اقوى طريقة لتشغيل نظام Windows 7 على هواتف الاندرويد بدون روت

k
0

اقوى طريقة لتشغيل نظام Windows 7 على هواتف الاندرويد بدون روت

بالطبع بشكل دائم نقدم لكم تطبيقات اندرويد رهيبه لغايه حديث وان نظام الاندرويد هو نظام مفتوح ولذلك يستطيع اي شخص اطلاق اي تطبيق او لعبه ومن خلال هذه المقاله سوف نقدم لكم تطبيق رهيب جديد ينضم الى افضل تطبيقات التي نقدمها لكم هو تطبيق يسمح لك باستخدام الهاتف كوندوز 7 والاستمتاع بنظام الويندوز على هاتفك الاندرويد والحصول على جميع الخواص التي يوفرها لك وبالطبع هذا تستطيع استخدامه جانب الى جانب مع نظام الاندرويد الخاص بالهاتف .


تطبيق Win7 Simu لتشغيل نظام الويندوز على الهاتف

يعتبر تطبيق Win7 Simu هو من التطبيقات التي تستطيع استخدامها من اجل اضافه بعض المميزات والخصائص الجديده لهاتفك الاندرويد حيث من خلال ذلك التطبيق تستطيع فتح نظام الويندوز 7 على هاتفك وبهذا الويندوز يعتبر هو الاكثر شعبيه المتواجد في الوقت الحالي وفي السابق اضافو له شعبيه كبيره للغايه بين مستخدمين الكمبيوتر ولذلك بالطبع قد ترغب في تجربه ويندوز 7 على هاتفك الاندرويد والحصول على الادوات التي يوفرها لك وايضا تستطيع من خلاله الوصول الى ملفاتك المتواجده عبر الهاتف يمكنك تجربة موقع رهيب للسفر حول العالم في سيارتك وانت جالس في المنزل - لمحبي السفر .

 

حيث انك كل ما عليك فعله في البدايه هو تحميل التطبيق من خلال الرابط اسفل المقال حيث اننا من خلال هذه المقاله سوف نوفر لكم النسخه الاحدث من التطبيق والتي تستطيع من خلالها الوصول الى جميع المميزات والخصائص وايضا من التطبيقات المجانيه بشكل كامل ولذلك انت لست بحاجه الى دفع اي نقود من اجل تجربه الويندوز على هاتفك وهو ايضا من التطبيقات التي لا تحتاج الى مساحه كبيره وهو خفيف للغايه ولا يؤثر على اداء الهاتف وبعد تحميل التطبيق من خلال الرابط اسفل المقال سوف تقوم باعطاء التطبيق الصلاحيه اللازمه وبعد ذلك سوف تقوم بفتح التطبيق حتى يظهر لك بدايه ويندوز 7 و تستطيع كتابه اسمك و ايضا اختيار باسورد حتى لا يستطيع اي شخص فتح وكما هو الحال في ويندوز 7 تماما يمكنك كذلك تجربة طريقة تحويل الصورة الى نص اونلاين بدون برامج وباللغة العربية .

 

شرح تطبيق Win7 Simu 

اقوى طريقة لتشغيل نظام Windows 7 على هواتف الاندرويد بدون روت

وبعد ذلك تستطيع التنقل في التطبيق و فتح قائمه ستارت وايضا فتح العديد من الادوات التي يوفرها لك ويندوز 7 مثل برنامج الرسام وايضا المتصفح فهو يشبه نظام ويندوز 7 الحقيقي بشكل كبير للغايه و تستطيع تشغيل هذه الاداه المميزه على هاتفك الاندرويد او اي هاتف ياتي بنظام الاندرويد مثل التابلت وايضا بدون اي تغيير على نظام الاندرويد الخاص بك فهو لن يشكل خطر عليه تماما حيث وانك سوف تقوم باستخدام ذلك في التطبيق بدون صلاحيات الروت او بدون اي صلاحيات قد تؤدي الى حدوث اي خطر على هاتفه ومهما كان نوع هاتفك والشركة المصنعة له تستطيع استخدام ذلك التطبيق يمكنك كذلك تجربة موقع رهيب لايجاد حسابات اي شخص في مواقع التواصل الاجتماعي بضغطة واحدة .

 

كما ان هذا التطبيق يدعم تصفح الانترنت وايضا تشغيل مقاطع اليوتيوب في وضع سطح المكتب ثم انه يتم تحديث التطبيق بشكل دائم اضافه كل ما هو جديد وتستطيع ايضا من خلاله فتح النوافذ و قائمه ستارت وايضا سوف يظهر لك مؤشر الماوس وغيرها ما مميزات وتستطيع بهذا التطبيق البسيط والفعال بشكل كبير تحويل هاتفك الى هاتف بنظام ويندوز 7 وايضا تستطيع من خلاله الحصول على الكثير من السمات التي يوفرها الويندوز لك بشكل مجاني مثل ثيم ويندوز اكس بي وايضا ثيم ويندوز 8 وايضا تصميم ويندوز 10 ولذلك من خلاله سوف تحصل على تجربه فريده الغايه من خلال هاتفك الاندرويد عندما تقوم بتشغيل الويندوز من خلال التطبيق كما ذكرنا يضم واجهة بسيطة للغاية فهي نفس واجهة الويندوز ولذلك فهي سهل الاستخدام و مناسبه للجميع .

 

اقوى طريقة لتشغيل نظام Windows 7 على هواتف الاندرويد بدون روت

اهم مميزات تطبيق Win7 Simu

  1. التطبيق مجاني تماما .
  2. واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام .
  3. لا يضم اعلانات مزعجه .
  4. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحاليه .
  5. لا يحتاج الى التسجيل او الحصول على بيانات .
  6. لا يحتاج الى صلاحيات الروت .
  7. الاستمتاع بنظام ويندوز 7 على هاتفك .
  8. الحصول على جميع مميزات وخصائص الويندوز على الهاتف .
  9. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف يمكنك كذلك تجربة طريقة معرفة عمر اي شخص الحقيقي من خلال صورته فقط بدون تطبيقات او برامج .

 

طريقة تحميل تطبيق Win7 Simu

كما ذكرنا اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احدث اصدار لتطبيق تشغيل ويندوز 7 على هاتفك الاندرويد وهو يعتبر من افضل التطبيقات المتواجدة في الوقت الحالي من اجل خوض هذه التجربة الفريدة والمميزة من خلاله في فتح ويندوز على هاتفك والحصول ايضا على جميع خصائص والمميزات من خلاله لتحميل تطبيق تشغيل نظام ويندوز 7 على هاتفك الاندرويد Win7 Simu .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !