طريقة تنزيل فيديو ريلز فيسبوك و انستقرام بجودة عالية بدون تطبيقات

k
0

طريقة تنزيل فيديو ريلز فيسبوك و انستقرام بجودة عالية بدون تطبيقات

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة تنزيل فيديو ريلز فيسبوك او الانستقرام ايضا بجودة عالية HD بدون استخدام اي برامج او تطبيقات حيث اننا  سوف نعرض عليكم في هذا المواقع مواقع قوية تستطيع عبرها من تحميل فيديوهات الريلز Reels من الفيسبوك و الانستقرام سواء على الايفون او الاندرويد وحتى الحاسوب بدون الحاجة الى اي استخدام اي تطبيق ولذلك فان هذه الطريقة مناسبة للجميع .

 

بالطبع ان كنت ترغب في تحميل مثل هذه الفيديوهات ربما جربت الكثير من المواقع التى تعمل معك مرة و في بعض الفيديوهات تتعذر عليها التنزيل وبالاخص فيدوهات ريلز الفيسبوك ولذلك سوف نقدم لكم المواقع المضمونة التى استخدمها شخصيا لتنزيل Reels فيسبوك او انستقرام بدون حاجة الى برامج او تطبيقات يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق سناب تيوب apk الاصفر الاصلي - لتحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك .

 

تنزيل فيديو ريلز من الفيسبوك 

طريقة تنزيل فيديو ريلز فيسبوك و انستقرام بجودة عالية بدون تطبيقات

بالفعل هناك الكثير من المواقع التى تستطيع عبرها من تنزيل فيديوهات الفيسبوك بشكل عادي  لكن عندما تريد تنزيل فيديو ريلز عبرها لا تعمل معك حيث ان نوعة هذه الفيديوهات ليس مثل الفيديوهات العادية ولذلك سوف نقدم لكم موقع تستطيع عبره من تحميل فيديو ريلز فيسبوك بطريقة عادية و بجودة عالية ايضا حيث انك في البداية عند تصفحك فيديو ريلز فيسبوك الذي تحمله قم بالضغط على 3 نقاط المتواجدة في الاعلى وبعدها تظهر لك قائمة الخيرات  قم بالضغط على نسخ الرابط Copy Link .


وبعد ذلك سوف تقوم بالانتقال الى الموقع الذي سوف نتركه لكم في اسفل المقالة وسوف تقوم بلصق الرابط الذي نسخته و اضغط على Go ملاحظة يجب هذا الموقع انه يظهر لك اعلانات على نوافذ منبثقة لذلك حاول اغلاقها او تجاهلها على قدر الامكان وبعد ذلك وبشكل مباشر سوف يظهر لك  سيظهر لك الفيديو و كذلك ازرار التحميل والتي يمكنك من خلالها تحميل ريلز فيديو فيسبوك بالجودة التى تريدها يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق Vidmate apk النسخة الاصلية لتحميل فيديو اليوتيوب .


كانت هذه هي الطريقة السهلة التي تستطيع من خلالها تحميل مقاطع ريلز من فيس بوك للايفون او اندرويد وحتى يمكنك استخدامها من خلال الكمبيوتر وبشكل مجاني تماما حيث ان هذا الموقع يضم واجهة سهلة في الاستخدام وايضا فهو تستطيع من خلالها التحميل باكثر من جودة مختلفة من خلال اي نظام تقوم باستخدامه حيث ان موقع fbdownloader يعتبر من المواقع الاكثر انتشار في هذا الوقت والذي يمكنك الاعتماد عليه من اجل تحميل الفيديوهات من الفيسبوك يمكنك كذلك تجربة تطبيق يوتيوب الذهبي YouTube Gold لتحميل فيديوهات اليوتيوب .

 

مميزات موقع fbdownloader 

  1. يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات من منصة الفيسبوك .
  2. يوفر لك سيرفرات سريعة للتحميل .
  3. يمكنك تحميل الفيديوهات باكثر من جودة .
  4. يمكنك استخدامه عبر جميع الانظمة المتواجدة حاليا .

 

للدخول الى موقع تحميل فيديو ريلز لمنصة الفيسبوك fbdownloader .


تنزيل فيديو ريلز من للانستقرام

طريقة تنزيل فيديو ريلز فيسبوك و انستقرام بجودة عالية بدون تطبيقات

اما عن تنزيل فيديو ريلز من منصة الانستقرام حيث انه يوجد بالفعل الكثير من المواقع تدعم تنزيلها كما انك يمكنك استخدام تطبيق انستا معدل معه خاصية تنزيل الفيديوهات ولذلك ان كنت تريد تحميل ريلز الانستا بدون استخدام اي برامج فعليك متابعة الخطوات التالية حيث انك في البداية ادخل الى فيديو ريلز الانستا الذي تريد تنزيله بعدها اضغط على 3 نقاط .


وكما هو الحال مع الفيسبوك سوف يظهر لك ايضا بعض الخيارات وسوف تقوم بالضغط على Copy Link وسوف تقوم بلقص الرابط الذي قد قمت بنسخه من خلال منصة الانستقرام ووضعه داخل الموقع وبعد ذلك الضغط على زر التحميل او التالي حيث ان الموقع سوف يقوم في ثواني فقط في توفير لك رابط تحميل مباشر تستطيع من خلاله تحميل فيديو ريلز لمنصة الانستقرام .


وبعد ذلك سوف يظهر لك فيديو ريلز لمنصة الانستقرام الذي تريد تنزيله, قم بالضغط على Download Video حتى تستطيع تحميل الفيديوهات التي ترغب بها من خلال ذلك الموقع بدون الحاجة الى استخدام اي تطبيقات او برامج وبشكل مجاني ايضا كما انه يمكنك استخدامه ايضا من خلال جميع انظمة الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون وكذلك سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات من خلال الكمبيوتر ايضا يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيقات مونتاج للفيديو المجانية لمنشيء المحتوى على اليوتيوب .


مميزات موقع snapinsta

  1. يمكنك من خلاله تحميل فيديو ريلز .
  2. واجهة وتصميم بسيط .
  3. يمكنك استخدامه عبر جميع الانظمة المتواجدة حاليا .
  4. الموقع لا يجبرك على الاشتراك .
  5. الموقع مجاني . 

 

للدخول الى الموقع المذكور في الشرح من اجل تحميل فيديوهات انستقرام ريلز لجميع الانظمة بدون تطبيقات snapinsta .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !