افضل طريقة لنشر الروابط المحظورة على الفيس بوك

k
0

افضل طريقة لنشر الروابط المحظورة على الفيس بوك

هل تم حظر رابط موقعك او مدونتك على الفيسبوك ولا تعرف كيف تتصرف حيث ان الفيسبوك في الوقت الحالي يقوم بحظر العديد من المواقع التي تقوم بمشاركة الروابط الخاصة بها على المنصة ولذلك عزيزي من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل طريقة يمكنك الاعتماد عليها بشكل مجاني من اجل اعادة نشر الروابط الخاصة بك على الفيسبوك  .

من جديد ولذلك عزيزي اذا كنت تعتمد على الموقع الخاص بك وروابط كمصدر دخل لك على الانترنت وتستهدف الزوار عبر الفيس بوك facebook  وتعاني من مشكلة حظر الرابط الخاص بك وبالطبع من الصعب ان تقوم بالحصول على موقع جديد واعادة نشره وان تجعله مشهور مثل الموقع السابق حيث انه بالفعل اغلب المستخدمين يعملون على نشر روابط المختصرة في الفيس بوك لكن تم ماخرا حظر هذه الروابط من النشر على فيس بوك facebook .

 

وبالفعل بعد انتشار و توسع شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي وكثرة المستخدمين فيها اصبح يعتمد منشئ المحتوي او الذين يرغبون بالربح من مواقع الخاص بالاعتماد على مواقع التوصل الاجتماعي للوصول للزوار ومن اشهر هذه المواقع حاليا هو الفيس بوك حيث يعد مصدر ترافيك هام جدا كما انه يعد مجاني ولكن هذا الامر في الوقت الحالي اصبح من الصعب بشكل كبير خصوصا في ظل هجوم الفيسبوك على الروابط المنتشرة في المنصة .


حيث ان الفيسبوك يعتبر سبام او مكررة وشيء من ذلك الامر ولذلك عزيزي من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل طريقة رائعة للغاية تستطيع من خلالها نشر الروابط المحظورة على الفيسبوك من جديد وبذلك تستطيع اعادة نشر موقعك المحظور على منصة الفيسبوك او اي منصة اخرى بشكل قانوني وبدون اي مشاكل على حسابك على الفيسبوك .


افضل طرق لنشر المواقع على الفيسبوك

بالفعل يعلم الجميع انه بعد التحديثات التي ظهرت مؤخرا على منصة وموقع الفيسبوك ومن اهمها بالنسبة لنا اليوم هو حظر الروابط من النشر على المنصة وهذا الامر يشمل المواقع المشبوهة في نظرهم حيث يتم حظر مواقع عادية من مشاركة روابطها على الفيس بوك والمسنجر ايضا ولذلك اصبح الكل يواجه مشاكل كبيرة للغاية عندما يقومون بالنشر على الفيسبوك ولذلك عزيزي نقدم لكم هذه المقالة حيث اننا سوف نتشارك معكم افضل طريقة لنشر رابط موقعك المحظور على منصة الفيسبوك من جديد يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حذف منشورات الفيسبوك القديمة وبضغطة واحدة بدون تطبيقات .


موقع 2u.pw لنشر الروابط المحظورة على الفيسبوك

افضل طريقة لنشر الروابط المحظورة على الفيس بوك

يعد موقع 2u.pw هو من المواقع الرائعة للغاية والذي يمكنك من خلاله اعادة نشر روابط موقعك المحظور على منصة الفيسبوك وذلك من خلال ضغطة واحدة فقط وبسيطة للغاية فهو موقع يضم واجهة بسيطة للغاية ولذلك فهو مناسب للجميع وايضا لا يجبرك على التسجيل او الحصول على اي بيانات خاصة بك ففكرة الموقع بسيطة للغاية .

 حيث انه عزيزي ما عليك فعله هو نسخ الرابط الذي ترغب بنشره على الفيسبوك والدخول الى الموقع ووضعه بداخله في المربع الذي يظهر في الصورة وبعد ذلك عليك الانتظار لمدة ثواني فقط حتى يظهر لك رابط اخر والرابط الاخر عزيزي الذي سوف يظهر هو الموقع الخاص بك ولكن يمكنك اعادة نشره على الفيسبوك من جديد دون اي مشاكل او بدون اي رسائل حظر 

 

وهو يعتبر من المواقع الرائعة للغاية في ذلك المجال وهو ايضا من المواقع الامنة وهو لا يقوم باضافة اي اعلانات على الرابط الخاص بك حيث ان الكثير من المواقع في ذلك المجال تقوم باضافة عشر ثواني تقريبا حتى يتم الانتقال الى موقعك من جديد ولكن مع استخدامك لهذا الموقع سوف تقوم بالانتقال في ثواني فقط يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة الهاتف عن بعد .


موقع q9r.us لنشر الروابط المحظورة على الفيسبوك

افضل طريقة لنشر الروابط المحظورة على الفيس بوك

موقع q9r.us هو يشبه الموقع السابق بشكل كبير للغاية حيث انه يعمل على نفس الطريقة حيث انه ياخذ رابط موقعك المحظور ويوفر لك رابط جديد تستطيع نشره على الفيسبوك وجميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بدون اي حظر وبدون اي مشاكل ولكن موقع q9r.us على عكس الموقع السابق هو انه يجعل الزوار ينتظرون به لمدة 4 ثواني .

ولكن هذا الامر ليس مزعج للمستخدمين حيث وهو احد المواقع المجانية الرائعة للغاية في ذلك المجال ويتميز بتصميم بسيط للغاية وهو يدعم اللغة العربية ولذلك يمكنك استخدامه بكل سهولة من جميع الانظمة المختلفة من الكمبيوتر او الاندرويد وكذلك الايفون .


وفي النهاية عزيزي نعلم ان امر حظر الفيسبوك لرابط موقعك هو امر مزعج للغاية ولذلك حرصنا على نقدم لكم حل حتى لو بسيط ومؤقت لكل هذه المشكلة حيث ان هذه الطرق التي يتم استخدامها من قبل الكثير من المستخدمين فهي من افضل الطرق الفعالة لاعادة نشر رابطك المحظور على الفيس بوك من جديد ودائما عزيزي ما سوف نقدم لكم افضل الطرق لحل العديد من المشاكل التي تواجهك في استخدامك للهواتف الذكية او مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل دائم يمكنك كذلك تجربة تطبيق 2nr للحصول على رقم بولندي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !