افضل الطرق للحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

k
0

افضل الطرق للحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

سوف نقدم لكم في هذه المقالة افضل طريقة للحصول على رقم امريكي او كندي لتفعيل الواتساب او الفيسبوك وجميع المنصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة الفورية حيث انه من الهام الحصول على رقم وهمي اجنبي خاص بك خصوصا مع التجسس واختراق الخصوصية الكثيرة التي نشدها هذه الفترة وبهذا سوف تحافظ على سلامة رقمك الشخصي .

حيث اننا كما عملنا يمكن لمجموعة معينة من المستخدمين اختراق هاتفك من خلال رقمك فقط ولهذا يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة للحصول على طريقة رقم امريكي او كندي او اي رقم وهمي يكون خاص بهم وابقاء رقمهم الشخصي بعدا عن اي شخص حيث انك تستطيع استخدام رقمك الوهمي في جميع المنصات للتواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستقرام وايضا التيك توك وايضا الواتساب والفايبر والايمو وغير ذلك .

 

ولهذا سوف يكون رقمك الشخصي امن تماما وبعدا عن استخدام اي شخص تقوم بتواصل فقط عبر الانترنت معه ولذلك فهذه المقالة تعد من المقالات الهامة بشكل كبير حيث اننا سوف نقدم لكم تطبيقات يمكنك باستخدامها الحصول على ارقام امريكية لك انت فقط حيث انه يوجد العديد من المواقع او التطبيقات التي توفر لك الحصول على رقم وهمي .


ولكن يتم استخدامه من عشرات المستخدمين ولكن بالطبع ان كان الاستخدام هو من اجل الواتساب او الفيسبوك ولابد ان يكون رقم الهاتف الوهمي خاص بك فقط ولذلك سوف نقدم لكم بعض الطرق المجانية في هذه المقالة التي سوف تساعدكم على فعل ذلك الامر يمكنك تجربة افضل 3 برامج vpn للاندرويد انترنت سريع تصفح بشكل امن .


افضل طريقة للحصول على رقم امريكي خاص بك

في ذلك المجال يوجد العديد من التطبيقات الرائعة منها التطبيقات المجانية ومنها اخرى مدفوعة ولكن كما تعودنا بشكل دائم اننا نقدم لكم افضل التطبيقات المجانية التي تقدم لكم العديد من مميزات التطبيقات المدفوعة ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد افضل هذه التطبيقات من اجل الحصول على رقم امريكي او كندي خاص بك فقط ويمكنك استخدامه في العديد من الامور مثل تفعيل الواتساب والفيسبوك وغير ذلك وبشكل امن تماما وايضا تستطيع من خلاله استقبال الرسائل من جميع انحاء العالم من خلاله .


تطبيق Talkatone للحصول على رقم امريكي

افضل الطرق للحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

يعتبر تطبيق Talkatone هو واحد من التطبيقات الرائعة للغاية حيث انه يوفر لك الحصول على رقم امريكي او كندي بشكل مجاني تماما كما ان التطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولذلك فهو مناسب للجميع وهو ايضا يضم العديد من المميزات الرائعة التي يوفرها لك بدون اي مقابل على عكس بعض التطبيقات الاخرى في نفس المجال التي توفر لك هذه المميزات ولكن بشكل مدفوع حيث ان التطبيق قد نال اعجاب الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم .

حيث انه يضم اكثر من 60 مليون مشترك من جميع انحاء العالم حيث انك باستخدام تطبيق Talkatone سوف تحصل على رقم امريكي خاص بك فقط تستطيع استخدامه في تفعيل الواتس اب والفيسبوك وغير ذلك من تطبيقات وايضا تستطيع استقبال الرسائل من جميع انحاء العالم وهو سريع للغاية في عملية تلقي هذه الرسائل ولذلك عندما تقوم بانتظار اي رسالة سوف ترسل لك في ثواني فقط .


اهم مميزات تطبيق Talkatone

  1.  التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. واجهة بسيطة للغاية .
  3. سهل الاستخدام .
  4. سريع للغاية في عملية استقبال الرسائل .
  5. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  6. يمكنك الحصول على رقم امريكي او كندي خاص بك فقط .
  7. تصميم احترافي ورائع في الاستخدام .

 

تطبيق TextMe Up Free Calling

افضل الطرق للحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

يعتبر تطبيق TextMe Up Free Calling واحد ايضا من التطبيقات الرائعة في ذلك المجال التي يمكنك استخدامها من اجل الحصول على رقم امريكي وهمي خاص بك فقط تستطيع استخدامه في العديد من الامور حيث انه يشبه التطبيق السابق بشكل كبير وهو ايضا لديه شعبية عالمية كبيرة للغاية حيث انه يتم استخدامه من اكثر من 50 مليون مستخدم من جميع انحاء العالم .

 والتطبيق يضم واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام ولذلك فهو مناسب للجميع كما ان التطبيق يعتبر من التطبيقات الخفيفة بشكل كبير ولذلك فهو مناسب لجميع اصدارات الاندرويد الحالية وهو ايضا ياتي بحجم 50 ميجا بايت فقط ولذلك فهو لا يحتاج الى الكثير من المساحة عبر هاتفك الاندرويد كما ان تطبيق TextMe Up Free Calling يمكنك استقبال الرسائل من جميع انحاء العالم من خلاله ولذلك سوف تحافظ على خصوصية رقمك بشكل كامل .


اهم مميزات تطبيق TextMe Up Free Calling

  1. التطبيق مجاني يمكنك كذلك تجربة شرح طريقة الحصول على رقم بريطاني او امريكي للواتس اب 2022 .
  2. تصميم احترافي للغاية .
  3. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  4. سوف تحصل على رقم امريكي وهمي مجاني خاص بك عند التسجيل .
  5. يمكنك تغيير الرقم الخاص بك الى اي رقم اخر .
  6. لا يضم اعلانات مزعجة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !