تحميل تطبيق ايم ببجي محاكى الملوك التحديث الجديد ثبات السلاح

k
0

تحميل تطبيق ايم ببجي محاكى الملوك التحديث الجديد ثبات السلاح

لعبة ببجي هي تعتبر اللعبة الاسطورية لدى الملايين من عشاق الالعاب في جميع انحاء العالم حيث انها تعتبر من اقوى واشهر الالعاب المتواجدة في الوقت الحالي وهي مخصصة من اجل الهواتف الاندرويد وايضا الايفون ويمكنك من خلالها اللعب ضد الملايين من اللاعبين من جميع انحاء العالم وايضا اللعب مع اصدقائك او ضدهم .

ولذلك من خلال لعبة ببجي سوف تحصل على متعة رهيبة للغاية حيث انها من اقوى وافضل الالعاب الجماعية في الاكشن والقتال في الوقت الحالي ولذلك يبحث الجميع ان بعض الطرق من اجل الفوز في اللعبة وتعتبر هذه المقالة هي الافضل لنقدم لكم افضل طريقة تستطيع من خلالها الفوز في لعبة ببجي يمكنك كذلك تجربة تنزيل برنامج LeapDroid اسرع محاكي للاندرويد على الكمبيوتر مجانا .


تطبيق ايم ببجي محاكي الملوك

سوف نوفر لكم برنامج ايم ببجي محاكي وهو يعتبر محاكي الملوك في التحديث الاخير والذي سوف يضيف لك بعض الاثارة في لعبة ببجي حيث انك سوف تقوم باستخدام بعض الادوات الرائعة للغاية والتي سوف تجعلك تفوز في المعركة بشكل اسهل من قبل حيث ان ايم ببجي محاكي الموك يعتبر من افضل الطرق المتواجدة في الوقت الحالي التي تستطيع استخدامها بشكل مجاني تماما .


فهو ليس تطبيق مدفوع وبعد استخدامها سوف تجد نفسك لاعب ببجي مميز للغاية حيث ان ثبات ببجى محاكى ملف ثبات الايم التحديث الجديد الملوك هو ملف ثبات ببجى محاكى حيث نهتم بتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالملفات المميزة التي يتم تنزيلها واضافتها الى ملفات PUBG من اجل الحصول على الاعدادات المختلفة والتي لا تظهر عند الجميع فقط سوف تظهر لك عندما تقوم باستخدام تطبيق ايم ببجي محاكي الموك 

 

شرح ايم ببجي محاكي الملوك

تحميل تطبيق ايم ببجي محاكى الملوك التحديث الجديد ثبات السلاح

حيث ان ذلك الملف والذي سوف نوفره لكم في اخر واحدث اصدار ومن خلاله سوف تحصل على بعض الادوات والمميزات التي لا تتواجد في النسخة الاصلية من اللعبة ولذلك ان كنت ترغب في الحصول على بعض المميزات الاضافية التي سوف تساعدك على الفوز في لعبة ببجي بشكل اسهل من قبل حيث ان ايم ببجي محاكي الملوك .

وهو عبارة عن ملف صغير بحجم 680 ميجا بايت فقط سوف تقوم بتحميله ووضعه داخل ملفات لعبة ببجي موبايل والتلاعب بالاعدادات وهذا من اجل السيطرة على الاسلحة بسهولة واكتساب مميزات جديدة كما ان التطبيق محمي ضد الحظر وكذلك لم يتم اكتشافه من برنامح حماية اللعبة حتى الان بسبب ان بالملفات الداخلية للعبة وليس برنامج خارجي .

في البداية سوف تقوم بتنزيل الملف من خلال الرابط اسفل المقالة وبعد ذلك سوف يظهر لك واجهة التطبيق قم باختيار الايقونة التي ستستخدمها كمصوب لك في منصف الجهة اليمنى وبعد ذلك سوف تقوم قم باختيار الايقونة المناسبة ثم اضغط على موافق .

 

وبعد ذلك سوف تقوم بالدخول الى اللعبة والتواجه الى الاعدادات بشكل مباشر اما عن طريقة ضبط اعدادات الحساسية الخاصة ببرنامج تثييت الايم ببجي محاكي الملوك المحدث في البداية يجب ان نقوم بفتح الاعدادت وننتقل الى الحساسية ثم سوف تترك اول خيارات في الاعدادات بمعدل 200 درجة الخاصة بنظرة حرة او حساسية الكاميرا ايضا .


وبعد ذلك سوف ننتقل الى اعداد الكاميرا سوف تترك اول خيارين بمعدل مائة بالمئة درجة والتالية بعدل 60 درجة وبعد ذلك سوف نقوم بتحديد التالية بمعدل 30 بالنسبة لمنظار 3x اما بالنسبة لمنظار 4x نحدد معدله في 25 درجة وهذا من اجل الحصول على افضل اداء ونحدد معدل 20درجة لمنظار 6x اما عن الخيار الاخير وهو منظار 8x نجعله 10 درجات بهذه الخطوات فانت تستطيع الحصول على افضل اعدادات الحساسية الخاصة ببرنامج ايم ببجي محاكي الملوك الخاص بلعبة ببجي في احدث اصدار متاح في الوقت الحالي .

 

تحميل تطبيق ايم ببجي محاكى الملوك التحديث الجديد ثبات السلاح

اهم مميزات تطبيق ايم ببجي محاكي الملوك

  1. التطبيق امن بشكل كامل .
  2. لا يمكن اكتشافه من خلال لعبة ببجي .
  3. الحصول على العديد من المميزات .
  4. ثبات بشكل كبير في السلاح اثناء التصويب .
  5. اكثر من اعداد من اجل تسهيل اللعب في ببجي موبايل .
  6. يدعم جميع اصدارات ببجي الحالية لهواتف الاندرويد يمكنك ايضا مشاهدة افضل برامج لتشغيل لعبة ببجي على اجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة .

 

طريقة تحميل برنامج ايم ببجي محاكي الملوك

كما ذكرنا اننا سوف نوفر لك ذلك الاصدار الذي يبحث عنه الجميع بالفعل ايم ببجي محاكي الملوك الذي كما ذكرنا انه ضد الكشف او الحظر ولذلك فانت تستطيع استخدامه بشكل امن على حسابك في لعبة ببجي فهو سوفر يوفر لك العديد من المميزات القوية للغاية والتي سوف تجعلك رائع في لعبة ببجي والبرنامج ياتي بصيغة XAPK ويمكنك تحميل برنامج تثبيته عبر هاتفك الاندرويد من خلال XAPK اما عن تحميل برنامج ايم ببجي محاكي الملوك في احدث اصدار من خلال الرابط التالي محاكي الملوك في الاصدار الاحدث .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !