تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر احدث اصدار لنقل الملفات للهواتف

k
0

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر احدث اصدار لنقل الملفات للهواتف

من خلال هذه المقاله سوف نقدم لكم احد افضل البرامج التي تستطيع من خلالها نقل الملفات بين جميع الانظمه المتواجده في الوقت الحالي وهو برنامج شير ات حيث انه يعتبر من اقوى البرامج المتواجده في الوقت الحالي لنقل الملفات بين الهواتف الذكيه الى الكمبيوتر والعكس حيث انك تستطيع باستخدام ونقل جميع الملفات التي ترغب بها بكل سهوله وبسرعه كبيره لغايه وبشكل امن ايضا .


 برنامج شير ات SHAREit لنقل الملفات

برنامج شير ات SHAREit هو من البرامج المميزه التي تستطيع من خلالها نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهواتف الذكيه الاندرويد الى ايفون وايضا العكس والى ذلك من خلال هذه المقاله سوف نوفر لكم النسخه الاحدث من ذلك البرنامج الذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع المميزات التي يوفرها لك وهو يعتبر من البرامج الذي احدث ثوره كبيره لغايه في عالم نقل ملفات البلوتوث والعديد من الطرق المعروفه مثل اليو اس بي و العديد من الطرق الاخرى المتعارف عليها وهو ايضا يتميز بسرعه فائقه في نقل الملفات من حيث انه والواضح بالطبع انها قد تفوقت على سرعه البلوتوث وايضا امن ومستقر اكثر في نقل الملفات عن طريق اليو اس بي .

 

حيث انه في الوقت الحالي يتم استخدام البرنامج من خلال اكثر من مليار ونصف مستخدم حول العالم وهو ضم اكثر 10 تطبيقات تحميل عبر المتاجر المختلفه مثل متجر جوجل بلاي وايضا متجر ابل ستور العديد من المتاجر الاخرى وهو يتميز بالعديد من الخصائص الرهيبه حيث انه يتميز بخاصيه multiplatform والتي تستطيع بامكانك ان تنقل الملفات بين جهازين مختلفين او من نظامين مختلفين حيث انه كما ذكرنا تستطيع من خلاله نقل الملفات من هاتفك الاندرويد الى الكمبيوتر او نقل من هاتفك الاندرويد الى الايفون والعكس وايضا تستطيع ان كل كل ما ترغب به من الهواتف الى الكمبيوتر من خلال ضغطه واحده فقط .

 

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر احدث اصدار لنقل الملفات للهواتف

ولكن لابد ان يكون متصل على نفس شبكه الواي فاي التي تقوم بالاتصال بها وهذا بالطبع ان كنت ترغب في نقل البيانات والملفات من الاندرويد او الايفون الى الكمبيوتر كما ان البرنامج خفيف للغايه ولا يؤثر على اداء الكمبيوتر او الهواتف الذكيه فهو ياتي بحجم 30 ميجا بايت فقط ويدعم جميع انظمه التشغيل حاليا سواء من الويندوز او الاندرويد والايفون ولذلك فهو مناسب للجميع .


شرح تطبيق شير ات SHAREit

البرنامج يتميز بواجهة بسيطه الغاليه يصلح للاستخدام ولذلك فهو مناسب للجميع وكل ما عليك فعله هو تحميله من خلال الرابط اسفل المقال حيث اننا سوف نوفر لكم النسخه الاحدث لانظمه الكمبيوتر و ايضا الاندرويد والايفون وبعد تحميل التطبيق كل ما عليك فعله ان كان الامر عبر هواتف الاندرويد هو فتح التطبيق وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على استقبال او ارسال حيث يمكنك من خلال هذه الخطوه سوف تقوم بالاختيار ان كنت تريد ان ترسل ملف او تستقبل ملف من خلال الطرف الاخر وعلى سبيل المثال سوف تقوم باختيار ارسال وبعد ذلك سوف يظهر لك بعض الخيارات التي لابد من تفعيلها تفعيلها مثل فاتحه الواي فاي هو البلوتوث وايضا فتح الموقع يمكنك كذلك تجربة افضل طرق لنقل الملفات من الهاتف الى الشاشة Android TV .

 

وبعد ذلك تستطيع رسائل كل ما ترغب به للطرف الاخر عندما تقوم بمسح الرمز الذي سوف يظهر على الشاشه الخاصه بي تستطيع ارسال الملفات الكبيره وايضا ارسال الصور والفيديوهات وايضا المميز في تطبيق شير ات النقد استطيع ايضا من خلاله ارسال التطبيقات والالعاب من خلال ضغطه واحده فقط والعديد من المميزات الاخرى حيث عنقه تستطيع من خلاله نقل الملفات من هواتف الاندرويد الى الايفون وايضا نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهواتف او العكس من ذلك فانت يمكنك بكل سهوله الاحتفاظ بنسخه من الصور او الفيديوهات الخاصه بك الى الكمبيوتر من خلاله في خلال دقائق بسيطه فقط والبرنامج هو من البرامج المجانيه بشكل كامل .

 

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر احدث اصدار لنقل الملفات للهواتف

اهم مميزات برنامج SHAREit

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل .
  2. واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام .
  3. يدعم جميع الانظمة المتواجدة حاليا .
  4. يدعم جميع اصدارات الويندوز .
  5. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  6. يدعم جميع اصدارات الايفون الحالية .
  7. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  8. التطبيق امن بشكل كامل .
  9. ارسال الملفات بسرعة كبيرة للغاية .
  10. ارسال الصور والفيديوهات والتطبيقات يمكنك كذلك تجربة افضل طرق لانشاء نسخة احتياطية من الاندرويد والايفون الى الكمبيوتر .

 

طريقة تحميل تطبيق SHAREit 

كما ذكرنا ان برنامج SHAREit هو من البرامج المجانية وذلك فانت تستطيع بسهولة الوصول الى احداث اصدارات هذا التطبيق بسهولة كما اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم جميع الاصدارات لجميع الانظمة المتواجدة في الوقت الحالي لتحميل تطبيق شير ات لهواتف الاندرويد SHAREit لهواتف الايفون SHAREit لاجهزة الكمبيوتر SHAREit .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !