شرح OGAds - CPA طريقة الاشتراك وقبول الاشتراك وتحقيق الارباح

Muhammad Amir Boshi
0
طريقة الاشتراك وقبول الاشتراك وتحقيق الارباح

بالحديث عن مجالات العمل الحر والتي تحقق الكثير من الأرباح الوفيرة لابد أن نذكر مجال السي بي ايه CPA الذي يعتبر من أربح المجالات في الانترنت ويمكنك من خلال هذا المجال تحقيق أرباح يومية أو أسبوعية أو شهرية كما أنه من خلال ذلك المجال لن تنتظر العملاء لدفع المال حتى تحصل على العمولة الخاصة بك .

ففي الواقع إن مجال CPA هو مجال تسويق بشكل عام وعروض السي بي ايه هي عبارة عن عروض خدمات صغيرة مثل ادخال البيانات او تحميل التطبيقات أي أنه لا حاجة للشراء حتى تحصل على العمولة فيمكنك الحصول على أرباحك من خلال التسويق لبعض التطبيقات والالعاب الخاصة بالهواتف ليقوم الأشخاص بتحميلها .

أي أنك سوف تسوق لعروض التحميل في تلك الحالة كما يمكنك التسويق لعروض التسجيل في المواقع المختلفة أو الخدمات المختلفة وبالتالي لا يطلب من العميل سوى القيام بإدخال البريد الالكتروني الخاص به او الرقم الخاص به ولحسن الحظ فيمكنك الحصول على مبالغ جميلة مقابل عمليات التسويق تلك وفي الواقع يوجد الكثير من شركات السي بي ايه التي يمكنك العمل لديها .

 لكن الأمر يعتمد على مصداقية تلك الشركات في الدفع وفي نسبة العمولة وفي المحتوى الذي تسوق اليه وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن شركة مميزة والتي توفر المصداقية في كل شيء وتوفر لك عروض بسيطة مقابل عمولة مرتفعة . قد يفيدك شرح PeerFly | للربح من cpa وتحقيق مئات الدولارات .

شرح شركة OGAds - CPA

تعتبر شركة أوجي ادس من أفضل وأشهر الشركات للعمل في مجال CPA والربح منه لاسيما في الوطن العربي حيث اشتهرت في الفترة الأخيرة بين العرب المسوقين لانها تمكنك من ربح المال الكثير مقابل القيام ببعض الخدمات المصغرة ونشر الاعلانات والتسويق لبعض الأشياء التي لا تحتاج الى الشراء من قبل العملاء .

فيمكنك من خلال الشركة تحقيق الكثير من الأرباح خلال وقت قصير وجهد قليل ومن منزلك فقط كما يمكنك العمل من الموبايل ويوجد الكثير من العروض التي يمكنك الربح منها ويمكنك التحكم بالاعدادات وضبطها لتحقيق المزيد من الأرباح والكثير من الميزات الأخرى المنافسة في موقع OGAds - CPA .

شرح طريقة الاشتراك في موقع OGAds - CPA

طريقة الاشتراك وقبول الاشتراك وتحقيق الارباح في موقع OGAds

حتى تتمكن من العمل على الموقع وربح المال منه يجب أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك باستخدام معلوماتك الحقيقية حصراً حتى تتمكن فيما بعد من تأكيد حسابك وبياناتك وبالتالي تتمكن من سحب أرباحك لذلك أولاً يجب عليك الذهاب الى الموقع من خلال هاتفك او من خلال الحاسوب من خلال هذا الرابط وبعد ذلك قم بوضع بياناتك وتأكد مرة أخرى من كونها حقيقية وفعالة .

 في الوقت الحالي فتأكد من اسمك وعنوانك الحالي والمعلومات الأخرى التي أدخلتها وخلال خطوات التسجيل سوف تصل الى خطوة مهمة جداً يجب عليك الانتباه لها بشكل كبير لأنه من خلال هذه الخطوة يتم قبول أو رفض الكثير من المستخدمين . قد يفيدك أفضل طرق الربح من الانترنت ستغير حياتك | طريقة الربح من النت .

حيث أنه في هذه الخطوة تطلب منك الشركة أن تخبرها كيف ستقوم بعمل إعلانات للعروض الموجودة في الموقع وحتى تجيب على هذا السؤال يجب أن يكون لديك موقع الكتروني فعال وبه زيارات لا بأس بها وأيضاً يجب أن يكون بدومين مدفوع وله ترتيب مرتفع قليلاً في أليكسا أو لو لم يكن لديك موقع فيجب أن يكون عندك صفحة فيسبوك .

 بها متابعين كثر وتفاعل جيد على المنشورات أو أيضاً حساب انستقرام فعال أو حساب تيك توك به الكثير من المتابعين وفي حال كان لديك أكثر من خيار فهذا سيكون أفضل ويعطيك فرصة أكبر لقبولك في المنصة والعمل فيها لتحقيق الأرباح من الهاتف او من الحاسوب مباشرة .

شرح طريقة قبول الاشتراك في موقع OGAds - CPA

OGAds - CPA

لذلك حتى يتم قبولك في الموقع ولا يتم رفضك كالكثير والكثير من الحسابات الاخرى يجب أن تخبر الموقع بما تملكه من مواقع وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك نشر الاعلانات والعروض بها فمثلا اذا كان لديك حساب انستقرام فعال وحساب فيسبوك فعال فأخبر الشركة بذلك كما يمكنك استخدام حيلة زيادة المتابعين للانستقرام مثلاً لزيادة التفاعل في حسابك وتزيد من فرصة قبولك في الشركة أما عما يجب أن تكتبه في هذه الخطوة فهو رسالة جدية باللغة الانجليزية ويجب أن تكون احترافية وفي حال لم تكن محترف في الانجليزية يمكنك كتابة رسالة باللغة العربية وترجمتها باستخدام مترجم قوقل إليك مثال:

مرحباً شركة OGAsd، أنا مسؤول في صفحة "اسم الصفحة" في الفيسبوك، ومسؤول في موقع "اسم الموقع". أعجبني الموقع الخاص بكم ويسرني أن أكون شريك معكم. أنتظر منكم الإجابة في حال القبول، وشكراً.
 
وبعد أن تنتهي من خطوات التسجيل وكتابة الرسالة وإدخال معلوماتك الحقيقية سيتواصل معك الموقع ويخبرك بطريقة العمل فيه كما أنه سوف يقدم لك دليل شامل للعمل وتحقيق الأرباح حيث يمكنك تحقيق الربح من إنشاء التطبيقات والتسويق للعروض المختلفة كما يمكنك الربح من ميزة قفل المحتوى أي إظهار الروابط بحسب الدولة المتوفرة كما أنه يوجد في الموقع هدايا بشكل أسبوعي للأعضاء النشطين في الموقع يمكنك من خلالها تحقيق الأرباح وكنصيحة أخيرة فلو كان لديك إثبات دفع من شركة CPA أخرى فالأفضل أن توفرها للموقع أثناء التسجيل فهذا سيزيد من فرصة قبولك .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !