تطبيق جديد لمعرفة مكان اي هاتف فقط بارسال رسالة قصيرة SMS له وبدون انترنت

k
0

تطبيق جديد لمعرفة مكان اي هاتف فقط بارسال رسالة قصيرة SMS له وبدون انترنت

سوف نقدم لكم من خلال هذه المقاله احد التطبيقات الجديده الذي يمكنك استخدامه من اجل العثور على موقع اي هاتف وذلك من خلال ارسال رساله قصيره له فهو تطبيق مناسب للغايه من اجل الاطمئنان على افراد الاسره والعائله عندما يذهبون الى اي مكان فقط باستخدام هاتفك واستخدام ذلك التطبيق حتى بدون استخدام الانترنت سوف يصل سوف يصلك موقعهم .


تطبيق Location SMS لمعرفة موقع اي هاتف

الطبع يوجد العديد من التطبيقات الرائعه للغايه التي تضيف لك العديد من الخصائص والمميزات في هاتفك الاندرويد حيث نظام الاندرويد يعتبر هو من الانظمه المفتوحه المصدر ولذلك يوجد به الالاف من التطبيقات والبعض منها بالطبع هامه للغايه وذلك من خلال هذه المقاله سوف نقدم لكم احد افضل هذه التطبيقات التي لابد ان تكون على هاتفك ان كنت ترغب بشكل دائم في الاطمئنان على افراد اسرتك والعائله من خلال ارسال رساله فقط لهم وبعد ذلك سوف يصلك الموقع الخاص بهم بدقه يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حماية الواتس اب من الاختراق والتجسس و استعادة الواتساب المسروق .

 

وايضا تستطيع استخدام تطبيق Location SMS في العديد من الامور الاخرى ومنها عندما تقوم بفك بهاتفك او ترغب في معرفه موقع اي شخص وذلك من خلال رقم الهاتف فقط تستطيع استخدام فو تطبيق مجاني بشكل كامل و يتميز بواجبها بسيطه وسهله الاستخدام ولذلك فهو مناسب للجميع ومن خلال هذه المقاله سوف نوفر لكم النسخه الاحدث من التطبيق التي تستطيع من خلالها فعل ذلك وكل ما عليك فعله هو تحميل ذلك التطبيق المميز من خلال الرابط اسفل المقال فهو يعتبر التطبيق الافضل في ذلك المجال والاشهر عالميا من اجل معرفه موقع المستخدمين عبر ارقام هواتفهم فقط وايضا المميز في ذلك التطبيق انه يعمل بدون استخدام الانترنت .

 

تطبيق جديد لمعرفة مكان اي هاتف فقط بارسال رسالة قصيرة SMS له وبدون انترنت

كما ان تطبيق Location SMS يمكنك استخدامه بدون الحاجة الى باقة انترنت او واي فاي ولذلك في انت يمكنك استخدامه في اي وقت وفي اي مكان باستخدام هاتفك دون الحاجه في الاثاث الانترنت ولكن بالطبع من اجل تتبع موقع الهاتف تحتاج الى انترنت او فتح خرائط جوجل او العديد من تطبيقات الخرائط المنتشرة في الوقت الحالي بكل سلاسة من خلاله حتى يمكنك الوصول الى ذلك الموقع بسهوله .

 

شرح تطبيق Location SMS

تطبيق Location SMS هو من التطبيقات البسيطه كما ذكرنا يمكنك استخدامه عبر اي هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من خلال الرابط اسفل المقال وبعد ذلك يجب ان يتم ذلك في هذا الهاتف الذي تريد تحديد موقعه وليس في كل الهاتفين لانك لان التطبيق سوف يقوم بارسال رسالة قصيره من خلال الهاتف الاخر بمجرد تشغيل التطبيق سوف يطلب من اختيار جهات الاتصال التي يمكنك او ترغب من خلالها الوصول الى الموقع الجغرافي ولذلك كانت يمكنك اختيار الهاتف الاخر الذي ترغب في الوصول الى موقع الجغرافي .

 

وبعد ذلك سوف يقوم التطبيق بارسال رساله قصيره مع كلمه كيف حالك باللغة الانجليزية بالاضافه الى رمز التحقق الوارد في التطبيق حيث ما يمكنك تعديل هذا الرمز بشكل مباشر من الاعدادات حتى يتم الدخول اليه بعد ذلك بسهوله وبمجرد ارسال رساله سوف تتلقي الرد من خلال تطبيق وهو يحتوي على بعض النقاط المثيره للاهتمام مثل القدره على تحديد المنطقه الجغرافيه بحيث يرسل لك تطبيق رساله نصيه مفادها ان الرقم الذي ترغب فيه معرفه موقعه قد غادر المنطقه مثلا بعد ارسال الخريطه لكم ايضا يمكنك كذلك تجربة اقوى موقع عالمية لاستقبال رسائل sms لتفعيل حسابات 2022 مجانا .

 

تطبيق جديد لمعرفة مكان اي هاتف فقط بارسال رسالة قصيرة SMS له وبدون انترنت

اهم مميزات تطبيق Location SMS

  1. التطبيق امن للاستخدام بشكل كامل .
  2. واجهه بسيطه للغايه و سهل الاستخدام .
  3. لا يضم اعلانات مزعجه .
  4. يوفر لك معرفه موقع اي هاتف من خلال رقمه فقط .
  5. يرسل لك شعار عندما يقوم الشخص قد تحرك من موقعه .
  6. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  7. لا يضم اعلانات مزعجه .
  8. لا يحتاج الى انترنت من اجل معرفه الموقع .
  9. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحاليه .
  10. خفيف للغايه ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  11. تطبيق فعال بشكل كبير لمعرفه موقع اي شخص بسهوله يمكنك كذلك تجربة افضل مواقع صينية للحصول على ارقام وهمية لاستقبال الرسائل مجانا .

 

طريقة تحميل تطبيق Location SMS

بالطبع لا يمكنك استخدام ذلك التطبيق من اجل التجسس على الاشخاص الاخرين فقط عليك استخدامه من اجل الاطمئنان على افراد اسرتك وايضا من اجل معرفه موقع هاتفك ان كان قد تم فقدانه وبالطبع لم تستطيع تحميل ذلك التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي و لذلك من خلال هذه المقاله سوف نوفر لكم رابط متجر اخر سوف يوفر لكم الحصول على احدث اصدارات ذلك لتحميل تطبيق المميز لمعرفه موقع اي شخص من خلال رقم هاتفه فقط لهواتف الاندرويد Location SMS .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !