افضل تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات apk بشكل سري للاندرويد

k
0

افضل تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات apk بشكل سري للاندرويد

بالطبع تسجيل المكالمات هامة للكثير من المستخدمين وفي وقت سابق عند اطلاق نظام الاندرويد كان يدعم تسجيل المكالمات ولكن في الوقت الحالي اصبح الامر صعب بعض الشيء حيث ان نظام الاندرويد اعتبر ذلك بعد اطلاقه بشكل رسمي هو انتهاك على خصوصية المستخدم الاخر حيث ان المكالمة تقوم بالتسجيل بدون معرفته ولذلك اصبح نظام الاندرويد يدعم التسجيل ايضا في الوقت الحالي ولكنه يخبر المستخدمين الاخريين انه يتم تسجيل المكالمة وهذا بالطبع يزعج الكثير من المستخدمين ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل التطبيقات المجانية لفعل ذلك الامر .


تطبيق appliqato لتسجيل المكالمات

افضل تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات apk بشكل سري للاندرويد

يعتبر تطبيق appliqato هو واحد من التطبيقات الشهيرة حيث انه يوجد اكثر من 100 مليون مستخدم يقومون بالتعامل واستخدام هذا التطبيق بشكل يومي ولذلك فهو يعبتر من التطبيقات التي تستحق التجربة ان كنت تهتم حقا وترغب في استعادة ميزة تسجيل المكالمات بشكل سري الى هاتفك الاندرويد .

 فهو يعتبر ايضا احد التطبيقات الامنة بشكل كامل حيث انك سوف تقوم بتنزيله من خلال المتجر الرسمي للاندرويد وهذا ما يعني ان التطبيق امن تماما للاستخدام ويحافظ على خصوصية المستخدمين وهو ايضا مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى اشتراك او التسجيل فقط كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من العنوان في الاعلى وبعد ذلك سوف تتمكن من تسجيل المكالمات بشكل سري تماما والمميز في التطبيق انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .

ولذلك فهو مناسب للجميع حيث انه يمكنك استخدامه عبر هاتفك القديم او الحديث بدون اي مشاكل وهو ايضا يدعم التسجيل باكثر من صيغة وايضا يوفر لك خيارات للتحكم في جودة التسجيل مثل اختيار المكروفون وايضا اختيار السماعة الداخلية وغير ذلك ولذلك من خلاله سوف تحصل على جودة تسجيل رائعة للغاية وهو ايضا احد التطبيقات الخفيفة بشكل كبير ولذلك فهو لا يؤثر على اداء الهاتف .


مميزات تطبيق appliqato

  1. لا يحتاج الى تسجيل او اشتراك .
  2. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  3. لا يضم اعلانات مزعجة .
  4. واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام .
  5. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  6. يقوم بتسجيل المكالمات بجودة عالية .
  7. التحكم في صيغة حفظ المكالمات . 
  8. خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  9. يحافظ على خصوصية المستخدمين يمكنك كذلك تجربة افضل 3 تطبيقات لازالة قفل شاشة هاتف الاندرويد - اعادة فتح الهاتف .

 

تطبيق cube acr لتسجيل المكالمات

افضل تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات apk بشكل سري للاندرويد

يعتبر تطبيق cube acr هو ايضا من التطبيقات الرائدة في ذلك المجال والذي من خلاله سوف تتمكن من تسجيل المكالمات من خلال هاتفك الاندرويد وهو ايضا يعتبر من التطبيقات التي تضم واجهة بسيطة للغاية وهو سهل الاستخدام المميز بهذا البرنامج هو اتاحة التسجيل على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتيلقرام وغيرها من التطبيقات .

 حيث انه سوف يوفر لك تسجيل جميع المكالمات الصوتية التي تتواجد عبر هاتفك كما ان التطبيق يضم جودة تسجيل مميزة ولذلك فانت يمكنك استخدامه من اجل تسجيل المكالمات وحفظها بشكل تلقائي على هاتفك وبافضل جودة ممكنة وهو ايضا يتيح لك التحكم في جودة تسجيل المكالمات ولذلك فانت لك الحرية الكاملة في اختيار الجودة التي ترغب بها .

 وهو ايضا يعتبر من التطبيقات الامنة بشكل كامل فهو لا يقوم باختيار خصوصية المستخدمين ولا يتطلب اي صلاحيات اخرى والتطبيق ايضا يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية ومن اجل فعل ذلك كل ما عليك هو تحميل التطبيق وبعد ذلك سوف تقوم باعطائه صلاحيات تسجيل المكالمات وبعد ذلك سوف تقوم بتفعيل التسجيل التقائي ان كنت ترغب في ذلك الامر يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة على شاشة الاندرويد بخطوات بسيطة .


اهم مميزات تطبيق cube acr

  1. يدعم تسجيل جميع المكالمات الصوتية .
  2. يدعم تسجيل المكالمات للواتس اب والايمو والماسنجر .
  3. واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام .
  4. لا يضم اعلانات مزعجة .
  5. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  6. لا يضم اعلانات مزعجة . 

 

تطبيق callrecorder

افضل تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات apk بشكل سري للاندرويد

يعتبر تطبيق callrecorder هو من التطبيقات التي يمكنك استخدامها ايضا بشكل مجاني وبشكل سري تماما من اجل تسجيل المكالمات وهو ايضا التطبيق الثالث والاخير ضمن هذه المقالة التي ممكن ان نقول عنها تنتمي لفئة افضل برنامج لتسجيل المكالمات يضم مميزات عديدة ويقدمها بشكل مجاني بدون اي رسوم لكن كما نعلم فان اي تطبيق يحمل هكذا اضافات تنفعنا .

 اكيد سيحتاج الى كادر عمل وصيانه والى اخره وهنا جائت فكرة الاعلانات فقامت الشركة بطرح اعلانات بسيطة بداخل برنامج بدلا من اجبار المستخدم على دفع الاموال لاقتناء التطبيق لكن نظرا لما يقدما فلا باس بالقليل من اعلانات وعلى عكس بعض التطبيقات الاخرى والتي توفر لك باقات اخرى مدفوعة من اجل الحصول على بعض المميزات الاضافية .


اهم مميزات تطبيق callrecorder

  1. سهل الاستخدام .
  2. تصميم احترافي .
  3. لا يجبرك على التسجيل .
  4. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  5. تسجيل المكالمات بجودة عالية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !