تنزيل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر | حول صيغ الفيديو والصور مجانا بضغطة واحدة

k
0

تنزيل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر | حول صيغ الفيديو والصور مجانا بضغطة واحدة

ان كنت من المهتمين برامج تحويل صيغه الفيديوهات وايضا الملفات الصوتيه وكذلك الصور والعديد من الملفات الاخرى والصيغه المختلفه في هذه المقاله هي تعتبر الافضل لك حيث اننا سوف نقدم لكم احد افضل البرامج المجانيه المتاحه لاجهزه الكمبيوتر التي تستطيع من خلالها تحويل المئات من الصيغه المختلفه من ضغطه واحده فقط .


برنامج تحويل الصيغ Format Factory

يعتبر برنامج Format Factory هو من البرامج المميزه التي تستطيع من خلالها تحويل المئات من صيغ الفيديو والصور والملفات الصوتيه باكثر من جوده مختلفه حيث انه يعتبر من اقوى وافضل البرامج المتواجده في الوقت الحالي ومن اهم مميزات ذلك البرنامج انه يتميز بواجهة بسيطه للغايه و سهل الاستخدام و لذلك فهو مناسب لجميع وايضا البرنامج مجاني بشكل كامل و لذلك فانت لم تحتاج الى التسجيل او الحصول على اكواد اشتراك او اي شيء حيث يمكنك الان تحويل صيغه الصور والمقاطع الصوتيه والمقاطع الفيديو من خلال برنامج واحد فقط تستخدمه بشكل مجاني على اجهزه الكمبيوتر وفي الوقت الحالي بالطبع هذا الامر مفيد للغايه خصوصا مع انتشار مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفه .

 

حيث انه تستطيع استخدامه من اجل تصغير حجم اي فيديو وجعله اقل جوده او تحويل الصيغ بشكل نهائي حتى تعمل على انظمه الهواتف الذكيه بدون اي مشاكل كما انه يضم ايضا العديد من المميزات القويه حيث هناك تستطيع من خلاله اضافه الملفات ترجمه على الفيديو وايضا تستطيع من خلال التحكم الكامل في تحويل الصيغ فهو يوفر لك العديد من الادوات والخصائص التي سوف تجعل ذلك الامر احترافي بشكل كبير حيث انك تستطيع قص اي جزء من الفيديو ترغب به وايضا التحكم الكامل في جودته او الصيغه المستخرجة بها وهو سريع للغايه سريع للغايه ايضا في عمليه التحويل .

 

تنزيل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر | حول صيغ الفيديو والصور مجانا بضغطة واحدة

وكما ذكرنا فهو يدعم المئات من الصيغ المختلفه للعديد من الملفات المتواجده على اجهزه الكمبيوتر ولذلك فهو مناسب للجميع او من خلال هذه المقاله سوف نوفر لكم النسخه الاحدث من البرنامج التي تستطيع من خلالها الوصول الى جميع المميزات التي يوفرها لك بشكل مجاني تماما يمكنك كذلك مشاهدة افضل 3 لمواقع لتقطيع الفيديو اونلاين .


شرح برنامج Format Factory

كما ذكرنا ان برنامج Format Factory هو من البرامج التي تتميز بوجهه بسيطه للغايه و سهل الاستخدام و كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من خلال الرابط اسوان مقاله واجهه البرنامج مناسبه للجميع حيث انك سوف تجد كل ما ترغب به من الصيغ سواء الفيديو او الملفات الصوتيه وايضا تحويل الصور باكثر من صيغه مناسبه ثم انك تستطيع ايضا من خلاله انشاء الصور المتحركه مميزه للغايه كل ما عليك فعله هو الضغط على الصيغه التي ترغب بها وبعد ذلك سوف تقوم من الضغط على  Add File وهو الخيار الخاص برفع مقطع الفيديو او المقطع الصوتي او حتى الصورة على برنامج formatfactory .

 

وبعد ذلك سوف تجد هذا الخيار موجود في اعلى نافذة البرنامج جهة اليمين وسوف يتم تحويلك مباشرة الى نافذة اخرى تظهر لك موقع الملفات الصوتية او المقاطع الصوتية او الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك رفع اي ملف من هؤلاء على البرنامج يمكنك اجراء التخصيص والتعديل على بعض الاشياء القليلة في البرنامج ادخل على القسم الخاص بحسابك على البرنامج Profile وبعد ذلك إنقر على القائمة التي تجدها في اعلى النافذة واختر منها تخصيص جودة مقطع الفيديو وحجمه .


بعد الانتهاء من الخطوات السابقة اذا قمت بضبط كل الخيارات التي وتأكدت أنها مناسبة لك فانت الأن على استعداد لتحويل مقطع الفيديو الذي قمت باختياره وهنا تختار البدء في عملية التحويل من شريط الادوات وهنا تنتظر لبعض الوقت يطول او يقصر على حسب مدة الفيديو حتى تتم عملية التحويل يمكنك كذلك تجربة برنامج تحويل صيغ الفيديو Any Video Converter مجانا للكمبيوتر .

 

تنزيل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر | حول صيغ الفيديو والصور مجانا بضغطة واحدة

اهم مميزات برنامج formatfactory

  1. برنامج مجاني بشكل كامل .
  2. واجهه بسيطه للغايه سهل الاستخدام .
  3. تصميم احترافي .
  4. يوفر لك تحويل جميع صيغ الفيديو .
  5. يوفر لك تحويل الملفات الصوتيه و جميع صيغ الصور .
  6. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحاليه .
  7. سريع للغايه في عمليه استخراج الفيديو .
  8. اضافه ملف ترجمه الى الفيديو .
  9. يمكنك قص اي جزء ترغب به من داخل الفيديو واستخرجه بسهوله .
  10. تحويل صيغ الفيديو الى صيغه mp3 صوتية .

 

طريقة تحميل برنامج formatfactory

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة الاحدث من برنامج formatfactory الذي تستطيع من خلاله تحويل المئات من الصيغ المختلفة لجميع الملفات مثل الفيديو والصوت وايضا الصور والعديد من الملفات الاخرى فهو يعتبر البرنامج الافضل في الوقت الحالي لاجهزة الكمبيوتر لتحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر مجانا formatfactory .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !