضا وعلى هذا النحو نجد أن الخطوط اليدوية العربية هي حاجة أساسية في كافة المجالات وبما أن الكثير من الأشخاص يواجهون صعوبة في الحصول على أفضل مصدر للخطوط اليدوية العربية قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال أفضل مواقع الحصول على خطوط يدوية عربية مجانا .


أفضل مواقع تحميل خطوط يدوية عربية مجانا

في الفقرات الآتية سنعرض لكم مجموعة من المواقع المميزة التي توفر لكم خطوط يدوية عربية متنوعة تفيد في الحصول على تصميمات احترافية جذابة وهي :


1. موقع brushez

خطوط يدوية عربية

موقع brushez  هو أحد المواقع الاحترافية التي يمكن استخدامها لتحميل خطوط يدوية عربية مميزة يمكن الاستفادة منها في كافة التصميمات وخصوصا التصميمات الاحترافية التي تتطلب خطوط يدوية عربية جميلة وجذابة . قد يفيدك أفضل مواقع وتطبيقات لزخرفة اسماء لعبة ببجي وفري فاير مجانا .


الجميل في الموقع هو أنه مجاني ويمتلك واجهة مرنة وسهلة الاستخدام حيث أنه كل ما تحتاج إلى القيام به هو كتابة الجملة العربية التي تريد كتابتها بخطوط يدوية في خانة البحث "set your custom text here " وبعد وضع الجملة في خانة البحث اضغط على زر البحث وستجد النتائج مباشرة وبعدها يمكنك أن تختار نوع الخط الذي تريده من أجل تحميله حيث ستجد زر التحميل بجانب كل نوع من الخطوط .


يعرض لك الموقع العديد من أشكال الخطوط المتنوعة ومن بينها الخط الديواني والخط البسيط والخطوط الفارسية بالإضافة إلى بعض الخطوط الحديثة والغريبة التي يمكن استخدامها في إضافة لمسات جميلة على تصميماتك كما أن الموقع ليس فقط من أجل تحميل خطوط يدوية عربية حيث يوجد خطوط للغة الإنجليزية ويتوفر الموقع بالعديد من اللغات كالفرنسية والتركية والإيطالية والألمانية بالإضافة إلى المزيد من اللغات الأخرى .


يمكنكم الدخول إلى موقع brushez  من هنا : موقع brushez  


2. موقع arfonts

خطوط يدوية عربية

إن كنت ممن يبحثون عن أفضل موقع خطوط يدوية عربية فإن موقع arfonts  هو من أفضل الخيارات المتاحة إليك وخصوصا أن الموقع يوفر عدد كبير من أنواع وأشكال الخطوط المختلفة التي يمكن أن يستفيد منها كل من يبحث عن خطوط يدوية عربية للفوتوشوب أو من أجل التصميمات الاحترافية .


ما يميز هذا الموقع هو واجهته السهلة وطريقة عرضه البسيطة وخصوصا أن العمل عليه لا يحتاج سوى إلى فتح الموقع من الرابط الذي سنتركه في الأسفل والضغط على أيقونة القائمة التي تظهر بشكل ثلاث خطوط فوق بعضها والتي يمكنك رؤيتها في أعلى الشاشة ثم يجب اختيار نوع الخط الذي تريده وبعدها يجب كتابة الجملة التي تريد تعديل نوع الخط المكتوبة به ثم تحميل الجملة بالخط الجديد .


لتحميل الخط إلى الهواتف يجب وضع الهاتف بشكل أفقي حيث أن وضع الهاتف بشكل أفقي يضيف المزيد من الخيارات والأزرار التي تفيد في الحصول على المزيد من التفاصيل ويوجد في الموقع الكثير من أنواع الخطوط اليدوية كالخطوط التاريخية التي تضم خط الديوان والخط المغربي وخطوط أخرى كما يحتوي الموقع على خطوط أخرى كخطوط الطباعة وخطوط الشاشة وتتضمن هذه الخطوط أنواع متنوعة من الخطوط اليدوية العربية كالخط البسيط كما يوجد خطوط منوعة .


يمكنكم الدخول إلى موقع arfonts  لتحميل خطوط يدوية عربية احترافية من هنا : موقع arfonts


3. موقع cooltext

خطوط يدوية عربية

هذا الموقع هو بالفعل أحد أفضل مواقع تحميل خطوط يدوية عربية وذلك لأن الموقع يحتوي على عدد كبير جدا من الخطوط وأشكال متنوعة للغاية بحيث أن كل مصمم يبحث عن شكل محدد للخط سيجد ما يبحث عنه حتما . قد يفيدك زخرفة نك يقبلها ببجي | زخارف اسماء جاهزة وعمل زخرفة بنفسك .


الموقع مفيد جدا للحصول على خطوط يدوية عربية للفوتوشوب ولتصميم الشعارات ولكافة الاستخدامات بالإضافة إلى أن واجهة الموقع سهلة للغاية حيث أن الموقع يحتوي على تصنيفات عديدة للخطوط فمثلا إن كنت تبحث عن خطوط قديمة يمكنك إيجاد ما تبحث عنه ضمن قائمة مكتوب عليها ancient  وبعد إيجاد نوع الخط الذي تبحث عنه قم بالضغط عليه ثم اضغط على Download  لتحميل الخط إلى جهازك .


يمكنك الدخول إلى موقع cooltext  من هنا : موقع cooltext  


وبعد أن انتهينا من شرح المواقع السابقة نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا وأرجو أن تكون المواقع السابقة مفيدة لكم .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !