افضل برنامج لتسجيل المكالمات الصوتية والفيديو للواتس اب بسرية

k
0

 افضل برنامج لتسجيل المكالمات الصوتية والفيديو للواتس اب بسرية


في الواقع يعتبر تطبيق الواتساب هو اشهر تطبيقات للتواصل الفوري المتواجدة في الوقت الحالي ولذلك يرغب الكثير من المستخدمين من الحصول على بعض المميزات الاضافية التي لا يوفرها لهم التطبيق وذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة مميزة تستطيع من خلالها تسجيل المكالمات الصوتيه وايضا المكالمات الفيديو بشكل سري تماما لتطبيق الواتساب .


تطبيق Cube ACR

 

في البدايه سوف نقدم لكم تطبيق Cube ACR والذي يعتبر من التطبيقات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل من اجل تسجيل الصوت العديد من الفيديوهات لمنصات التواصل الاجتماعي حيث انه يمكنك استخدامه بشكل سري تماما والحصول على المكالمات الصوتية بافضل جودة ممكنة والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام و لذلك فهو مناسب للجميع و ايضا وهو يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحاليه كما ان التطبيق يدعم الكثير من منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتلجرام الواتساب والايمو والعديد من منصات التواصل الاجتماعي الاخرى ولذلك فهو مناسب تماما للكثير من المستخدمين كمان التطبيق هو مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى اشتراك او تسجيل دخول من اجل استخدامه التطبيق .

 

يعتبر من التطبيقات العالمية التي لها شعبيه كبيرة للغاية ويتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم و لذلك فهو من التطبيقات الامنة والموثوق بشكل كبير ولذلك فهو امن ولا داعي للقلق من استخدامة فهو يقوم بالحفاظ على خصوصيات المستخدمين مشاكل كامل كمان التطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية و يمكنك تسجيل المكالمات بشكل تلقائي او بشكل يدوى و يمكنك ايضا اختيار جوده المناسبه والصيغ المناسبة التي ترغب بحفظ الملف الصوتي بها كما ان التطبيق يدعم ايضا تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بافضل جوده ممكنة وهو لا يضم اعلانات مزعجة ولذلك فانت يمكنك الاستخدام و التنقل بين صفحات التطبيق بكل سهولة وايضا لا يحتاج الى انترنت من اجل التشغيل او الحصول على جميع المميزات التى يقدمها لك هو ايضا يوفر لك اعدادات مميزه تستطيع من خلالها اختيار جوده الصوت .


اهم مميزات تطبيق Cube ACR

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. تصميم احترافي يدعم الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي .
  3. يمكنك تسجيل المكالمات الوارده .
  4. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  5. لا يضم علاج مزعجة .
  6. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف يمكنك كذلك تجربة افضل مواقع صينية للحصول على ارقام وهمية لاستقبال الرسائل مجانا .

 

تطبيق Screen Recorder لتسجيل مكالمات الفيديو

افضل برنامج لتسجيل المكالمات الصوتية والفيديو للواتس اب بسرية

لقد تحدثنا في الفقرات السابقة عن تطبيق تستطيع من خلاله تسجيل المكالمات الصوتية بشكل سري تماما وذلك من خلال هذه الفقرة سوف نقدم لكم التطبيق الثاني والذي تستطيع من خلاله تسجيل المكالمات الفيديو لتطبيق الواتساب او تطبيق فيسبوك ماسنجر وايضا يدعم العديد من التطبيقات حيث انه تستطيع استخدامه من اجل تسجيل اي شيء على الشاشه دون معرفه الطرف الاخر وذلك بشكل تلقائي تماما و ايضا يمكنك ظبط التطبيق بشكل يدوي هو ايضا يعتبر واحد ما تطبيقات البسيطه لغايه ولكنه يوفر لك عدد من المميزات حيث انه سوف يقوم بتسجيل المكالمات الصوتيه بافضل جوده ممكنه وايضا مكالمات الفيديو بشكل مجاني تماما دون الحاجه الى تسجيل او اشتراك او اكواد وهو ايضا يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .

 

 كما انه يمكنك ايضا استخدام وعبر التابلت واي جهاز يدعم التشغيل بنظام الاندرويد كما ان التطبيق يعتبر ايضا من التطبيقات الخفيفه بشكل كبير هواياتي بحجم 10 ميجا بايت فقط ولذلك فهو من التطبيقات الخفيفة والتي على تؤثر على اداء الهاتف تماما وهذا التطبيق هو Screen Recorder حيث ان هذا التطبيق متعدد الاستخدامات كما ذكرنا فهو يقوم بتسجيل شاشه للهاتف بشكل تلقائي حيث انه يمكنك ضبط في اي وقت من اجل التسجيل وذلك تستطيع التسجيل بشكل سري تماما دون معرفة الطرف الاخر .

 

ولهذا يصلح للتطبيق من اجل تسجيل المكالمات الفيديو بافضل جوده وممكن واحفظها بشكل مباشر على هاتفك كما انه يمكنك استخدامه اجل من تسجيل الالعاب عندما تقوم بتشغليها مثل لعبة ببجي او فري فايبر بدون اي ازعاج من التطبيق يمكنك كذلك تجربة طريقة الحصول على رقم الماني وهمي بدون تطبيقات - ارقام دولية مجانية 2022 .


اهم مميزات تطبيق Screen Recorder

  1. تصميم التطبيق بسيط للغاية .
  2. تسجيل المكالمات الفيديو بسريه كاملة .
  3. يمكنك استخدامه في تسجيل فيديو للالعاب .
  4. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  5. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  6. التطبيق خفيف ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  7. لا يضم اعلانات مزعجة .
  8. لا يحتاج الى انترنت من اجل التشغيل .
  9. سهل الاستخدام بشكل كبير .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !