اقوى طريقة لكشف ارباح اي موقع او مدونة عبر الانترنت بضغطة واحدة

k
0

اقوى طريقة لكشف ارباح اي موقع او مدونة عبر الانترنت بضغطة واحدة

ان كنت ترغب في انشاء احد المواقع او المدونات ولكن بالطبع في البدايه تريد معرفه ارباح المواقع في هذا الامر ليس بالسهل حيث ان صاحب حيث اصحاب المواقع الكبرى والمدونات لا يقومون بالفصح عن مثل هذه المعلومات .

ولذلك من خلال هذه المقال سوف نقدم لكم احد افضل المواقع التي تستطيع استخدامها من اجل معرفه ارباح المواقع والمدونات والعربيه او العالميه من خلال ضغطة واحده فقط .


موقع siteworthtraffic لمعرفة ارباح المواقع

اقوى طريقة لكشف ارباح اي موقع او مدونة عبر الانترنت بضغطة واحدة

يعتبر موقع siteworthtraffic هو واحد من المواقع العالميه في ذلك المجال والذي يمكنك من خلاله معرفه ارباح المواقع وعرضها عليك  حيث ان الموقع يضم تصميم جيد ومناسب لجميع المستخدمين اما عن واجهة الموقع فهي انجليزيه ويمكنك ايضا تجرجمتها من خلال متصفح جوجل كروم ولذلك فان لغه الموقع ليست مشكله تماما ولذلك فانت تستطيع من خلال الموقع معرفة ارباح اي موقع ترغب به .

 

وكل ما عليك فعله عند دخول الموقع هو كتابه او لصق رابط الموقع في قائمه المتواجده في الاعلى وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الزر بجانب مربع البحث تبقى الموقع من تحديده و معرفه ارباح الموقع الذي قد قمت بادخال في خلال ثواني فقط فهو كما ذكرنا لا يجبرك على التسجيل او الحصول على اي بيانات فقط كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع و اضافه الموقع الذي ترغب في معرفه ارباحه وبعد ذلك سوف تقوم من الانتقال الى الاسفل و سوف تظهر الارباح يمكنك كذلك تجربة افضل المواقع الصادقة للربح من الانترنت لعام 2022 - للمبتدئين والمحترفين .

 

والموقع يعتمد على احصائيات المواقع حيث انه يقوم معرفه الارباح بشكل دقيق بسبب زيارات المواقع اول ما قرات على الاعلانات حيث انه يقوم بتحديد الربح المادي مقابل الزيارات ويعرضها لك ايضا بالدولار الامريكي ويقوم ايضا بعرض لك الارباح يوميه موقع او الارباح الاسبوعيه وايضا السنويه ولذلك فانت تستطيع معرفه ارباح اي موقع متواجد عبر الانترنت في الوقت الحالي سواء ان كان موقع او مدونة او ايضا اي موقع للتواصل الاجتماعي فهو يعرض لك قائمة باكثر المواقع ربحا يمكنك مشاهدتها عند دخولك الموقع يمكنك كذلك مشاهدة طرق الربح من الانستقرام .

 

مميزات موقع siteworthtraffic

  1. معرفة ارباح المواقع المدونات .
  2. يظهر لك الارباح اليومية والاسبوعية والسنوية .
  3. يمكنك استخدامه من اي نظام تشغيل متواجدة في الوقت الحالي .
  4. لا يجبرك على التسجيل او الحصول على اي بيانات .
  5. يظهر لك ارباح المواقع بدقة .
  6. لا يضم اعلانات مزعجة .  

 

موقع cutestat لمعرفة ارباح المواقع

اقوى طريقة لكشف ارباح اي موقع او مدونة عبر الانترنت بضغطة واحدة

يعتبر موقع cutestat هو كذلك من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل معرفه ارباح المواقع كل ما عليك فعله في البدايه هو الدخول الى الموقع من العنوان وسوف تجد واجهه الموقع كما هو يظهر بالصوره وكل ما عليك فعله هو وضع رابط الموقع وبعد ذلك سوف تقوم بتحديد من كان ايميل او دومين او ترك الخيار كما هو وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على الزر المتواجد بجانب مربع البحث يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تفعيل الربح للتيك توك .

 

وبعد ذلك سوف يخبرك على الموقع بالعديد من التفاصيل مثل كم زائر يقوم الدخول على الموقع بشكل يومي وايضا الاسبوعي والشهري وايضا يقوم في الفقره التاليه بعرض ارباح الموقع يوميه والسنوية اما في الفقرات القادمه فهو يخبرك ببعض مميزات ذلك الموقع وايضا يقوم بعرض ترتيبه عبر موقع اليكسا كما انه يظهر لك ايضا بعض المعلومات عن موقع هذا الموقع ان كان في الولايات المتحده او في اي دوله اخرى .

 

وايضا الزيارات التي تاتي من الموقع تاتي من اي دولة بالتحديد  وايضا الموقع لا يقتصر فقط على على المواقع ايضا انك تستطيع استخدامه من اجل معرفه ارباح المواقع كما ذكرنا ولكن ليس الموقع فقط بل انه يمكن استخدامه ايضا لمعرفه ارباح قنوات اليوتيوب بشكل دقيق فهو من المواقع التي تضم العديد من الخصائص والادوات التي لا غنى عنها في تحليل اي موقع حتى تعلم ما هي مميزات مواقع الخاصه بالمنافسين حتى تقوم بالتفوق عليهم من خلال البيانات التي قدمها لك الموقع يمكنك كذلك تجربة افضل مواقع لانشاء تطبيق اندرويد مجانا - انشاء تطبيق ايفون مجانا .


مميزات موقع cutestat

  1. تستطيع معرفة ارباح المواقع .
  2. عرض ارباح قنوات اليوتيوب .
  3. معرفة ارباح وموقع اكبر عدد زيارات للمواقع .
  4. استخدام الموقع بدون التسجيل .
  5. الموقع مجاني .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !