أفضل برنامج محاسبة مجاني مدى الحياة | برامج محاسبة مجانية مدى الحياة

الصحة العامة
0

هل تريد عمل جرد بيانات لحساباتك ومعرفة كافة التفاصيل حوله عن بعد ؟ عليك معرفة انه من افضل الطرق لزيادة مبيعاتك وتطوير مشروعك للافضل هي معرفة كافة التفاصيل حوله ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف في مشروعك او عملك او مكتبك الخ.

لكي تتمكن من ادارة عملك بشكل احترافي وتطويره تحتاج الى الية متطورة من البيانات وتكون سهلة الوصول اليها وتعديلها في المستقبل او جرد بياناتها وهنا يصل الامر انك تحتاج الى نظام محاسبة او ادارة اعمال خاص بك في هذه المقالة سوف نتعرف الى نظام محاسبة متكامل رائع وسهل لادارة اعمالك التجارية ويعتبر افضل برنامج محاسبة مجاني متكامل.


شرح برنامج مشروع اونلاين للمحاسبة وادارة الاعمال لكل الاجهزة

نعم يوجد انظمة محاسبة مجانية ومدفوعة حتى لكن ليس كل نظام محاسبة يمكنه يوفر لك الاداء الافضل , من افضل مميزات مشروعه اونلاين للمحاسبة انه يمكنك تعقب مشروعك وعملك عن بعد بسهولة بحيث يكون محلك التجاري شغال ويمكنك الدخول ورؤية كل الحركات على مشروعك والارباح والديون التي تحصل عن طريق هاتفك ايباد او الاجهزة الاخرى في اي وقت تريده. قد يفيدك موضوع تطرقنا له : طريقة انشاء اجتماع عمل مع اعضاء فريقك.

يمكنك مراقبة مشروعك بسهولة بحيث يمكنك معرفة كل تفاصيله عن بعد بشكل مباشر مثل رؤية الارباح باقي الرصيد جرد بيانات العملاء بنفسك جرد بيانات الموردين ديون متاخرة رصيد الخزنة متبقي المخزون من صنف معين والكثير الكثير جدا من المميزات واليك اهمها :
  • نظام الفواتير الالكترونية
  • برنامج محاسبي متكامل
  • برنامج فواتير متكامل في نفس النظام
  • يحتوي على كاشير الكتروني
  • امكانية طباعة فواتير محلات
  • امكانية عمل فاتورة مبيعات بحيث يعتبر نظام فواتير الكتروني متكامل
  • نظام محاسبة مجاني مدى الحياة 
  • يعتبر ايضا برنامج ادارة المحلات و ادارة مستودعات ومخازن
  • برنامج محاسبي سحابي
  • امكانية اضافة عدد لا نهائي من مستخدمين النظام
  • مميزات كثيرة جداً اخرى 




لمن مشروع اونلاين يلائم ؟

مشروع اونلاين للاعمال والمحاسبة هو نظام موسع يحتوي على اقسام عديدة بحيث انه يجعله نظام سلسل متماسك للمشاريع المختلفة والمحلات التجارية بمختلف انوعها مثل المخازن المكاتب المحلات التجارية الاخرى مثل الصيدليات والمؤسسات والمولات الكبيرة وحتى لبعض انواع المصانع التي تهتم بشكل خاص في المنتجات والزبائن والتوريد .
لذلك ان كان لديك حساب على مشروع اونلاين ستلاحظ الفائدة الكبيرة لعملك في شتى انواعه .

 يحتوي النظام على نسخة مجانية مدى الحياة يمكنك الاستفادة منها بدون مشاكل وهنالك بالطبع نسخة مدفوعة اخرى تحتوي على مميزات اخرى كثيرة , يمكنك اختيار الملائم من بينها لك .

لكي تعمل حساب على الموقع الطريقة سهلة اولا تذهب للموقع من الرابط التالي مشروع اونلاين  من ثمة تذهب الى خيار انشاء حساب جديد هنالك تقوم بادخال بيانتاك ولاتنسى ان تتذكرها لانك سوف تدخل للنظام خاصتك دائما اونلاين من خلال هذه المعلومات عن طريق الهاتف او الكمبيوتر واي نظام اخر.

واجهة نظام مشروع اونلاين

لتدخل على حسابك من اي جهاز ( الهاتف او الكمبيوتر ) فقط انقر على تسجيل الدخول ومن ثمة ادخل بيناتاك الى عملت فيها حسابك وسوف تدخل على نظامك الخاص , هنا لديك في الواجهة كل شيئ مشروع اكثر حول النظم خاصتك بحيث يعطيك صافي ما انت مهتم فيه مثل صافي ارباحك او ديونك او حتى الخزائن لديك والكثير. 

يمكنك اضافة مستخدمين لنظام او التحكم في كل التفاصيل من الخيار على يمين الشاشة كما يبدو في الصورة في الاعلى يوجد لديك نقطة مبيعات مثلا او كشف الحساب او حتى دفتر اليومية للمحاسبة وتقارير عامة بحيث يجرد لك كل تفاصيل عملك الخ  من المميزات التي اتركك للتعرف اليها ,  اذا اردة شرح لكل قسم اكثر يمكنك رؤية الفيديوهات المشروحة على يوتيوب من الرابط التالي شرح اقسام مشروع اونلاين للمحاسبة وادارة الاعمال.

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !